كيف تشاهد البوندسليغا لسنة 2020 مباشرة ومن أيّ مكان

لقد حان موعد الإثارة مع البوندسليغا، الدوي الألماني لكرة القدم الّذي ينتظره الجميع. وقد حان الوقت لتبحث عن القناة الّتي ستشاهد عليها مباريات الدوري الألماني مباشرة كي لا تضيّع أيّ لحظة. حيث سنقدّم لك في هذا المقال القنوات الّتي تستطيع مشاهدة الدوري الألماني مباشر عليها من المنطقة العربية. كما سنعرّفك بكيفية مشاهدة مباريات البوندسليغا مباشرة ومجّانا أيضا إن رغبت بذلك، وذلك عن طريق استخدام VPN. إضافة لذلك، سنمنحك دليلا لكيفية استخدام VPN لمشاهدة المباريات بكلّ سهولة، كما سنقدّم لك معلومات قيّمة عن قدرات VPN على جعل تصفّح الأنترنت أفضل من أيّ وقت مضى. فتابع معنا قراءة المقال واستمتع!

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

أين يمكنك مشاهدة البوندسليغا؟

يمكنك مشاهدة مباريات اليوم الدوري الألماني في المنطقة العربية على قنوات beIN Sport. إذ تحصل هذه القنوات كعادتها على حقوق بثّ معظم البطولات الرّياضية في المنطقة العربية. فإذا ما كان لديك جهاز واشتراك beIN وكنت داخل المنطقة العربية خلال مباريات اليوم الدوري الألماني، فلا تغادر منزلك واستمتع بالمباريات.

البوندسليغا

البوندسليغا

لكن هناك طبعا بدائل أخرى يمكنك تجربتها. فهناك قنوات ألمانية مدفوعة، مثل Sky وDAZN، وهناك أيضا قناة مجّانية تبثّ مباريات البوندسليغا، وهي ZDF. لكنّ هذه القنوات متاحة للقاطنين في ألمانيا فقط. وإضافة لما سبق، هناك القناة الهندية الّتي تبثّ باللغة الإنجليزية ومجّانا، وهي قناة Star، وتماما مثل القنوات الألمانية، لا تتُاح هذه القناة إلّا للقاطنين في الهند.

إذن إذا ما أردت تجربة مثل هذه القنوات، وخصوصا القنوات المجّانية الّتي لا تحتاج إلى اشتراك. فأنت تحتاج إلى VPN ليمكّنك من تجاوز الحظر الجغرافي بسبب حقوق البث. ونفس الأمر ينطبق على اشتراك beIN خاصّتك إن كنت خارج المنطقة العربية وأردت استخدامه، إذ تحتاج حينها للحصول على عنوان IP عربي لفعل ذلك. وكلّ هذا يمكن حلّه باستخدام برنامج VPN.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

شاهد البوندسليغا باستخدام VPN

يقوم برنامج VPN بتغيير عنوان IP خاصّتك إلى عنوان الدّولة الّتي تختارها، وهو بهذا يسمح لك بالتصرّف وكأنّك تعيش في تلك الدّولة، ما يعني قدرتك على مشاهدة المحتوى على الأنترنت الخاصّ بتلك الدّولة. ولهذا إذا ما رغبت بمشاهدة الدوري الألماني مباشر على الأنترنت دون أن تقف القيود الجغرافية عائقا أمامك، فإليك الخطوات الواجب اتّباعها لفعل ذلك:

الدورى الالمانى

الدورى الالمانى

  • قم بالاشتراك في خدمة VPN وتحميل التطبيق على جهازك. يمكنك أن تختار برنامجا من قائمتنا أدناه.
  • بعد تحميل التطبيق وتسجيل الدخول، ثم باختيار الخادم الّذي ترغب به.
  • فإن أردت المشاهدة على ZDF المجّانية، فعليك اختيار خادم ألماني. أمّا إن أردت المشاهدة على Star الهندية فقم باختيار خادم هندي. أمّا إن كنت خارج المنطقة العربية وأردت استخدام اشتراكك في beIN، فقم باختيار خادم عربي.
  • بمجرّد أن تقوم بالاختيار، قم بالاتّصال.
  • ثمّ اتّجه إلى موقع القناة الّتي ترغب بالمشاهدة عليها، واستمتع بمباريات البوندسليغا.

أفضل VPN لمشاهدة مباريات اليوم الدوري الألماني

لا يجب أن ننسى أهمّية اختيار برنامج VPN جيّد لتستطيع مشاهدة مباريات البوندسليغا دون أن ينقطع الاتّصال فجأة ودون تقطيع أيضا. لكن إضافة إلى هذه المعايير، هناك معايير أخرى مهمّة يجب وضعها في الحسبان عند اختيار أفضل VPN لمشاهدة الدوري الألماني مباشر، وهي كالتّالي:

  • سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات: إذ هناك برامج VPN تقوم بالاحتفاظ بسجلّات التصفّح لزبائنها، وهو أمر خطير يضرّ بخصوصيتك وببياناتك على شبكة الأنترنت.
  • تشفير قويّ وبروتوكولات قويّة: إذ من المهمّ اختيار برنامج VPN بتشفير عسكري قويّ لحمايتك بشكل جيّد، وبروتوكولات جيّدة لتستطيع اختيار ما تراه مناسبا منها لاستخدامه حسب الحاجة.
  • عدد الخوادم: فبرامج VPN الّتي تملك خوادم قليلة قد تحرمك من مشاهدة محتوى كالبوندسليغا إن لم تكن تحتوي على الخادم المطلوب. ولهذا قم باختيار VPN بخوادم موزّعة على مختلف أنحاء العالم.
  • سرعة الاتّصال: فلا تنسى أنّك تشاهد بثّا مباشرا، ولهذا من الأفضل اختيار VPN يدعم سرعة اتّصال عالية لتستطيع مشاهدة مباريات اليوم الدوري الألماني بجودة عالية ودون تقطيع.

نقدّم لك هنا قائمتنا بأفضل VPN

خطورة برامج VPN المجّانية

ستصادف حتما خلال بحثك عن برامج VPN برامج مجّانية، لكنّنا لا ننصحك أبدا باستخدام VPN مجّاني. فما تقوم به تلك البرامج من ضرر يفوق ما قد تفيدك به. إذ من الممكن أن تقوم بجمع بياناتك خلال تصفّحك لشبكة الأنترنت، ثمّ بيعها إلى من يدفع مقابلها. وهو ما يعني تعريض هويّتك وموقعك للخطر. كما أنّها قد تقوم بإبطاء سرعة الاتّصال بشكل لا يمكن معه مشاهدة البوندسليغا دون تقطيع. كما أنّها لا تقدّم إلّا خدمات أساسية لا تتناسب مع تجاوز مختلف أنواع القيود الجغرافية.

وبدلا من ذلك، نقترح عليك تجربة برنامج ExpressVPN. حيث يقدّم لك هذا البرنامج ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم. أيّ إنّه باستطاعتك استخدامه لمدّة شهر كامل وتجربته لمشاهدة الدوري الألماني مباشر وكلّ ما ترغب به، قبل أن تقرّر استعادة المال.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

ما هي مزايا استخدام VPN؟

حينما تقرّر الاشتراك في خدمة VPN من قائمتنا بأفضل VPN، فلن يقتصر عمله على مشاهدة مباريات اليوم الدوري الألماني. فقد أصبحت الأنترنت حاليا مليئة بالقيود الجغرافية وبالمتطفّلين والقراصنة. ولهذا يُعتبر امتلاك VPN أمرا ضروريا لاتّصال آمن بشبكة الأنترنت، ولتصفّح دون قيود.

فمن خلال استخدام VPN، يمكنك تجاوز مختلف القيود الجغرافية على المحتوى على الأنترنت. وبذلك تستطيع دخول مواقع الأنترنت الّتي ترغب بها، ومشاهدة البرامج والأحداث الرياضية كما يحلو لك.

وقدرة VPN على جعلك تشاهد مباريات البوندسليغا على قنوات دول أخرى تعني أنّه قادر على فتح منصّات البثّ الخاصّة بمناطق أخرى أيضا. فقد حان الوقت لتقوم بفتح نتفليكس الأمريكية الّتي تحتوي على عدد أكبر من الأفلام من نتفليكس المتوفّرة في بلدك.

الدوري الألماني مباشر

البوندسليغا

وتستطيع أيضا باستخدام VPN أن تقوم بتحميل ملفّات تورنت كما يحلو لك، وذلك دون أن تقوم بكشف عنوان IP الخاصّ بك، وبسرعة عالية أيضا. حيث يوفّر لك VPN في هذه الحالة الاستمتاع بتورنت دون التعرّض لمشاكل قانونية.

كما يقوم VPN أيضا بحماية خصوصيتك وأمنك. حيث يصبح مستحيلا على مزوّدك بخدمة الأنترنت تتبّع نشاطاتك على الأنترنت. بل كلّ ما يراه هو أنّك متصّل عن طريق VPN. كما ستحمي نفسك من تطفّل أيّ شخص أو موقع أنترنت على موقعك الحقيقي، وستمنع المواقع من جمع بياناتك.

الخلاصة – البوندسليغا

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة الدوري الألماني مباشر مجّانا ومن أيّ مكان. حيث عرضنا لك فيه القنوات النّاقلة، سواء المدفوعة أو المجّانية. كما قدّمنا لك دليلا على كيفية استخدام هذه القنوات لمشاهدة البوندسليغا على الأنترنت باستخدام VPN. وقد قدّمنا لك قائمتنا بأفضل VPN لمشاهدة مباريات اليوم الدوري الألماني، حيث يمكنك اختيار أيّ من تلك البرامج دون أن تندم. فهي برامج اختيرت بعناية بناء على معايير صارمة.

قدّمنا لك أيضا في هذا المقال معلومات مفيدة عن كيفية اختيار برنامج VPN جيّد لمشاهدة الدوري الألماني مباشر، وشرحنا لك أسباب خطورة برامج VPN المجّانية. كما أطلعناك على مختلف ما يمكنك القيام به باستخدام VPN. فبداية من فتح المحتوى المحظور على الأنترنت ومشاهدة المحتوى دون قيود جغرافية، إلى حماية خصوصيتك وهويّتك. كلّها أمور مهمّة وضرورية تجعلك تفكّر في استخدام VPN والتوقّف عن الاتصال بشبكة الأنترنت دونه.

نرجو أن تجد ضالّتك في هذا المقال، كما نتمنّى لك مشاهدة ممتعة لمباريات البوندسليغا لهذا الموسم.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

asma

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com