كيفية مشاهدة MotoGP 2022: Monster Energy British Grand Prix

سباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية MotoGP هو البطولة الرائدة والرائعة في سباق الدراجات النارية ومشاهدة Moto GP يعد إدماناً كونها إحدى الألعاب الرياضية الأكثر شهرة وإثارة. تأسست البطولة عام 1949 ومنذ ذلك الحين أصبحت إحدى أكثر الرياضات شهرة، إمكانية مشاهدة MotoGP البث المباشر يخضع لحقوق البث الموزعة حصرياً طبقاً للنطاق الجغرافي، في هذا المقال سنتعرف على القنوات الناقلة لسباق الموتو جي بي بالإضافة إلى كيفية مشاهدة MotoGP.

التاليGrand Prix
حان وقت Monster Energy British Grand Prix! سيقام السباق في Silverstone Circuit ، Great Britain, أغسطس 7, 2022. جميع المعلومات للوصول إلى يعيش MotoGP أدناه. للوصول إلى القنوات المجانية ، استخدم ExpressVPN (خصم 49٪ الآن!)

آخر تحديث: 7 أغسطس 2022

أفضل المنصات والمواقع لمشاهدة MotoGP بث مباشر

هناك العديد من المنصات والقنوات والمواقع لمشاهدة MotoGP البث المباشر في أماكن مختلفة في العالم. تخضع كل منصة أو موقع إلى حقوق البث الموزعة حصرياً طبقاً للموقع الجغرافي، القائمة التالية هي لمواقع ومنصات من مختلف المواقع الجغرافية حول العالم والتي تمكنك من مشاهدة بطولة MotoGP:

Bein Sports في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شبكة Bein Sports تمتلك حقوق بث العديد والعديد من البطولات الرياضية بشكل حصري في الشرق الأوسط، بما في ذلك بطولة MotoGP والتي يمكنك مشاهدتها من خلال Bein Sports بالتعليق العربي أو الأنجليزي بالإضافة إلى استوديو تحليلي.

FOX Sports في استراليا

شبكة فوكس الرياضية تمتلك حقوق بث MotoGP ويمكنك مشاهدة البث المباشر في استراليا بكل سهولة.

DAZN في المانيا والنمسا واسبانيا وسويسرا

شبكة DAZN تقوم ببث حي MotoGP في العديد من الدول الأوروبية حيث يمكن لسكان هذه الدول (مثل المانيا واسبانيا وغيرها) مشاهدة البطولة بكل سهولة في هذا النطاق الجغرافي.

هذه الشبكات تمتلك حقوق البث حصرياً في النطاق الجغرافي المقرر لها، وحتى تتمكن من مشاهدة بطولة MotoGP يجب عليك أن تكون داخل النطاق الجغرافي لهذه البلاد، ولكن هذا لا يعني أنه لا يوجد حلاً يمكنك من مشاهدة هذه المنصات دون الحاجة إلى الانتقال… استمر بالقراءة وتعرف على طريقة سهلة وغير معقدة لمشاهدة Moto GP بكل سهولة.

كيفية مشاهدة MotoGP

أفضل المنصات والمواقع لمشاهدة Moto GP مجاناً

هناك العديد من المنصات والقنوات التي تمكنك من مشاهدة بطولة MotoGP مجاناً، الأمثلة الآتية هي مجموعة لمنصات مختلفة في أماكن جغرافية مختلفة والتي من خلالها بث MotoGP مجاناً:

servus TV في المانيا

شبكة Servus TV المتوفرة في المانيا تقدم بث مباشر لسباقات الدراجات النارية MotoGP. إذا كنت مقيماً في دولة المانيا، يمكنك بكل بساطة مشاهدة البطولة مباشرةٌ.

Tring Sport في البانيا

شبكة Tring Sport الرياضية المتوفرة في ألبانيا تمكنك من مشاهدة جميع سباقات يعيش MotoGP مجاناً داخل النطاق الجغرافي لدولة ألبانيا.

RTL Play في لوكسمبرج

منصة RTL Play المتوفرة في دولة لوكسمبرج تقدم البث المباشر لجميع سابقات MotoGP فقط في النطاق الجغرافي لدولة لوكسمبرج.

Trans 7 في اندونيسيا

شبكة Trans 7 المتوفرة في اندونيسيا تمكنك من مشاهدة بث مباشر لجميع السباقات MotoGP باللغة الإنجليزية في النطاق الجغرافي لدولة اندونيسيا.

بالرغم من توفر العديد من المنصات والشبكات لمشاهدة البث المباشر للدراجات النارية، ولكنها تخضع جميعناً لحقوق الجغرافية، بالتالي يمكنك المشاهدة عند التواجد داخل هذه النطاقات الجغرافية. ولكن هذه ليست النهاية، فهناك طريقة بسيطة لتخطي هذا الحجب الجغرافي. استمر بالقراءة وتعرف عليها.

مشاهدة MotoGP البث المباشر

كيفية تخطي الحجب الجغرافي؟

ما هو الحجب الجغرافي وكيف يمكن تخطيه؟

يتم توزيع حقوق بث البطولات المختلفة كبطولة سباقات الدراجات النارية MotoGP إلى التوزيع الجغرافي الحصري والذي يتم من خلال منح حقوق البث الي قنوات محددة في كل منطقة جغرافي والتي تقوم بالبث المباشر في هذا النطاق الجغرافي سواء مجاناً أو مقابل قيمة مالية.

بناءاً على هذه الخطوة، يتم حجب جميع المنصات الأخرى والتي تقوم ببث البطولة حتى يقوم المشاهد باستخدام المنصة المتوفرة في نطاقه الجغرافي والتي تمتلك حقوق بث هذه البطولة الرياضية.

كيف يتم هذا الحجب الجغرافي؟

يتم الحجب الجغرافي من خلال حجب عنوان التعريف الإلكتروني. عنوان التعريف الإلكتروني IP هو عنوان رقمي لكل جهاز مرتبط بالانترنت، هذا العنوان يكون مرتبط ارتباطاً شاملاً بمقدم خدمة الإنترنت المحلي والذي من خلاله يمكن تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك.

الشبكة الافتراضية الخاصة VPN تقوم بتخطي هذا الحجب الجغرافي كإحدى مزاياها الكبرى. الشبكة الافتراضية VPN تقوم بعملية تنكر عند تفعيلها، فيتم منحك عنوان تعريف إلكتروني IP جديد ووهمي مؤقت، هذا العنوان تقوم باختياره طبقاً للخادم الذي تقوم باختياره، وبالتالي تكون متنكراً في موقع جغرافي مختلف عن موقعك الحقيقي، بدون أن تترك مكانك.

باستخدام هذه الطريقة، يمكنك اختيار خادم في دولة تسمح لسكانها بمشاهدة بطولة MotoGP، والمشاهدة بكل سهولة وكأنك في النطاق الجغرافي لهذه الدولة.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيفية مشاهدة MotoGP وتخطي الحجب الجغرافي باستخدام الشبكة الافتراضية VPN

تخطي الحجب الجغرافي باستخدام VPN أمر في غاية البساطة، فقط اتبع الخطوات الآتية:

  • اولاً عليك تحميل وتشغيل شبكة VPN.
  • قم بتفعيل الشبكة واختيار الخادم المناسب لك (على سبيل المثال: خادم دولة اسبانيا).
  • الآن قم بزيارة شبكة RTVE وشاهد بطولة MotoGP مجاناً.

قم بتجربة ExpressVPN مجاناً

ExpressVPN يقدم لك كل المزايا التي تأتي بشبكة افتراضية خاصة. سرعة الأداء والأمان الكامل، إخفاء لعنوان التعريف الإلكتروني الخاص بك وإمكانية مشاهدة Moto GP مباشر. قم بالتجربة الآن وسيكون بإمكانك استرداد القيمة خلال 30 يوماً بكل سهولة.

بث MotoGP

قائمة بأفضل الشبكاتالافتراضيةVPN

لقد قمنا باختيار ومقارنة العديد من الشبكات الافتراضية وصممنا هذه القائمة الأتية طبقاً للأفضلية من حيث السرعة والأمان:

لماذا يجب عليك استخدام VPN؟

الشبكة الافتراضية الخاصة VPN ضرورة لكل جهاز إلكتروني متصل بالأنترنت. الخصائص التي تمنحها الشبكة الافتراضية الخاصة لا غنى عنها لأي جهاز إلكتروني، فهي تمنحك حرية التصفح الانترنت وتجربة جديدة للإنترنت.

الشبكة الافتراضية الخاصة VPN تمنحك حرية تصفح المنصات المختلفة Netflix و Hulu و Amazon وغيرها، وتخطي الحجب المفروض على المواقع الإلكترونية والمنصات المختلفة في موقعك الجغرافي. إنها تجربة جديدة لتصفح الأنترنت، بكل حرية وبلا أي حجب أو قيود.

بالإضافة إلى حرية تصفح الأنترنت، الشبكة الافتراضية VPN تقوم بحمايتك من التجسس والاختراق، وحمايتك من تجسس موفر خدمة الإنترنت علي نشاطك على الانترنت. لأنها تقوم بإخفاء عنوان التعريف الإلكتروني الخاص بك، بالتالي لا يمكن تحديد موقعك او معرفة نشاطك على الانترنت. بالإضافة إلى أنها تقوم بتشفير بياناتك وحمايتك من شبكات Wi-Fi الخاصة.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخاتمة

شبكة VPN لا غنى عنها، في هذا المقال تعرفنا على كيفية مشاهدة MotoGP البث المباشر اليوم بكل سهولة باستخدام VPN. لماذا لا تشاهد البث المباشر القادم من MotoGP مجانًا من خلال الاستفادة من ضمان ExpressVPN لاسترداد الأموال مجانًا لمدة 30 يومًا؟

يقول البعض بأنّني تجسيد للإنترنت، ولا أعرف إن كانت هذه مجاملة أم لا. أحبّ أن أغوص عميقا في العالم الرقمي، وأملك سنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت. فتتبّع كلّ تطوّر ومتابعة أحدث أخبار التقنية هما شغف حقيقي. ولكنّ الجزء المفضّل لديّ هو أمن الإنترنت وكيف يستطيع مستخدم الإنترنت أن يحمي نفسه وبياناته.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com