كيف تشاهد طواف فرنسا مباشر من أيّ مكان

طواف فرنسا للدراجات الهوائية (Tour de France) هو حتما أحد أكبر سباقات الدراجات الهوائية وأصعبها في العالم. وينتظر الآن محبّو سباقات الدراجات بفارغ الصّبر بداية طواف فرنسا للاستمتاع بكلّ المراحل إلى آخر مرحلة. وكما هو الأمر مع مختلف البطولات الرّياضية، فعليك أن تبحث عن قنوات بثّ طواف فرنسا مباشر قبل بدء سباق فرنسا للدراجات الهوائية لكيلا تفوّت المتعة. في هذا المقال سنعرّفك على القنوات النّاقلة لطواف فرنسا مباشر وسنعرّفك على كيفية مشاهدة السّباقات بسهولة عن طريق VPN ودون أن تفوّت أيّ مرحلة. فقط تابع معنا قراءة هذا المقال واتّبع الخطوات الّتي نشرحها لك.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

القنوات النّاقلة لطواف فرنسا مباشر

إن كنت تملك جهاز beIN sport فإنّك ستستطيع مشاهدة طواف فرنسا مباشر بكلّ سهولة لأنّها تملك حقوق البثّ في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا. لكن إن كنت خارج المنطقة العربية، أو كنت لا تملك اشتراك beIN sport، أو كنت ببساطة تبحث عن وسيلة للمشاهدة على الأنترنت بشكل مباشر، فسيكون عليك هنا أن تستخدم VPN.

طواف فرنسا مباشر

تقوم قناتي France 2 وFrance 3 ببثّ طواف فرنسا بشكل كامل ومجّاني، لكنّه خاصّ بفرنسا فقط، وإن حاولت الدّخول إلى البثّ المباشر على المواقع فلن تستطيع ذلك بسبب حقوق البثّ. أمّا في مناطق أخرى مثل الولايات المتّحدة، فتقوم قناة NBC Sport Gold ببثّ سباق الدراجات الهوائية في فرنسا لمواطني الولايات المتّحدة، وهي قناة مدفوعة باشتراك شهري.

شاهد Tour de France باستخدام VPN

إذن سواء اخترت المشاهدة على القنوات الفرنسية أو القناة الأمريكية، فأنت لن تستطيع الدّخول إن كنت خارج هاتين الدّولتين. وسنعرّفك الآن على طريقة مشاهدة طواف فرنسا مباشر باستخدام VPN:

  • قم باختيار خدمة VPN من القائمة الّتي نقدّمها لك أدناه.
  • ثمّ اشترك في الخدمة وقم بتحميل التّطبيق.
  • والآن سيكون عليك الاتّصال عن طريق VPN بخادم فرنسي للمشاهدة على قنوات France 2 وFrance 3. أو بخادم أمريكي إن كنت ستشاهد على قناة NBC Sport Gold.
  • اتّجه بعدها إلى رابط القناة الّتي اخترتها لتشاهد عليها.
  • وهذا كلّ شيء، يمكنك الآن الاستمتاع بطواف فرنسا مباشر.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

أفضل VPN لمشاهدة طواف فرنسا للدرّاجات الهوائية

لتستطيع مشاهدة طواف فرنسا مباشر باستخدام VPN، فسيكون عليك أن تختار خدمة جيّدة تجعل تجربتك تجربة رائعة. ولهذا عليك أن تبحث عن أفضل VPN لفعل ذلك.

. وسنعرّفك هنا على ما يجب أن تبحث عنه في خدمات VPN لتكون واثقا بأنّك اخترت الأفضل.

  • بروتوكولات التّشفير: من المهمّ أن تطّلع على ما يستخدمه VPN الّذي تختاره من بروتوكولات للتّشفير. فهو أمر مهمّ لضمان أقصى حماية لهويّتك ونشاطاتك عبر الأنترنت.
  • عدد الخوادم: من الأفضل أن تبحث عن خدمة VPN تملك خوادم كثيرة في مختلف أنحاء العالم، وذلك لتستطيع مشاهدة ما ترغب به في أيّ منطقة. وبالتّأكيد يجب أن تكون هناك خوادم فرنسية لتستطيع مشاهدة طواف فرنسا مباشر.
  • سياسية عدم الاحتفاظ بالسجلّات: من المهمّ أن تكون لخدمة VPN سياسية واضحة توضّح عدم احتفاظه بأيّ سجلّات تصفّح، وذلك لتضمن عدم وجود أيّ تسجيلات لنشاطاتك على الأنترنت، والّتي قد تعرّضك للخطر إن حصل عليها طرف ما.
  • سرعة اتّصال عالية: عامل مهمّ آخر عند اختيارك لخدمة VPN يكمن في سرعة الاتّصال. فلتستطيع مشاهدة طواف فرنسا مباشر دون تقطيع، عليك أن تحصل على اتّصال عالي السّرعة، وهناك خدمات تجعل من الاتّصال أبطأ. لذلك أن تبحث عن VPN يدعم سرعة عالية هو أمر ضروري.

VPN المجاني أمر خطير

يمكنك أن تختار أيّا من خدمات VPN المدفوعة أدناه. ولا بدّ أن نقوم بتنبيهك بأنّ خدمات VPN المجّانية هي خدمات خطيرة. فعدا أنّها لن تقدّم لك نفس مزايا خدمات VPN المدفوعة، كعدد الخوادم أو سرعة الاتّصال الجيّدة، فهي خدمات لا تضمن لك الحماية لأنّها قد تقوم بجمع بياناتك ونشاطاتك على الأنترنت لبيعها لمن يحتاج لتلك البيانات. لذلك من الأفضل الابتعاد عنها.

ونحن نقترح عليك تجربة ExpressVPN. فمن خلاله تستطيع الحصول على ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم، وهي مدّة كافية لتجرّب خدمة VPN وتقرّر إن كنت ستقوم باستخدامها.

مزايا استخدام VPN

لا يفيدك استخدام VPN في مشاهدة طواف فرنسا مباشر فقط، بل يمكنك أن تفعل الكثير من خلاله على شبكة الأنترنت. لذلك لا يعني حصولك على اشتراك VPN أنّك ستحتاجه لهذا الغرض فقط، بل ستجد أنّ VPN مفيد كثيرا خلال نشاطاتك على الأنترنت، وستستطيع مشاهدة الكثير ممّا لم تستطع مشاهدته من قبل على شبكة الأنترنت بسبب القيود الجغرافية.

سباق فرنسا للدراجات

لنعرّفك أوّلا بما هو VPN. إذ تقوم الشّبكة الافتراضية الخاصّة VPN بتغيير عنوان IP الخاصّ بك، وهو العنوان الّذي يستطيع من خلاله الآخرون على الأنترنت معرفة موقعك ونوع الجهاز الّذي تستخدمه وما إلى ذلك، كما يمكن تتبّع نشاطاتك من خلاله. ولا يقوم VPN بتغيير عنوان IP فقط، بل يقوم بتشفير اتّصالك بالأنترنت بحيث لا يستطيع أحد الاطّلاع على نشاطاتك. وإليك هنا ما يقدّمه لك VPN لإبحار آمن وحرّ على الأنترنت:

  • مشاهدة نتفليكس: كثيرا ما لا تعثر على العرض الّذي ترغب بمشاهدتك على مكتبة نتفليكس في منطقتك، ويعود ذلك لحقوق البثّ. ولهذا يكون VPN مفيدا جدّا لتشاهد ما ترغب به على نتفليكس، إذ تستطيع الاتّصال بخادم أيّ دولة، كأن تختار خادما أمريكيا لتحصل على عنوان IP أمريكي، وتدخل إلى مكتبة نتفليكس الأمريكية.
  • استخدام تورنت: هناك خدمات VPN الّتي تدعم P2P، ما يعني أنّك تستطيع تحميل ملفّات تورنت بسهولة وبسرعة عالية ودون أن تتعرّض لمشاكل قانونية إذا ما كان تورنت محظورا في بلدك.
  • تجاوز الحظر الجغرافي: وتماما كما يعمل الأمر مع نتفليكس ومع طواف فرنسا مباشر، تستطيع من خلال VPN تجاوز أيّ قيود جغرافية على المحتوى على الأنترنت. كما تستطيع دخول أيّ محتوى محظور في بلدك لأغراض سياسية مثلا. وبهذا تستطيع أن تحصل على أفضل تجربة على الأنترنت دون قيود.
  • الحماية: وأهمّ ما تحصل عليه من خلال VPN هو الأمان والخصوصية. فكما قلنا من قبل، من الخطير الاتّصال بالأنترنت بعنوان IP الحقيقي الخاصّ بك، لأنّ ذلك يجعلك عرضة للتتبّع أو سرقة البيانات. ومع خلال VPN، لن يستطيع مزوّد الأنترنت ولا الحكومة التجسّس على نشاطاتك على الأنترنت، وبذلك تحمي خصوصيتك.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة طواف فرنسا مباشر من أيّ مكان. فسواء كنت داخل المنطقة العربية أو خارجها، هناك دوما خيار استخدام VPN والمشاهدة على القنوات الفرنسة الّتي تبثّ المراحل كلّها مجّانا داخل فرنسا. وباستخدام VPN، تستطيع المشاهدة وكأنّك تفعل ذلك من داخل فرنسا. وطبعا هناك أيضا خيار المشاهدة على قناة NBC Sport Gold الأمريكية المدفوعة، فقط تذكّر اختيار خادم أمريكي عند اتّصالك عن طريق VPN.

وقد شرحنا لك أيضا في هذا المقال كيف تقوم باختيار أفضل VPN لتحصل على أفضل المزايا. كما أطلعناك على ما يمكنك فعله من خلال VPN. وبهذا تستطيع تجربة كل ذلك بعد أن تختار اشتراك VPN الّذي يروقك، كما ستحصل على الحماية والخصوصية كما ينبغي.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com