كيف تشاهد طواف فرنسا مباشر مجّانا في عام 2024

طواف فرنسا للدراجات الهوائية (Tour de France) هو حتما أحد أكبر سباقات الدراجات الهوائية وأصعبها في العالم. وينتظر الآن محبّو سباقات الدراجات بفارغ الصّبر بداية طواف فرنسا للاستمتاع بكلّ المراحل إلى آخر مرحلة. وكما هو الأمر مع مختلف البطولات الرّياضية، فعليك أن تبحث عن قنوات بثّ طواف فرنسا مباشر قبل بدء سباق فرنسا للدراجات الهوائية لكيلا تفوّت المتعة. في هذا المقال سنعرّفك على القنوات النّاقلة لطواف فرنسا مباشر وسنعرّفك على كيفية مشاهدة السّباقات بسهولة عن طريق VPN ودون أن تفوّت أيّ مرحلة. فقط تابع معنا قراءة هذا المقال واتّبع الخطوات الّتي نشرحها لك.

احصل على العرض الآن
شاهد طواف فرنسا مباشر مع ExpressVPN (3 أشهر إضافية مجانًا)

استمتع بسرعة في الأداء وجودة عالية مع VPN سريع بخصم 49%! قم بالتجربة بكل أمان لمدة 30 يوماً مع إمكانية استرداد القيمة.

آخر تحديث: 21 أبريل 2024

القنوات النّاقلة لطواف فرنسا مباشر

مع اقتراب موعد طواف فرنسا للدراجات الهوائية، عليك أن تكون مستعدّا لمشاهدة الطواف من بدايته إلى نهايته. ولهذا أهمّ ما يجب أن تحضّره للاستمتاع بهذه البطولة هو العثور على القناة الّتي يمكنك المشاهدة عليها. ومن أجل ذلك، سنقدّم لك في هذا المقال أفضل القنوات الناقلة لسباق فرنسا للدراجات، وأين تبثّ كلّ قناة. هذه هي أفضل القنوات الناقلة للحدث:

  • Eurosport البريطانية
  • GCN الأوروبية
  • NBC, ESPN الأمريكيتان

قناة Eurosport

وهي القناة البريطانية المخصّصة للرياضة، حيث يمكنك عليها مشاهدة العديد من البطولات الرياضية العالمية، بما في ذلك سباق الدراجات الهوائية في فرنسا.

منصّة GCN

وهي منصّة أوروبية مختصّة ببثّ كلّ ما يتعلّق برياضة ركوب الدرّاجات الهوائية، وتستطيع عليها أيضا مشاهدة طواف فرنسا للدراجات الهوائية.

قناة NBC

وهي قناة أمريكية تبثّ برامج منوّعة يمكنك عليها مشاهدة طواف فرنسا مباشر.

قناة ESPN

وهي قناة أمريكية مخصّصة للرياضة تبثّ مختلف البطولات الرياضة، من بينها بطولة طواف فرنسا مباشر.

وغيرها الكثير من القنوات. لكن إذا ما لم تكن قادرا على المشاهدة على أيّ من هذه القنوات المذكورة أعلاه، فيمكنك الاطّلاع على قائمة القنوات المجّانية في الفقرة التالية.

طواف فرنسا للدراجات الهوائية

القنوات المجّانية الناقلة للبطولة

قدّمنا لك أعلاه القنوات المدفوعة الناقلة لطواف فرنسا للدراجات الهوائية، لكن هناك أيضا خيارات مجّانية تمكّنك من الاستمتاع بالبطولة في حال ما لم تستطع المشاهدة على القنوات المدفوعة.

ولأنّ البحث عن القنوات المجّانية قد يؤدّي بك إلى دخول مواقع مشبوهة قد تحمل معها برمجيات خبيثة، من الأفضل أن تتّبع اقتراحاتنا الآمنة من خلال أفضل القنوات المجّانية الّتي يمكنك عليها مشاهدة سباق فرنسا للدراجات، وهي:

  • France TV الفرنسية: وهي قناة فرنسية تبثّ برامج منوّعة، وهي قناة مجّانية تماما، ولهذا يمكنك عليها مشاهدة سباق الدراجات الهوائية في فرنسا مجّانا.
  • ITV البريطانية: وهي منصّة بثّ بريطانية يمكنك عليها مشاهدة بطولة طواف فرنسا مباشر مجّانا.
  • RTBF البلجيكية: وهي قناة بلجيكية مجّانية تبثّ سباق فرنسا للدراجات.
  • RTVE الإسبانية: هي قناة تلفزيونية إسبانية يمكنك عليها مشاهدة سباق الدراجات الهوائية في فرنسا مجّانا.

لكن قبل اختيار القناة الّتي تريد المشاهدة عليها، سواء مجّانية أو مدفوعة، عليك أن تنتبه لأمر مهمّ جدّا، وهو أنّ كلّ قناة تبثّ لمنطقة معيّنة فقط، وهذا يعني بأنّك إن كنت تعيش خارج تلك المنطقة، فلن تستطيع المشاهدة وسيتمّ حظرك.

لكن لحسن الحظّ نملك الحلّ المناسب لذلك، وكلّ ما عليك فعله هو متابعة الشرح في الفقرة التالية.

سباق فرنسا للدراجات

ستريم تور دي فرانس خارج منطقة توافر الخدمات

إذا كنت من عشاق ركوب الدراجات ، فأنت على الأرجح تتطلع إلى مشاهدة سباق فرنسا للدراجات. ومع ذلك ، إذا كنت خارج منطقة الإتاحة لبث السباق ، فقد تكون قلقًا بشأن تفويت الحدث. لحسن الحظ ، هناك طرق لبث سباق فرنسا للدراجات من أي مكان في العالم.

أحد الخيارات هو استخدام خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN). تسمح لك VPN بالاتصال بخادم في دولة مختلفة ، مما يجعلها تبدو كما لو كنت في هذا الموقع. باستخدام VPN ، يمكنك الوصول إلى خدمات البث غير المتوفرة في بلدك ، بما في ذلك تلك التي تقوم ببث Tour de France.

لنعرّفك أوّلا بما هو VPN. إذ تقوم الشّبكة الافتراضية الخاصّة VPN بتغيير عنوان IP الخاصّ بك، وهو العنوان الّذي يستطيع من خلاله الآخرون على الأنترنت معرفة موقعك ونوع الجهاز الّذي تستخدمه وما إلى ذلك، كما يمكن تتبّع نشاطاتك من خلاله. ولا يقوم VPN بتغيير عنوان IP فقط، بل يقوم بتشفير اتّصالك بالأنترنت بحيث لا يستطيع أحد الاطّلاع على نشاطاتك.

باستخدام VPN أو العثور على خدمة بث تقدم تغطية في بلدك ، يمكنك الاستمتاع بإثارة Tour de France بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية أبريل 2024

شاهد Tour de France باستخدام VPN

إذن سواء اخترت المشاهدة على القنوات الفرنسية أو القناة الأمريكية، فأنت لن تستطيع الدّخول إن كنت خارج هاتين الدّولتين. وسنعرّفك الآن على طريقة مشاهدة طواف فرنسا مباشر باستخدام VPN:

  • قم باختيار خدمة VPN من القائمة الّتي نقدّمها لك أدناه.
  • ثمّ اشترك في الخدمة وقم بتحميل التّطبيق.
  • والآن سيكون عليك الاتّصال عن طريق VPN بخادم فرنسي للمشاهدة على قنوات France 2 وFrance 3. أو بخادم أمريكي إن كنت ستشاهد على قناة NBC Sport Gold.
  • اتّجه بعدها إلى رابط القناة الّتي اخترتها لتشاهد عليها.
  • وهذا كلّ شيء، يمكنك الآن الاستمتاع بطواف فرنسا مباشر.

أفضل VPN لمشاهدة طواف فرنسا للدرّاجات الهوائية

لتستطيع مشاهدة طواف فرنسا مباشر باستخدام VPN، فسيكون عليك أن تختار خدمة جيّدة تجعل تجربتك تجربة رائعة. ولهذا عليك أن تبحث عن أفضل VPN لفعل ذلك.

الأفضل في كل مكان 1 مراجعة برنامج ExpressVPN 2024
9.8
2 مراجعة برنامج IPVanish VPN 2024
9.6
3 مراجعة برنامج PrivateVPN 2024
9.4
4 مراجعة برنامج ProtonVPN 2024
9.2
5 مراجعة برنامج NordVPN 2024
9

. وسنعرّفك هنا على ما يجب أن تبحث عنه في خدمات VPN لتكون واثقا بأنّك اخترت الأفضل.

  • بروتوكولات التّشفير: من المهمّ أن تطّلع على ما يستخدمه VPN الّذي تختاره من بروتوكولات للتّشفير. فهو أمر مهمّ لضمان أقصى حماية لهويّتك ونشاطاتك عبر الأنترنت.
  • عدد الخوادم: من الأفضل أن تبحث عن خدمة VPN تملك خوادم كثيرة في مختلف أنحاء العالم، وذلك لتستطيع مشاهدة ما ترغب به في أيّ منطقة. وبالتّأكيد يجب أن تكون هناك خوادم فرنسية لتستطيع مشاهدة طواف فرنسا مباشر.
  • سياسية عدم الاحتفاظ بالسجلّات: من المهمّ أن تكون لخدمة VPN سياسية واضحة توضّح عدم احتفاظه بأيّ سجلّات تصفّح، وذلك لتضمن عدم وجود أيّ تسجيلات لنشاطاتك على الأنترنت، والّتي قد تعرّضك للخطر إن حصل عليها طرف ما.
  • سرعة اتّصال عالية: عامل مهمّ آخر عند اختيارك لخدمة VPN يكمن في سرعة الاتّصال. فلتستطيع مشاهدة طواف فرنسا مباشر دون تقطيع، عليك أن تحصل على اتّصال عالي السّرعة، وهناك خدمات تجعل من الاتّصال أبطأ. لذلك أن تبحث عن VPN يدعم سرعة عالية هو أمر ضروري.

VPN المجاني أمر خطير

يمكنك أن تختار أيّا من خدمات VPN المدفوعة أدناه. ولا بدّ أن نقوم بتنبيهك بأنّ خدمات VPN المجّانية هي خدمات خطيرة. فعدا أنّها لن تقدّم لك نفس مزايا خدمات VPN المدفوعة، كعدد الخوادم أو سرعة الاتّصال الجيّدة، فهي خدمات لا تضمن لك الحماية لأنّها قد تقوم بجمع بياناتك ونشاطاتك على الأنترنت لبيعها لمن يحتاج لتلك البيانات. لذلك من الأفضل الابتعاد عنها.

ونحن نقترح عليك تجربة ExpressVPN. فمن خلاله تستطيع الحصول على ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم، وهي مدّة كافية لتجرّب خدمة VPN وتقرّر إن كنت ستقوم باستخدامها.

سباق الدراجات الهوائية في فرنسا

مزايا استخدام VPN

لا يفيدك استخدام VPN في مشاهدة طواف فرنسا مباشر فقط، بل يمكنك أن تفعل الكثير من خلاله على شبكة الأنترنت. لذلك لا يعني حصولك على اشتراك VPN أنّك ستحتاجه لهذا الغرض فقط، بل ستجد أنّ VPN مفيد كثيرا خلال نشاطاتك على الأنترنت، وستستطيع مشاهدة الكثير ممّا لم تستطع مشاهدته من قبل على شبكة الأنترنت بسبب القيود الجغرافية.

وإليك هنا ما يقدّمه لك VPN لإبحار آمن وحرّ على الأنترنت:

مشاهدة نتفليكس

كثيرا ما لا تعثر على العرض الّذي ترغب بمشاهدتك على مكتبة نتفليكس في منطقتك، ويعود ذلك لحقوق البثّ. ولهذا يكون VPN مفيدا جدّا لتشاهد ما ترغب به على نتفليكس، إذ تستطيع الاتّصال بخادم أيّ دولة، كأن تختار خادما أمريكيا لتحصل على عنوان IP أمريكي، وتدخل إلى مكتبة نتفليكس الأمريكية.

استخدام تورنت

هناك خدمات VPN الّتي تدعم P2P، ما يعني أنّك تستطيع تحميل ملفّات تورنت بسهولة وبسرعة عالية ودون أن تتعرّض لمشاكل قانونية إذا ما كان تورنت محظورا في بلدك.

تجاوز الحظر الجغرافي

وتماما كما يعمل الأمر مع نتفليكس ومع طواف فرنسا مباشر، تستطيع من خلال VPN تجاوز أيّ قيود جغرافية على المحتوى على الأنترنت. كما تستطيع دخول أيّ محتوى محظور في بلدك لأغراض سياسية مثلا. وبهذا تستطيع أن تحصل على أفضل تجربة على الأنترنت دون قيود.

الحماية

وأهمّ ما تحصل عليه من خلال VPN هو الأمان والخصوصية. فكما قلنا من قبل، من الخطير الاتّصال بالأنترنت بعنوان IP الحقيقي الخاصّ بك، لأنّ ذلك يجعلك عرضة للتتبّع أو سرقة البيانات. ومع خلال VPN، لن يستطيع مزوّد الأنترنت ولا الحكومة التجسّس على نشاطاتك على الأنترنت، وبذلك تحمي خصوصيتك.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية أبريل 2024

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة طواف فرنسا مباشر من أيّ مكان. فسواء كنت داخل المنطقة العربية أو خارجها، هناك دوما خيار استخدام VPN والمشاهدة على القنوات الفرنسة الّتي تبثّ المراحل كلّها مجّانا داخل فرنسا. وباستخدام VPN، تستطيع المشاهدة وكأنّك تفعل ذلك من داخل فرنسا. وطبعا هناك أيضا خيار المشاهدة على قناة NBC Sport Gold الأمريكية المدفوعة، فقط تذكّر اختيار خادم أمريكي عند اتّصالك عن طريق VPN.

وقد شرحنا لك أيضا في هذا المقال كيف تقوم باختيار أفضل VPN لتحصل على أفضل المزايا. كما أطلعناك على ما يمكنك فعله من خلال VPN. وبهذا تستطيع تجربة كل ذلك بعد أن تختار اشتراك VPN الّذي يروقك، كما ستحصل على الحماية والخصوصية كما ينبغي.

Avatar photo

تعرّف على فهيم، وهو يجسّد الإنترنت، وشغفه بالغوص في أعماق العالم الرقمي ليس له مثيل. يتمتّع فهيم بخبرة واسعة في التسويق عبر الإنترنت، حيث قام بتنمية مهاراته على مدار السنوات. إن التزامه بالبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا والتطورات مدهش حقًا. ومع ذلك ، فهيم هو تقني في الأمن السيبراني. إنه يولي اهتمامًا كبيرًا لمساعدة مستخدمي الإنترنت على حماية أنفسهم وبياناتهم الثمينة. إنه مدفوع إلى حد كبير بفهم تعقيدات أمن الإنترنت وتمكين المستخدمين بالمعرفة. للحصول على محتوى ثاقب وأحدث الأخبار، لا تتردد في التواصل مع فهيم عبر: fahim@weneedprivacy.com.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com