كيف تشاهد مباريات الدوري الألماني مجّانا 2022

عرض الجمعة السوداء

مع اقتراب موعد الدوري الألماني، لا شكّ بأنّك تبحث بحماس عن القناة المناسبة للمشاهدة والاستمتاع بالبطولة. ولهذا سنقدّم لك في هذا المقال طريقة مشاهدة مباريات الدوري الألماني، حيث نقدّم قائمة بالقنوات الناقلة وبطريقة المشاهدة عليها، فتابع معنا قراءة هذا المقال.

احصل على العرض
شاهد الدوري الألماني مجّانا مع ExpressVPN (تخفيض 49% الآن)

شاهد الدوري الألماني بث مباشر دون قيود! جرّبه الآن واحصل على 3 أشهر مجّانية! إن لم تعجبك الخدمة، يمكنك الحصول على ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما دون طرح الأسئلة!

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

أفضل المواقع للمشاهدة

قناة دبي الرياضية

تماما مثل الكثير من البطولات الرياضية، كانت قنوات beIN Sport تحصل على حقوق البث لمشاهدة مباريات الدوري الألماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لكن في عام 2020، لم تعد هذه القنوات تنقل هذه البطولة. وقد قرّرت قنوات دبي الرياضية خلال الموسم القادم 2023/2022 أن تنقل الدوري الألماني، وهي قنوات مجّانية متاحة على التلفاز، كما يمكنك أيضا مشاهدة البث الحي على موقع القناة.

قناة Sky الألمانية

أمّا إن كنت لا تستطيع المشاهدة على قنوات دبي الرياضية أو ترغب بالمشاهدة باللغة الألمانية، فهناك قنوات ألمانية مدفوعة مثل Sky التي يمكنك عليهما مشاهدة الدوري الألماني.

قناة DAZN الألمانية

مثل قناة Sky، تبثّ قناة DAZN المدفوعة مباريات الدوري الألماني، حيث تعتبر هاتان القناتان الناقل الرسمي للدوري في ألمانيا.

وإن كنت ترغب بالمشاهدة على قنوات مجّانية أخرى أو كنت غير قادر على الوصول إلى القنوات المذكورة أعلاه، فهناك بالفعل قنوات مجّانية يمكنك الاعتماد عليها للاستمتاع بالدوري.

مشاهدة مباريات الدوري الالماني أفضل المواقع

أفضل المواقع المجّانية للمشاهدة

قناة ARD الألمانية

كثيرا ما تجذب القنوات المجّانية لمشاهدة البطولات الرياضية انتباه عشّاق الرياضة، خاصّة حينما لا تتوفّر بدائل أخرى. وحينما بحثنا عن طريقة لمشاهدة الدوري الألماني بث مباشر مجّانا، فقد كانت قناة ARD أحدها. تبثّ هذه القناة الألمانية بعض المشاهد والأخبار عن الدوري الألماني.

قناة Mola TV الإندونيسية

حيث تبثّ هذه القناة الدوري الألماني على موقعها عبر الإنترنت.

قناة PPTV التايلدنية

تبثّ هذه القناة المجّانية بعض مباريات الدوري الألماني مجّانا، ولهذا يمكنك الاستمتاع بمشاهدة تلك المباريات.

لكن هناك مشكلة واحدة، وهي أنّ القنوات المجّانية المذكورة أعلاه لا تبثّ إلّا في دول معيّنة، وهذا يعني أنّك إن أردت المشاهدة من خارج  تلك الدول، فلن يكون ذلك ممكنا. هل تتساءل عن السبب، تابع قراءة الفقرة التالية لتعرف ذلك ولتتعرّف أيضا على حلّ بسيط وناجح لهذه المشكلة.

كيف تشاهد المباريات من خارج منطقة البث؟

رغم أنّ خيارات مشاهدة الدوري الألماني كثيرة ومتنوّعة، إلّا أنّ بثّ كلّ قناة لمنطقة معيّنة قد يجعلك غير قادر على مشاهدة الدوري. يحدث هذا بسبب حقوق البث، فكلّ قناة قامت بشراء حقوق بثّ الدوري الألماني ملزمة ببثّه في منطقة معيّنة فقط، ولهذا تقوم القناة بمنع المشاهدين من المناطق الأخرى من دخول محتواها.

أمّا عن طريقة حدوث هذا الحظر، أو ما يسمّى بالقيود الجغرافية، فيحصل من خلال عنوان IP. فكلّ مستخدم يتّصل بالإنترنت يكون لديه عنوان IP يعرّف عن موقعه الجغرافي. ومن خلال هذا العنوان، تستطيع المواقع الإلكترونية معرفة المواقع الجغرافية لزوّارها، وبالتالي السماح للمستخدمين من منطقة معيّنة ومنع بقيّة المستخدمين.

لتجاوز هذا الحظر المفروض عن طريق عنوان IP، هناك حلّ ناجح، وهو استخدام VPN. فمن خلال برنامج VPN، يمكنك تغيير عنوان IP الخاصّ بك إلى عنوان IP دولة أخرى، وبهذا تستطيع تجاوز القيود الجغرافية ودخول المحتوى المقيّد بسهولة كما لو أنّك تعيش هناك. إن كنت محتارا عن كيفية استخدام VPN لفتح القيود الجغرافية، تابع قراءة الفقرة التالية.

مشاهدة مباريات الدوري الالماني أفضل المواقع المجّانية

كيف تشاهد باستخدام برنامج VPN؟

كيفية مشاهدة الدوري الألماني باستخدام برنامج VPN  ليست بالأمر الصعب. كلّ ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية لتصبح قادرا على تغيير عنوان IP الخاصّ بك وتجاوز القيود الجغرافية.

  • اشترك في برنامج VPN جيّد وقم بتحميل التطبيق على جهازك. ونحن ننصح باستخدام برنامج ExpressVPN.
  • بعد تثبيت التطبيق على جهازك، يمكنك فتحه لتجد زرّ الاتصال أمامك، لكن لا تضغط عليه بعد.
  • اتجه إلى قائمة الخوادم، واختر خادما من تايلند، سيسمح لك هذا بالحصول على عنوان IP تايلندي.
  • اضغط على زرّ الاتصال لتصبح متّصلا عبر VPN.
  • اذهب الآن إلى موقع قناة PPTV واستمتع بمشاهدة الدوري الألماني بث مباشر!

جرّب برنامج ExpressVPN مجّانا

من المهمّ استخدام برنامج VPN جيّد لتستطيع مشاهدة مباريات الدوري الألماني دون مشاكل، فبعض برامج VPN لا تستطيع تجاوز الحظر والقيود الجغرافية. ودون البحث كثيرا، نحن ننصح بشدّة باستخدام برنامج ExpressVPN.

يستطيع برنامج ExpressVPN تجاوز القيود الجغرافية بسهولة، ولهذا يمكنك الاعتماد عليه لمشاهدة الدوري الألماني. إضافة لذلك، يمتاز هذا البرنامج بتشفير قويّ وسهولة في الاستخدام، كما يملك الكثير من الخصائص المفيدة.

ولا تقلق، يمكنك تجربة هذا البرنامج مجّانا من خلال الاعتماد على خاصّية ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم. وهذا يعني بأنّك قادر على استخدام برنامج ExpressVPN لمدة شهر كامل، ثمّ تقوم باستعادة مالك قبل انتهاء هذه المدّة. عملية استعادة المال سهلة وبسيطة ولا تستغرق وقتا طويلا، ولهذا لا تقلق وجرّب البرنامج براحة بال!

مشاهدة مباريات الدوري الالماني المجّانية

أفضل برامج VPN لمشاهدة الدوري الألماني

كما ذكرنا سابقا عن كيفية مشاهدة الدوري الألماني، من الأفضل البحث عن برنامج جيّد، وذلك لأنّ بعض البرامج لا تملك أداء جيّدا ولن تمكّنك من المشاهدة. وقد قرّرنا تسهيل مهمّة إيجاد برامج VPN آمنة وموثوقة.

فقد قمنا بالبحث عن أفضل برامج VPN واختبارها والمقارنة بينها، واستطعنا بفضل ذلك أن نخرج بأفضل البرامج الّتي تقدّم خدمات مميّزة لن تخيّب ظنّك. وقد اعتمدنا في اختبارنا على عدّة معايير محدّدة بدقّة ليكون الاختبار فعّالا وناجحا.

هذه هي أفضل برامج VPN لسنة 2022:

مزايا استخدام برنامج VPN

حينما تحصل على برنامج VPN لمشاهدة مباريات الدوري الألماني، يمكنك أيضا استخدامه لفعل الكثير على الإنترنت. ومن أهمّ مزايا استخدام VPN، نذكر تجاوز القيود الجغرافية وحماية الخصوصية، فإليك شرحا مفصّلا لهذين الميزتين.

تجاوز القيود الجغرافية

يُعتبر تجاوز القيود الجغرافية من أهمّ فوائد استخدام VPN. فالإنترنت مليئة بالقيود الجغرافية بسبب حقوق البث ولأسباب أخرى كثيرة، وهذه القيود تمنعك من الاستمتاع بالكثير من المحتوى.

فمثلا الجميع يعلم بأنّ نتفليكس تبثّ محتوى مختلفا لكلّ دولة، وغالبا ما يحاول المستخدم البحث عن فلم ما ليجد بأنّه متوفّر على مكتبات أخرى. ولهذا يكون برنامج VPN هو الحلّ، حيث يمكن من خلاله تغيير عنوان IP ودخول مكتبات دول أخرى والاستمتاع بالمشاهدة. ويمكن أيضا فعل ذلك مع منصّة البث هولو، وغيرها من منصّات البث.

ونفس الأمر ينطبق على المواقع وبقيّة المحتوى على الإنترنت مثل الألعاب. ولا ننسى البطولات الرياضية مثل كرة القدم الّتي يصعب مشاهدتها أحيانا بسبب حقوق البث مثل الدوري الألماني. ولهذا يمكن الاعتماد على برنامج VPN لمواجهة هذه القيود وفتح المحتوى على الإنترنت أيّا كان سبب حظره أو تقييده.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

حماية الخصوصية

شرحنا في هذا المقال بأنّ اتصالك بالإنترنت يتمّ عن طريق عنوان IP، والّذي يقوم بكشف موقعك الجغرافي لكلّ المواقع الّتي تزورها، وهو أمر خطير على خصوصيتك. فالاتصال مكشوفا بهذه الطريقة يعني بأنّك معرّض لمخاطر الإنترنت كالقرصنة أو التطفّل على بياناتك وأنشطتك. ويكفي تذكّر الإعلانات لتدرك أهمّية عنوان IP لتلك المتتبعات الّتي تقوم بتسجيل أنشطتك واهتماماتك.

بالمقابل، عندما تستخدم VPN، فأنت لا تقوم فقط بإخفاء عنوان IP الخاصّ بك، بل تقوم أيضا بتشفير كلّ البيانات الّتي ترسلها وتستقبلها. ويعني هذا بأنّك محمي من المتطفّلين على أنشطتك ومن القراصنة، كما يظلّ موقعك الجغرافي مجهولا ما يساعد على حماية خصوصيتك، خاصّة عند الاتصال بشبكات واي فاي العامة.

الخلاصة

وبهذا نصل إلى ختام هذه المقال لكيفية مشاهدة الدوري الألماني. وقد قدمنا لك فيه القنوات الناقلة للدوري، سواء المجانية أو المدفوعة، كما عرّفناك على منطقة بثّ كلّ قناة. وقد شرحنا لك طريقة استخدام برنامج VPN لتجاوز القيود الجغرافية والاستمتاع بمشاهدة الدوري الألماني بث مباشر.

ولأنّ عملية اختيار برنامج VPN هي عملية مهمّة، فنحن دوما ننصح باستخدام برنامج ExpressVPN. فمن خلال هذا البرنامج، يمكنك الاستمتاع بالأمان والأداء الممتاز، كما يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة شهر كامل وبعملية بسيطة، ما يمنحك تجربة مجّانية لهذا البرنامج.

يقول البعض بأنّني تجسيد للإنترنت، ولا أعرف إن كانت هذه مجاملة أم لا. أحبّ أن أغوص عميقا في العالم الرقمي، وأملك سنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت. فتتبّع كلّ تطوّر ومتابعة أحدث أخبار التقنية هما شغف حقيقي. ولكنّ الجزء المفضّل لديّ هو أمن الإنترنت وكيف يستطيع مستخدم الإنترنت أن يحمي نفسه وبياناته.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com