كيف تشاهد أمازون برايم فيديو من أيّ مكان

خدمة أمازون برايم فيديو هي منصّة مشاهدة أفلام ومسلسلات وبرامج مقدّمة من طرف أمازون. وتماما مثل نتفليكس، تقدّم أمازون برايم فيديو السعودية وغيرها من الدول مكتبة مثيرة من الأفلام إضافة إلى أفلام ومسلسلات حصرية بها. لكن ورغم وجود المنصّة في كثير من الدّول، إلّا أنّ هناك مشكلة واحدة قد تجعل من تجربتك عليها تجربة غير مكتملة، ويتعلّق ذلك بحقوق البثّ والقيود الجغرافية. فالمحتوى على أمازون فيديو برايم متغيّر من بلد لآخر. وغالبا ما يكون المحتوى في الولايات المتّحدة هو الأفضل والأكبر. ولهذا سنعرّفك في هذا المقال على كيفية مشاهدة برايم فيديو أمازون بالمحتوى الكامل باستخدام VPN.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

هل تستطيع مشاهدة المكتبة الكاملة لأمازون برايم فيديو؟

غالبا ما تكون خدمة أمازون برايم فيديو متواجدة في بلدك. وكلّ ما عليك فعله هو الاشتراك في الخدمة، سواء شهريا أو سنويا، والاستمتاع بالمشاهدة وبالكثير من المزايا الأخرى الّتي تحصل عليها عند الاشتراك. لكنّ القيود الجغرافية تظلّ موجودة دوما، إذ لا يتمّ بثّ نفس المحتوى في دولة من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما هو المحتوى في الولايات المتحدة أو كندا مثلا. ولهذا ستفوّت الكثير من العروض بسبب هذه القيود. ويمكن حلّ هذه المشكلة بسهولة باستخدام خدمة VPN جيّدة.

أمازون برايم فيديو

إذ يقوم برنامج VPN بتغيير عنوان IP الخاصّ بك ليجعلك تبدو متّصلا من دولة أخرى. وهو تماما ما يسمح لك بفتح المحتوى الخاصّ بتلك الدّولة على أمازون فيديو برايم. وعليك الانتباه بأنّ مثل هذه المنصّات تسعى لمنع تجاوز القيود الجغرافية الّتي تضعها على المحتوى. ولهذا لا ينجح أيّ برنامج VPN في فتح خدمة أمازون برايم فيديو. ولأجل هذا سنقترح عليك في هذا المقال أفضل برامج VPN المجرّبة، كما سنشرح لك كيفية اختيار برنامج VPN جيّد.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تشاهد أمازون برايم فيديو باستخدام VPN؟

يقدّم لك أمازون برايم فيديو السعودية وغيرها من دول المنطقة محتوى جيّدا من الأفلام والبرامج، وبسعر جيّد أيضا. وهي منصّة جيّدة تستطيع مشاهدة محتويات حصرية عليها. لكنّ اشتراكك قد يكون محدودا بحقوق البثّ، وهو ما يحدث مع نتفليكس أيضا. ولهذا يجب أن تملك خدمة VPN جيّدة قادرة على تخطّي القيود الجغرافية في منصّات البثّ. وبهذا تصبح قادرا على دخول أيّ محتوى ترغب به بسهولة.

امازون برايم فيديو السعودية

إذن لتستطيع مشاهدة ما يحلو لك على منصّة أمازون برايم فيديو، نقدّم لك هنا الخطوات اللّازمة للحصول على أفضل تجربة:

  • اختر أوّلا خدمة VPN جيّدة وموثوقة، ويمكنك اختيار أيّ من البرامج في قائمتنا أدناه.
  • اشترك في خدمة VPN وقم بتحميل التطبيق.
  • عند فتح التطبيق، قم باختيار خادم الدولة الّتي ترغب بها. مثلا أن تختار خادما أمريكيا.
  • قم بالاتّصال ثمّ توجّه إلى منصّة أمازون فيديو برايم، واستمتع بالمكتبة الأمريكية!

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

أفضل VPN لمشاهدة أمازون برايم فيديو

لتستطيع استخدام خدمة أمازون برايم فيديو بسهولة وبفعالية، سيكون عليك أن تفكّر جيّدا قبل اختيار خدمة VPN. إذ لا تقوم مختلف برامج VPN بفتح أمازون برايم فيديو. وإضافة لذلك، هناك عوامل مهمّة يجب وضعها في الحسبان قبل اختيار برنامج VPN. وسنعرّفك هنا على أهمّ هذه العوامل، والّتي استخدمناها أيضا لاختيار قائمتنا بأفضل VPN لاستخدامه مع أمازون برايم فيديو السعودية وبقيّة دول المنطقة.

سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات: إذ أوّل ما يجب البحث عنه هو سياسية البرنامج اتجاه الاحتفاظ بسجلّات التصفّح. فلا يجب أبدا أن تستخدم VPN يقوم بجمع بيانات تصفّح للأنترنت لأنّه انتهاك لخصوصيتك.

عدد الخوادم: يجب أن يملك برنامج VPN عدد خوادم كبير لتستطيع الاتصال من أيّ منطقة تريدها. فعدد الخوادم القليل يجعل الخيارات أمامك قليلة ومحدودة.

التشفير والبروتوكولات: من المهمّ أن تبحث عن برنامج VPN يستخدم تشفير 256-bit العسكري، فهو أقوى تشفير لحماية بياناتك خلال اتصالك بالأنترنت. ومن الأفضل أن يملك بروتوكولات حديثة جيّدة.

السرعة العالية: أن يكون البرنامج داعما للسرعة العالية هو أمر مهمّ حتما. إذ لا يمكنك المشاهدة على أمازون برايم فيديو السعودية إذا ما كانت سرعة اتصالك بطيئة. وهناك دوما برامج VPN مخصّصة لسرعة الاتصال العالية.

إليك هنا قائمتنا بأفضل برامج VPN

مخاطر استخدام VPN مجّاني

هناك برامج VPN مجّانية تظنّ بأنّها تقدّم لك خدمات جيّدة ودون مقابل، لكنّه اعتقاد خاطئ. فالأفضل لك أن تبتعد عن برامج VPN المجّانية. وأهمّ سبب لذلك هو كونها تحتفظ بسجلّات التصفّح، ما يجعل بياناتك هي المقابل الّذي تأخذه هذه البرامج مقابل خدماتها. إذ تقوم لاحقا ببيع تلك البيانات لطرف ثالث. إضافة لذلك، لا تقدّم هذه البرامج خدمات ذات جودة عالية ترقى لاستخدامها لفتح خدمة أمازون برايم فيديو. فلا هي تملك عدد الخوادم الكافي، ولا السرعة العالية اللّازمة.

ولهذا نقترح عليك استخدام برنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم. وهو ما يعني بأنّك قادر على تجربة الخدمة لمدّة 30 يوم لمشاهدة أمازون فيديو برايم، ثمّ لتقرّر إذا ما كنت ستبدأ باستخدامها بشكل دائم.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

مزايا استخدام VPN

لبرامج VPN استخدامات كثيرة ستروقك. فحينما تقوم بالحصول على اشتراك VPN لمشاهدة أمازون برايم فيديو، فلا تجعل تجربة VPN تقتصر على ذلك. بل هناك أمور كثيرة تحتاج لبرنامج VPN لتستطيع مشاهدتها والوصول إليها على شبكة الأنترنت. وإليك هنا أهمّ ما يمكنك فعله باستخدام VPN:

تجاوز القيود الجغرافية والحظر: حيث يسمح لك برنامج VPN بتخطّي القيود الجغرافية على محتوى الأنترنت. فسواء تعلّق الأمر بمشاهدة أمازون برايم فيديو السعودية أو مشاهدة دوري كرة قدم أو دخول موقع أنترنت محظور في بلدك. يمكنك تجاوز مختلف القيود الجغرافية عن طريق تغيير عنوان IP باستخدام VPN.

أمازون برايم فيديو السعودية

مشاهدة نتفليكس ومنصات البثّ: إذ تستطيع أن تفتح أيّ منصّة بثّ من خلال VPN تماما كما شرحنا بالنسبة لأمازون فيديو برايم. كما تستطيع أيضا مشاهدة نسخة نتفليكس لأيّ دولة ترغب بها، كأن تفتح مكتبة نتفليكس الأمريكية الّتي تُعتبر أكبر مكتبة وتشاهد ما يحلو لك.

تحميل تورنت: فلا داعي لأن تخشى تورنت بسبب المشاكل القانونية. إذ تستطيع الدخول متخفّيا عن طريق VPN وتقوم بتحميل ما يحلو لك دون الكشف عن هويّتك وموقعك، وبسرعة عالية أيضا.

حماية خصوصيتك: حيث يقوم VPN بتشفير جميع بياناتك الّتي ترسلها وتستقبلها. وهو ما يعني صعوبة الوصول إليها وصعوبة تتبّع نشاطاتك. فحتّى مزوّدك بخدمة الأنترنت لن يكون بوسعه معرفة نشاطاتك. ولن تكون الحكومة قادرة على الوصول إليها أيضا.

الخلاصة

وبهذا نختم مقالنا عن كيفية مشاهدة أمازون برايم فيديو من أيّ مكان. إذ يمكّنك VPN من استخدام المنصّة إن لم تكن متواجدة في بلدك من خلال تغيير عنوان IP الخاصّ بك. وحتّى إذا ما كنت تستطيع الاشتراك في أمازون برايم فيديو السعودية أو دولة أخرى دون استخدام VPN. فستحدّ حقوق البثّ من تجربتك، ولن يكون بإمكانك مشاهدة الكثير من العروض المتوفّرة لدول أخرى. ولهذا كلّ ما عليك فعله هو استخدام VPN للدّخول إلى أمازون فيديو برايم الخاصّ بأيّ دولة تريدها، واستمتع بالمشاهدة.

وكما شرحنا في هذا المقال، يجب أن يكون VPN الّذي تختاره برنامجا قويّا وآمنا. إذ لا يستطيع أيّ برنامج تخطّي القيود الجغرافية لخدمة أمازون برايم فيديو. ويمكنك أن تختار أيّ برنامج من قائمتنا فهي برامج قويّة ومجرّبة.

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com