كيف تشاهد سوبر بول مباشر من أيّ مكان

ينتظر عشّاق دوري كرة القدم الأمريكية الحدث السنوي لمشاهدة السوبر بول مباشر. إذ تجتمع الفرق المشاركة في بطولة كرة القدم الأمريكية NFL لتحديد بطل اللعبة. ويحلّ سوبر بول في المرتبة الثانية عالميا ضمن الأحداث الرياضية الأكثر مشاهدة، وذلك لشهرة اللعبة واستمتاع عشّاق الرياضة بمشاهدتها. ومع اقتراب تاريخ الحدث، يبدأ كلّ متحمّس رحلة البحث عن أفضل طريقة وأفضل قناة لمشاهدة البطولة كاملة والاستمتاع بها. ولهذا سنعرّفك في هذا المقال على القنوات الناقلة لبطولة سوبر بول مباشر. كما سنشرح لك كيفية استخدام VPN لتجاوز القيود الجغرافية والاستمتاع بالبطولة.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

القنوات الناقلة لبطولة سوبر بول

يمكنك مشاهدة بطولة سوبر بول مباشر على قناة beIN Sport الّتي تبثّ الحدث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فإذا ما كان لديك اشتراك beIN Sport ولن تسافر إلى أيّ مكان خلال فترة البطولة، فأنت جاهز لمشاهدتها. أمّا إن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أو أردت مشاهدة البطولة على الأنترنت ولا تملك اشتراك beIN، فيمكنك المشاهدة على قناة FOX الأمريكية، وقناة TF1 الفرنسية، وذلك مجّانا دون أي الحاجة للاشتراك.

مشاهدة السوبر بول مباشر

لكن عليك أن تنتبه بأنّ هذه القنوات تسمح بمشاهدة كرة القدم الأمريكية لمواطنيها فقط. فإن كنت خارج الولايات المتحدة فلن تستطيع مشاهدة FOX. وإن كنت خارج فرنسا فلن تستطيع مشاهدة TF1. وهنا يأتي دور VPN لحلّ هذه المشكلة.

مشاهدة السوبر بول مباشر باستخدام VPN

عادة ما تكون الأحداث الرياضية مقيّدة جغرافيا ما يجعل مشاهدتها أمرا صعبا لجميع العشّاق. وينطبق نفس الأمر على بطولة سوبر بول. وبما أنّه هناك قنوات يمكن مشاهدة البطولة عليها مجّانا على الأنترنت، فسيكون أمرا محزنا ألّا تستطيع الوصول إليها بسبب القيود الجغرافية. لكن لا تقلق، فإذا ما استخدمت خدمة VPN فسيمكنك المشاهدة بكلّ سهولة. حيث يقوم VPN بتغيير عنوان IP الخاصّ بك ليجعلك تبدو متصلا من أيّ منطقة تريدها. وبهذا تستطيع مشاهدة كرة القدم الأمريكية على قناة FOX أو TF1 على الأنترنت. ولاستخدام VPN لمشاهدة البطولة، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • اختر خدمة VPN جيّدة تناسبك، ويمكنك أن تختار من قائمتنا أدناه.
  • اشترك في الخدمة وقم بتحميل التطبيق على جهازك.
  • قبل الاتصال عن طريق VPN، اختر إمّا الخادم الأمريكي لمشاهدة قناة FOX، أو الخادم الفرنسي لمشاهدة TF1.
  • قم بالاتصال ثمّ توجّه إلى موقع قناة FOX أو موقع قناة TF1.
  • واستمتع بمشاهدة بطولة سوبر بول الحماسية!

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

أفضل VPN لمشاهدة كرة القدم الأمريكية

ليست كلّ خدمات VPN الموجودة في السوق جيّدة بما يكفي. ولهذا عليك الاختيار بحذر لتستطيع مشاهدة السوبر بول مباشر بسهولة دون انقطاع البث أو أي مشاكل مشابهة. وإن كنت لا تملك خبرة كافية لاختيار أفضل خدمة VPN، فنمنحك الآن أهمّ ما يجب أن تبحث عنه لتضمن الحصول على خدمة جيّدة بما يكفي.

سوبر بول

  • قوة التشفير والبروتوكولات المستخدمة: فاحرض على اختيار VPN يستخدم التشفير العسكري لحماية بياناتك. وأن يملك عددا كافيا من البروتوكولات الحديثة الّتي تحتاجها لأنشطة الأنترنت المختلفة.
  • عدد الخوادم: من الجيّد أن يملك VPN عدد خوادم كبير، فذلك يمنحك الكثير من الخيارات ويعني قدرتك على مشاهدة المحتوى المقيّد جغرافيا بأيّ منطقة.
  • السرعة العالية: فلا يجب أن يقوم اتصالك بالأنترنت عن طريق VPN بإبطاء سرعة الاتصال. إذ يجعل ذلك من مشاهدة بطولة سوبر بول مباشر أمرا صعبا. لذلك يجب أن تبحث عن VPN يدعم سرعة الاتصال العالية.
  • سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات: وهو من الأمور المهمّة عند البحث عن خدمة VPN. إذ هناك بعض الخدمات الّتي تقوم بالاحتفاظ ببيانات التصفح لزبائنها. وأنت حتما لا تريد أن يتمّ جمع بياناتك واستخدامها بطريقة ما لاحقا، لذلك من الأفضل البحث عن VPN يملك سياسة واضحة تقضي بعدم احتفاظه بسجلات التصفّح.

إليك أفضل برامج VPN لمشاهدة سوبر بول

مخاطر استخدام VPN مجّاني

قد تفكّر في استخدام VPN مجّاني لمشاهدة كرة القدم الأمريكية بدل دفع المال للاشتراك في خدمة VPN مدفوعة. لكنّها ليست فكرة جيّدة أبدا، وسنخبرك بالسّبب الآن. فأوّل وأهمّ الأسباب الّتي تجعلك تبتعد عن استخدام VPN مجّاني هو احتفاظ مثل هذه الخدمات بسجلّات التصفّح. وهذا يعي جمع جميع بياناتك عند تصفّحك لمواقع الأنترنت، وذلك بغرض بيعها لجهة ما تحتاج مثل تلك البيانات. والسّبب الثاني هو عدم تقديم هذه الخدمات لمزايا بنفس جودة الخدمات المدفوعة. فقد لا تجد عدد خوادم واسع، كما قد تضطرّ للتعامل مع سرعة اتصال بطيئة جدّا، وهو أمر لا يناسب مشاهدة سوبر بول مباشر.

وننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN إذا ما أدرت الاستمتاع بتجربة مجانية لوقت محدد. إذ يمنحك هذا البرنامج اشتراكا شهريا مع ضمان استرداد المال خلال تلك الفترة. وهي فرصة جيدة لتجربة خدمة VPN بجودة عالية لمشاهدة السوبر بول مباشر، ثمّ لتقرّر بعدها إن كنت ستبدأ باستخدامها بشكل يومي.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

ما هي مزايا استخدام VPN؟

إذا ما حصلت على اشتراك VPN لمشاهدة كرة القدم الأمريكية، فلا يجب أن يقتصر عمله على ذلك فقط. إذ إنّ امتلاك خدمة VPN جيّدة تفتح لك الكثير من الآفاق على الأنترنت. وإليك هنا ما تستطيع فعله على الأنترنت باستخدام VPN:

تجاوز القيود الجغرافية: فتماما كما شرحنا لك الأمر مع مشاهدة السوبر بول مباشر. يمكن أن يحصل هذا مع الكثير من الفعاليات والأحداث الرياضية. إضافة لذلك، هناك مواقع أنترنت مقيّدة جغرافيا هي الأخرى. كما يمكن أن تقوم الحكومة بحظر مواقع معينة لسبب ما. لكن وباستخدام VPN، لن تقف مثل هذه العوائق أمامك، حيث يمكنك الاطلاع على أي محتوى تريده على الأنترنت.

سوبر بول

مشاهدة منصات البث: إذ هناك خدمات VPN مخصّصة لغرض مشاهدة منصات البث، حيث تمنحك أفضل تجربة ممكنة. ومن خلال VPN، تستطيع أن تشاهد نتفليكس على أيّ خادم تريده لمشاهدة عرضك المفضّل الّذي لا يوجد على مكتبة نتفليكس في بلدك. ويمكنك طبعا فتح نتفليكس الأمريكية الّتي تُعتبر المكتبة الأكبر والّتي تحتوي على الكثير من الأفلام والبرامج الّتي كنت تبحث عنها.

تحميل تورنت: هناك دوما مشاكل ترافق تحميل ملفات تورنت. سواء تعلّق الأمر بكونه غير قانوني في بعض الدول، أو بضعف سرعة التحميل. ويمكنك حلّ كلا المشكلتين من خلال VPN جيّد يدعم تحميل ملفات تورنت.

حماية الخصوصية: فبعيدا عن بطولة سوبر بول، من أهمّ مزايا خدمات VPN الموثوقة قيامها بحماية خصوصيتك. إذ يعني اتصالك بالأنترنت دون VPN قدرة مزودك بخدمة الأنترنت على الاطّلاع على نشاطاتك، كما يمكن للحكومة فعل ذلك أيضا. ولهذا يُنصح باستخدام VPN لكيلا يتطفّل أيّ شخص على ما تقوم به الأنترنت. وبهذا تحمي خصوصيتك وهويتك وبياناتك.

سوبر بول: الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة السوبر بول مباشر من أيّ مكان باستخدام VPN. حيث شرحنا لك فيه أهمّية امتلاك VPN جيّد لمشاهدة كرة القدم الأمريكية مجانا على القنوات الناقلة على الأنترنت. كما عرّفناك في هذا المقال على كيفية اختيار خدمة VPN موثوقة، وقدّمنا لك قائمة بأفضل VPN مجرّبة. كما عرّفناك على كلّ ما تستطيع فعله على الأنترنت باستخدام VPN، إذ لن يقتصر استخدام VPN على مشاهدة سوبر بول مباشر فقط، وهو ما يجعل تجربة تصفّح الأنترنت أفضل ممّا تتوقّع.

في الأخير نرجو أنّك قد استفدت من مقالنا هذا ومن كلّ المعلومات الّتي ذكرناها فيه. ونرجو لك متابعة طيّبة لبطولة سوبر بول.

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com