كيفية مشاهدة بطولة سوبر بول LVII مجانًا (دليل 2024)

ينتظر عشّاق دوري كرة القدم الأمريكية الحدث السنوي لمشاهدة السوبر بول مباشر. إذ تجتمع الفرق المشاركة في بطولة كرة القدم الأمريكية NFL لتحديد بطل اللعبة. ذلك لشهرة اللعبة واستمتاع عشّاق الرياضة بمشاهدتها. ومع اقتراب تاريخ الحدث، في أوائل شهر فبراير، يبدأ كلّ متحمّس رحلة البحث عن أفضل طريقة وأفضل قناة لمشاهدة البطولة كاملة والاستمتاع بها. ولهذا سنعرّفك في هذا المقال على القنوات الناقلة لبطولة سوبر بول مباشر وكيفية مشاهدتها مجانًا!

احصل عليه من هنا
شاهد بطولة سوبر بول LVII مباشر باستخدام ExpressVPN (49٪ خصم)

يمكنك الاعتماد على ExpressVPN لفتح القيود الجغرافية. احصل على 3 أشهر إضافية من الاستخدام المجاني وضمان استرداد الأموال بالكامل لمدة 30 يومًا اليوم.

آخر تحديث: 26 مايو 2024

القنوات الناقلة لبطولة سوبر بول

بطولة سوبر بول هذا العام تحلّ علينا في نسختها LVII، حيث تُلعب في ملعب ستيت فارم في جلينديل ، أريزونا. هذه المرة سيكون كانساس سيتي تشيفس وفيلادلفيا إيغلز في 12 فبراير (بالتوقيت الشرقي). علاوة على ذلك ، فإن عرض النصف الأول مثير للاهتمام أيضًا. ستصعد ريانا إلى خشبة المسرح في عرض نهاية الشوط الأول وستثير حماس جميع الجماهير.

مع اقتراب موعد بطولة سوبر بول، لا شكّ بأنّك تبحث عن القنوات الناقلة للحدث. سنساعدك في هذا المقال على مشاهدة السوبر بول مباشر، حيث يمكنك ذلك على قنوات مختلفة، نذكرها لك هنا مع الشرح:

  • قناة Fox الأمريكية: هي القناة الرسمية الناقلة لبطولة سوبر بول 2023 مباشر، حيث يمكنك عليها مشاهدة جميع المباريات.
  • BBC: وهي قناة بريطانية تقوم ببثّ البطولة، ويمكنك عليها مشاهدة السوبر بول.
  • قناة Seven Network: وهي قناة أسترالية تقوم أيضا ببثّ مباريات بطولة سوبر بول.
  • NFL Game Pass International: يمكنك عبر هذه الخدمة دفع المال ومشاهدة بث سوبر بول من مختلف أنحاء العالم، وهو خيار جيّد لمن لا يستطيع الوصول إلى القنوات الّتي تبثّ البطولة.

لكن من الجدير بالذكر بأنّ هذه القنوات هي قنوات مدفوعة غير متوفّرة عبر باقات مجّانية، ولهذا سنمنحك أيضا القنوات المجّانية إن كنت غير قادر على الوصول لهذه القنوات.

سوبر بول مباشر

أفضل القنوات المجانية الناقلة

قد يكون صعبا عليك مشاهدة بث السوبر بول على القنوات المذكورة أعلاه لأنّها قنوات مدفوعة، ولهذا قد ترغب بتجربة خيارات مجّانية. وقد عثرنا على بعض الخيارات المجّانية الّتي يمكنك عليها مشاهدة السوبر بول مجّانا، وهي كالتالي:

  • قناة ITV: وهي قناة بريطانية تملك حقوق بث مباشر سوبر بول ويمكنك المشاهدة عليها مجّانا.

عليك أن تنتبه لأمر مهمّ قبل أن تختار القناة الّتي ترغب بمشاهدة سوبر بول 2023 مباشر عليها، إذ إنّ مختلف هذه القنوات تبثّ لمناطق معيّنة فقط، ولا يمكن مشاهدة Super Bowl عليها من خارج تلك المناطق.

وهذا يعني أنّك إن رغبت بمشاهدة بطولة سوبر بول 2023 مباشر على قناة ITV المجّانية، فيجب أن تكون متواجدا في بريطانيا لتستطيع مشاهدتها. وينطبق هذا على مختلف القنوات المذكورة أعلاه. لكن لحسن الحظ، هناك حلّ مناسب مخصّص لمثل هذه الحالات، وسنخبرك عن هذا الحلّ بالتفصيل كما سنشرح لك سبب بثّ القنوات لمناطق معيّنة فقط.

مشاهدة البطولة خارج منطقة البث

كما ذكرنا أعلاه، ربّما لن تستطيع مشاهدة السوبر بول مباشر على القناة الّتي تختارها بسبب عدم توفّرها في بلدك، وهذا تماما ما يسمّى بالقيود الجغرافية. فكلّ قناة تشتري حقوق البث لبطولة سوبر بول 2023 مباشر، يكون عليها احترام تلك الحقوق من خلال بثّ البطولة في منطقة معيّنة فقط.

وإن كنت تتساءل عن كيفية تطبيق هذه القيود الجغرافية، فالأمر يتمّ باستخدام عنوان IP. فكلّ مستخدم للإنترنت يملك عنوان IP يعرّف عن موقعه الجغرافي، وتستخدم المواقع والقنوات هذا العنوان للسماح ومنع الدول المختلفة حسب الحاجة. ولهذا إذا ما حاولت دخول قناة من خارج منطقة البث، فسيتمّ منعك من الدخول.

لكن هناك حلّ ممتاز يمكّنك من تجاوز هذه القيود الجغرافية، ويتمثّل في برامج VPN. فمن خلال برنامج VPN، يمكنك بسهولة تغيير عنوان IP خاصّتك ومحاكاة أيّ منطقة ترغب بها، وبهذا تستطيع دخول أيّ موقع أو قناة على الإنترنت دون قيود. ولهذا إذا ما كنت ترغب باستخدام برنامج VPN لمشاهدة سوبر بول 2023 بث مباشر، فتابع القراءة لتتعلّم طريقة فعل ذلك.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية مايو 2024

مشاهدة السوبر بول مباشر باستخدام VPN

والآن بعد أن عرفت بأنّك تستطيع مشاهدة السوبر بول باستخدام برنامج VPN، حان الوقت للتعرّف على طريقة استخدام هذه الخدمة لمشاهدة البطولة، وهي خطوات بسيطة نشرحها لك كما يلي:

  • اختر خدمة VPN آمنة وموثوقة، ونحن ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN.
  • اشترك في الخدمة وقم بتحميل التطبيق على جهازك.
  • افتح التطبيق وستجد زرّ الاتصال أمامك مباشرة، كما ستجد قائمة الخوادم على الجانب.
  • قبل الاتصال عن طريق VPN، اختر خادما بريطانيا لتستطيع الحصول على عنوان IP بريطاني لمشاهدة بث سوبر بول على قناة ITV البريطانية المجّانية.
  • اضغط بعدها على زرّ الاتصال ثمّ توجّه إلى موقع قناة ITV.
  • واستمتع بمشاهدة بطولة السوبر بول مباشر الحماسية!

جرّب برنامج ExpressVPN مجّانا

عملية اختيار برنامج VPN لمشاهدة السوبر بول مباشر هي عملية مهمّة، إذ لا تستطيع جميع برامج VPN الموجودة في السوق تجاوز القيود الجغرافية بنجاح. وبرنامج ExpressVPN هو أحد أفضل برامج VPN حيث يستطيع تجاوز القيود وحماية الخصوصية بشكل ممتاز، وهذا يعني بأنّك تستطيع مشاهدة السوبر بول بسهولة باستخدامه.

يمكنك قبل الاشتراك في برنامج ExpressVPN تجربته لمدّة كافية لتجربة ميزاته، وذلك من خلال ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما. حيث تستطيع تجربة الخدمة مجّانا لمشاهدة السوبر بول مباشر وفعل ما يحلو لك، ثمّ تقديم طلب باستعادة مالك دون أيّ مشاكل.

أفضل VPN لمشاهدة كرة القدم الأمريكية

ليست كلّ خدمات VPN الموجودة في السوق جيّدة بما يكفي. ولهذا عليك الاختيار بحذر لتستطيع مشاهدة السوبر بول مباشر بسهولة دون انقطاع البث أو أي مشاكل مشابهة. وإن كنت لا تملك خبرة كافية لاختيار أفضل خدمة VPN، فنمنحك الآن أهمّ ما يجب أن تبحث عنه لتضمن الحصول على خدمة جيّدة بما يكفي.

  • قوة التشفير والبروتوكولات المستخدمة: فاحرض على اختيار VPN يستخدم التشفير العسكري لحماية بياناتك. وأن يملك عددا كافيا من البروتوكولات الحديثة الّتي تحتاجها لأنشطة الأنترنت المختلفة.
  • عدد الخوادم: من الجيّد أن يملك VPN عدد خوادم كبير، فذلك يمنحك الكثير من الخيارات ويعني قدرتك على مشاهدة المحتوى المقيّد جغرافيا بأيّ منطقة.
  • السرعة العالية: فلا يجب أن يقوم اتصالك بالأنترنت عن طريق VPN بإبطاء سرعة الاتصال. إذ يجعل ذلك من مشاهدة بطولة سوبر بول مباشر أمرا صعبا. لذلك يجب أن تبحث عن VPN يدعم سرعة الاتصال العالية.
  • سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلّات: وهو من الأمور المهمّة عند البحث عن خدمة VPN. إذ هناك بعض الخدمات الّتي تقوم بالاحتفاظ ببيانات التصفح لزبائنها. وأنت حتما لا تريد أن يتمّ جمع بياناتك واستخدامها بطريقة ما لاحقا، لذلك من الأفضل البحث عن VPN يملك سياسة واضحة تقضي بعدم احتفاظه بسجلات التصفّح.

إليك أفضل برامج VPN لمشاهدة سوبر بول

الأفضل في كل مكان 1 مراجعة برنامج ExpressVPN 2024
9.8
2 مراجعة برنامج IPVanish VPN 2024
9.6
3 مراجعة برنامج PrivateVPN 2024
9.4
4 مراجعة برنامج ProtonVPN 2024
9.2
5 مراجعة برنامج NordVPN 2024
9

ما هي مزايا استخدام VPN؟

إذا ما حصلت على اشتراك VPN لمشاهدة كرة القدم الأمريكية، فلا يجب أن يقتصر عمله على ذلك فقط. إذ إنّ امتلاك خدمة VPN جيّدة تفتح لك الكثير من الآفاق على الأنترنت. وإليك هنا ما تستطيع فعله على الأنترنت باستخدام VPN:

تجاوز القيود الجغرافية: فتماما كما شرحنا لك الأمر مع مشاهدة السوبر بول مباشر. يمكن أن يحصل هذا مع الكثير من الفعاليات والأحداث الرياضية. إضافة لذلك، هناك مواقع أنترنت مقيّدة جغرافيا هي الأخرى. كما يمكن أن تقوم الحكومة بحظر مواقع معينة لسبب ما. لكن وباستخدام VPN، لن تقف مثل هذه العوائق أمامك، حيث يمكنك الاطلاع على أي محتوى تريده على الأنترنت.

مشاهدة منصات البث: إذ هناك خدمات VPN مخصّصة لغرض مشاهدة منصات البث، حيث تمنحك أفضل تجربة ممكنة. ومن خلال VPN، تستطيع أن تشاهد نتفليكس على أيّ خادم تريده لمشاهدة عرضك المفضّل الّذي لا يوجد على مكتبة نتفليكس في بلدك. ويمكنك طبعا فتح نتفليكس الأمريكية الّتي تُعتبر المكتبة الأكبر والّتي تحتوي على الكثير من الأفلام والبرامج الّتي كنت تبحث عنها.

تحميل تورنت: هناك دوما مشاكل ترافق تحميل ملفات تورنت. سواء تعلّق الأمر بكونه غير قانوني في بعض الدول، أو بضعف سرعة التحميل. ويمكنك حلّ كلا المشكلتين من خلال VPN جيّد يدعم تحميل ملفات تورنت.

حماية الخصوصية: فبعيدا عن بطولة سوبر بول، من أهمّ مزايا خدمات VPN الموثوقة قيامها بحماية خصوصيتك. إذ يعني اتصالك بالأنترنت دون VPN قدرة مزودك بخدمة الأنترنت على الاطّلاع على نشاطاتك، كما يمكن للحكومة فعل ذلك أيضا. ولهذا يُنصح باستخدام VPN لكيلا يتطفّل أيّ شخص على ما تقوم به الأنترنت. وبهذا تحمي خصوصيتك وهويتك وبياناتك.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية مايو 2024

الأسئلة الشائعة

من فاز بآخر بطولة سوبر بول؟

كان فريق Los Angeles Rams الفائز في بطولة سوبر بول للعام الماضي، وقد استطاع الفريق قلب النتيجة بشكل كبير في آخر دقيقتين والحصول على البطولة.

ما هو الفريق الأكثر فوزا في بطولة سوبر بول؟

هناك فريقان يحتلّان الصدارة فيما يخصّ أكثر فريق فاز ببطولة سوبر بول، وهما Pittsburgh Steelers وNew England Patriots، وقد حصل كلا الفريقين على البطولة ستّ مرّات.

كيف تشاهد سوبر بول خارج الولايات المتحدة؟

يمكنك مشاهدة السوبر بول من خارج الولايات المتحدة على القنوات الرسمية الّتي تبثّ المباراة خارج المنطقة، كما يمكنك استخدام VPN لتجاوز القيود الجغرافية والمشاهدة على القناة الّتي تختارها.

كيف تشاهد كرة القدم الأمريكية؟

عليك استخدام برنامج VPN لمشاهدة كرة القدم الأمريكية والاستمتاع بجميع المباريات دون أن تمنعك القيود الجغرافية، ويمكنك أن تتعرّف أكثر على القنوات الناقلة من هنا.

هل يمكنني مشاهدة سوبر بول باستخدام VPN مجّاني؟

لا تقدّم برامج VPN المجّانية تجربة جيّدة، فقد لا تكون قادرة على فتح القيود الجغرافية، كما قد تكون بطيئة لا يمكنك من خلالها مشاهدة بث سوبر بول، ولهذا نحن ننصحك باستخدام برنامج VPN مدفوع.

سوبر بول: الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة السوبر بول مباشر من أيّ مكان باستخدام VPN. حيث شرحنا لك فيه أهمّية امتلاك VPN جيّد لمشاهدة كرة القدم الأمريكية مجانا على القنوات الناقلة على الأنترنت. كما عرّفناك في هذا المقال على كيفية اختيار خدمة VPN موثوقة، وقدّمنا لك قائمة بأفضل VPN مجرّبة. كما عرّفناك على كلّ ما تستطيع فعله على الأنترنت باستخدام VPN، إذ لن يقتصر استخدام VPN على مشاهدة سوبر بول مباشر فقط، وهو ما يجعل تجربة تصفّح الأنترنت أفضل ممّا تتوقّع.

في الأخير نرجو أنّك قد استفدت من مقالنا هذا ومن كلّ المعلومات الّتي ذكرناها فيه. ونرجو لك متابعة طيّبة لبطولة سوبر بول.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية مايو 2024

Avatar photo

تعرّف على فهيم، وهو يجسّد الإنترنت، وشغفه بالغوص في أعماق العالم الرقمي ليس له مثيل. يتمتّع فهيم بخبرة واسعة في التسويق عبر الإنترنت، حيث قام بتنمية مهاراته على مدار السنوات. إن التزامه بالبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا والتطورات مدهش حقًا. ومع ذلك ، فهيم هو تقني في الأمن السيبراني. إنه يولي اهتمامًا كبيرًا لمساعدة مستخدمي الإنترنت على حماية أنفسهم وبياناتهم الثمينة. إنه مدفوع إلى حد كبير بفهم تعقيدات أمن الإنترنت وتمكين المستخدمين بالمعرفة. للحصول على محتوى ثاقب وأحدث الأخبار، لا تتردد في التواصل مع فهيم عبر: fahim@weneedprivacy.com.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com