كيف تستطيع مشاهدة فورمولا 1 مباشر

لا شكّ أنّ محبّي الإثارة في عالم الرّياضة ينتظرون بفارغ الصّبر حدثا سنويا مهمّا وهو بطولة العالم لسباقات الفورمولا موسم 2020. الجيّد في الأمر أنّه لم يتمّ إلغاء بطولة العالم للفورمولا، وهي فرحة كبيرة لكلّ عشّاق الفورمولا 1. وبما أنّ السّباقات قد بدأت بالفعل، فيظلّ السّؤال المطروح: كيف يمكنني مشاهدة سباق فورمولا 1 اون لاين؟ ونحن نحمل لك الإجابة في هذا المقال الّذي يشرح لك ما تحتاجه لكيلا تفوّت الإثارة.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

أين تستطيع مشاهدة فورمولا 1 مباشر؟

كان خبرا مفرحا حتما حينما أعلنت مجموعة قنوات MBC أنّها قد اشترت حقوق البثّ وأنّها ستعرض سباق فورمولا 1 مباشر مجّانا على قناتها MBC Action. فإن كنت من محبّي مشاهدة التّلفاز فكلّ ما عليك فعله هو البحث عن تردّد MBC Action الّذي يمكن التقاطه في مختلف الدّول العربية، وبهذا تضمن لنفسك عدم تفويت أيّ سباق.

لكن ماذا إن كنت ترغب بمشاهدة فورمولا 1 بث مباشر على الأنترنت؟ فالحقيقة أنّ الكثير يشعر بمتعة أكبر وهو يستخدم حاسوبه أو هاتفه لمشاهدة عروضه المفضّلة. كما أنّها وسائل مفيدة إذا ما كنت بعيدا عن جهار تلفاز. وهناك احتمالية أن تكون خارج بلدك الآن بسبب عمل أو أسباب أخرى ولا تستطيع الوصول إلى قناة MBC Action، فحينها سيكون عليك المشاهدة على الأنترنت. وقد بدأ الكثير بالفعل بالبحث عن موتورسبورت فورمولا 1 لتتبّع الأخبار وللبحث عن بث مباشر فورمولا 1 على جوجل.
وتوجد حتما خيارات كثيرة لمشاهدة سباق فورمولا 1 اون لاين:

  • فمنها المجّانية مثل: TF1 الفرنسية أو RSI LA2 السويسرية أو Globo البرازيلية، أو حتّى BBC sport الّتي تبثّ الكثير من السّباقات مجّانا.
  • ومنها المدفوعة مثل: sky sport الّتي تحتاج إلى اشتراك لاستخدامها.

فورمولا 1 مباشر

الخيارات فعلا كثيرة يمكن إيجادها بسهولة لمشاهدة سباق الفورمولا 1 مباشر، لكن هناك مشكلة واحدة، وهي القيود الجغرافية.
فتلك القنوات الّتي تبثّ فورمولا 1 بث مباشر عبر الأنترنت تفتح بثّها لمشاهديها المحلّيين فقط، بمعنى أنّك إن حاولت المشاهدة فلن تستطيع ذلك باستخدام عنوان IP الّذي تملكه حاليا. وهنا يأتي دور عامل مهمّ وهو VPN، أي الشّبكة الخاصّة الافتراضية.
فمن خلال استخدام VPN، سيمكنك الحصول على عنوان IP أيّ دولة تريد، وبهذا تستطيع أن تشاهد ما يحلو لك دون أن تقف القيود الجغرافية عائقا أمامك.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

ولكي تستخدم VPN لمشاهدة فورمولا 1 بث مباشر، عليك القيام بما يلي:

  1. قم باختيار VPN من الخيارات الّتي نمنحها لك أدناه.
  2. اتّبع الخطوات لكي تقوم بالتّسجيل وبتحميل تطبيق VPN على جهازك.
  3. قم بالاتّصال واختيار خادم في أيّ دولة تريد، فإن كنت ترغب بمشاهدة سباق فورمولا 1 أون لاين على RSI LA2، فعليك اختيار الخادم السّويسري. وإن كنت ترغب بمشاهدة BBC فعليك اختيار خادم المملكة المتّحدة.
  4. وحينما يتمّ الاتّصال، كلّ ما عليك فعله هو الذّهاب إلى رابط القناة والاستمتاع بمشاهدة فورمولا 1 مباشر.

وإن كنت تتساءل الآن عن كيفية اختيار VPN مناسب للحصول على بث مباشر لسباق الفورمولا 1، فنشرح لك الآن ما الّذي يجب أن تبحث عنه.

مشاهدة سباق فورمولا 1 اون لاين

أفضل VPN لمشاهدة فورمولا 1 مباشر

حينما تبحث عن أفضل VPN يمكنك استخدامه لمشاهدة فورمولا 1 بث مباشر، هناك عدّة عوامل عليك أن تنتبه إليها.
إذ يجب أن يتمتّع VPN بأحدث تقنيات التّشفير لتتمتّع بالخصوصية والأمان، وأن تكون ضمن سياساته عدم الاحتفاظ بسجلّات المستخدمين.
كما يجب أن يملك خوادم كثيرة في مناطق عدّة حول العالم، وذلك كي تستطيع الاتّصال بالدّولة الّتي ترغب بمشاهدة فورمولا 1 مباشر على قناتها.
إضافة لذلك، ستحتاج إلى السّرعة العالية وإلى التّوافق مع مختلف الأجهزة لمشاهدة سباق فورمولا 1 اون لاين، سواء الحاسوب أو هاتف أندرويد أو الآيفون.

VPN مجاني

ستجد حتما الكثير من خيارات VPN المجّانية لمشاهدة فورمولا 1 مباشر، لكنّنا لا ننصحك باستخدامها. فغالبا ما تقوم هذه الخدمات المجّانية ببيع بيانات المستخدمين لجهة ثالثة، وذلك مقابل منحك خدمات مجّانية، وبهذا تستطيع أن تعلم أنّه لا شيء مجّاني حقّا، فهناك دوما ثمن عليك دفعه.

ولكن لا تقلق، فخيارات VPN الّتي قدّمناها لك تمنح أسعارا مغرية باشتراك يصل إلى عامين. فمثلا ExpressVPN الّذي ننصح به كثيرا يمنحك فرصة التّسجيل مع ضمان استعادة أموالك إن لم تعجبك الخدمة، وهو خيار مناسب جدّا لتقرّر إن كنت ترغب باستخدام VPN.

وعلينا أن نخبرك الآن أنّك لا تحتاج VPN لتشاهد فورمولا 1 بث مباشر فقط، بل هناك الكثير من الأمور الّتي تستطيع فعلها باستخدام VPN.

ما الّذي يمكنك مشاهدته باستخدام VPN؟

الشّبكة الخاصّة الافتراضية VPN هي عبارة عن وسيط بينك وبين شبكة الأنترنت، حيث تعمل كنفق مغلق لا يسهل اختراقه. حيث يقوم بتشفير كلّ البيانات الّتي ترسلها وتستقبلها، ما يعني أنّه لا يمكن قراءتها من قبل أيّ مراقبة أو أيّ اختراق. إضافة لذلك، يتمتّع VPN بالقدرة على تغيير عنوان IP الّذي يدلّ على موقعك، ما يعني إمكانية إخفاء موقعك الحقيقي، إضافة إلى منحك القدرة على دخول محتوى أيّ دولة من خلال استخدام عنوان IP خاصّ بتلك الدّولة.

فورمولا 1 بث مباشر
تستطيع من خلال استخدام VPN تجاوز مختلف القيود الجغرافية على المحتوى في الأنترنت لتشاهد ما ترغب به. إذ يمكنك من خلاله تجاوز حظر بعض المواقع في بلدك. أو يمكنك استخدامه لمشاهدة نتفليكس النّسخة الأمريكية الّتي تحميل أكبر محتوى من الأفلام والمسلسلات والبرامج أكثر من أيّ دولة أخرى. كما تستطيع التّحميل من تورنت دون أيّ مشاكل.

والأهمّ من كلّ ذلك هو الحصول على الأمان والخصوصية. فباستخدام VPN، لن يستطيع مزوّدك بخدمة الأنترنت أن يعلم عمّا تقوم به على الأنترنت، على عكس الاتّصال بالشّبكة دون أيّ حماية، ممّا قد يعرّضك لمخاطر التجسّس على نشاطاتك أو اختراقها.

فلا تتردّد في اختيار خدمة VPN الّتي تروقك من الخيارات الّتي قدّمناها لك في هذا المقال، وكلّ ما عليك فعله هو اتّباع الخطوات واختيار الاشتراك الّذي يناسبك.
وبمجرّد أن تنتهي من ذلك، سيمكنك تحميل التّطبيق على عدّة أجهزة تصل إلى 5 أجهزة، ثمّ الاستمتاع باتّصال آمن على الأنترنت من مختلف أجهزتك، وستتمكّن من مشاهدة سباق فورمولا 1 اون لاين.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

لمحة عن فورمولا 1

كان مخطّطا لبطولة العالم للفورمولا 1 موسم 2020 أن تتمّ من خلال 22 سباقا، لكنّ الوضع المتأزّم بسبب جائحة كورونا أدّى إلى تقليص السّباقات بسبب إلغاء بعضها. ورغم الانطلاق المتأخّر، إلّا أنّ بطولة فورمولا 1 لا تزال حاضرة.

السائقون والفرق

إليك هنا أسماء السّائقين والفرق المشاركة في بطولة العالم للفورمولا 1 موسم 2020

فورمولا 1 بث مباشر

جدول سباقات فورمولا 1 بث مباشر موسم 2020

السباق الموقع التاريخ
بريطانيا سيلفرستون 2 – 9 أغسطس
إسبانيا برشلونة 16 أغسطس
يلجيكا سبا فرانكوتشامبس 30 أغسطس
إيطاليا مونزا 6 سبتمبر
سنغافورة سنغافورة 20 سبتمبر
روسيا سوتشي 27 سبتمبر
اليابان سوزوكا 11 أكتوبر
الولايات المتحدة أوستن 25 أكتوبر
المكسيك مدينة ميكسيكو 1 نوفمبر
البرازيل ساو باولو 15 نوفمبر
أبو ظبي جزيرة ياس 29 نوفمبر

الخلاصة

كان هذا مقالنا لتعريفك بأفضل طريقة لمشاهدة فورمولا 1 بث مباشر دون مشاكل، ولكي تستمتع بموسم حماسي رغم الحجر الّذي لازال مفروضا في الكثير من المناطق. فمن خلال استخدام VPN، لن تفوّت مشاهدة سباق فورمولا 1 اون لاين، بل ويمكنك الاستمتاع بها في أيّ مكان من خلال هاتفك إن كان الوصول إلى الحاسوب غير ممكن. إضافة لذلك، يمنحك VPN الكثير من الخيارات للاستمتاع بمشاهدة محتوى متنوّع على الأنترنت دون أن تكون القيود الجغرافية عائقا أمامك.

لقد بدأت الإثارة بالفعل، فسباقات الفورمولا واحد الحماسية قد بدأت، والعالم يترقّب ما سيحقّقه البطل لويس هاملتون هذا العام، وكيف سيؤدّي بقيّة الأبطال. فلا تفوّت الإثارة واستمتع بخوض التحدّي على المباشر!

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

asma

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com