كيف تشاهد هولو خارج الولايات المتحدة الأمريكية

لا شكّ أنّ المنافسة قويّة بين عملاقي البثّ هولو ونتفليكس، وذلك بسبب ما تقدّمه كلاهما من مجموعة ضخمة من العروض. لكن ربّما لم تتح لك الفرصة بعد لتجربة هولو. ويعود سبب ذلك في كونه حصريا بالولايات المتّحدة الأمريكية واليابان، ما يعني أنّك غير قادر على استخدامه إن كنت خارجهما. لكنّنا سنقدّم لك الحلّ في هذا المقال لتتمكّن من تجربة منصّة البثّ هولو والّذي يتمثّل في Hulu VPN، فربّما ستعجبك وستواصل استخدامها لمشاهدة عروض منوّعة. تابع معنا قراءة هذا المقال لنعرّفك أكثر على خدمة هولو وعلى كيفية استخدامها خارج الولايات المتّحدة الأمريكية.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

أين تستطيع مشاهدة Hulu؟

كما قلنا سابقا، تعمل هولو داخل الولايات المتّحدة واليابان فقط، ولا يبدو واضحا بعد إن كان في نيّتها توسيع تغطيتها. وذلك على عكس نتفليكس الّتي وسّعت انتشارها لمختلف أنحاء العالم. لكن مع ذلك، لازالت هناك طريقة فعّالة لتشاهد هولو بكلّ سهولة. ويتمّ ذلك عن طريق استخدام VPN Hulu لتتمكّن من تجاوز الحظر الجغرافي عليها.

مشاهدة Hulu

لنتعرّف على ما هو هولو أوّلا. فهي خدمة بثّ شبيهة بنتفليكس، لكنّها تقدّم مجموعة أوسع من برامج التّلفزيون، كما تقدّم بثّا مباشرا لبعض القنوات أيضا. وطبعا تتفوّق عليها نتفليكس من ناحية العروض الأصلية الجديدة. أمّا من ناحية السّعر، فتملك هولو اشتراكا أرخص، لكن مع وجود الإعلانات. وربّما هو اشتراك متاح للجميع يجعلك ترغب بتجربتها.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف يمكنك الاشتراك في هولو بدون بطاقة ائتمان أمريكية؟

هناك نقطة مهمّة عليك الانتباه إليها قبل التّفكير في الاشتراك في هولو، وهي كيفية دفع الاشتراك. فلن تستطيع الدّفع ببطاقة ائتمان غير أمريكية. وأفضل حلّ لهذه المشكلة هو شراء بطاقة هدايا، واستخدامها لدفع اشتراك هولو قبل استخدام Hulu VPN.

وسنشرح لك هنا كيف تحصل على بطاقة هدايا وكيف تقوم بتفعليها لتستطيع مشاهدة Hulu وأنت خارج أمريكا. فقط اتّبع الخطوات التّالية:

  • ابحث أوّلا عن بطاقة هدايا خاصّة بهولو، ويمكنك الحصول على واحدة من مواقع عدّة مثل موقع Mygiftcard.
  • قم باختيار بطاقة الهدايا بالقيمة الّتي ترغب بها.
  • قم بعدها بتقديم طلب على البطاقة ودفع السّعر عن طريق بطاقة الائتمان أو بايبال.
  • سيصلك بعدها بريد إلكتروني يشرح لك كيف تحصل على رمز البطاقة الّتي اشتريتها لتستطيع استخدامه.
  • اتّجه بعدها إلى صفحة المطالبة ببطاقة الهدايا على موقع هولو، وقم بإدخال الرّمز الّذي حصلت عليه.
  • وبهذا سيطلب منك الموقع إنشاء حساب لتستطيع استخدام بطاقتك.

دليلك لمشاهدة هولو خطوة بخطوة

الآن وبعد أن استطعت إنشاء حساب عن طريق بطاقة هدايا، سيكون عليك استخدام VPN لتستطيع الاتّصال عن طريق خادم أمريكي. فكما قلنا من قبل، خدمة هولو ليست متاحة لكلّ الدّول. إذن لتفعل ذلك، عليك اتّباع الخطوات التّالية:

  • اختر خدمة VPN Hulu موثوقة لاستخدامها لتغيير عنوان IP الخاصّ بك، ويمكنك أن تختار من ضمن القائمة أدناه.
  • قم بالتّسجيل في الخدمة ودفع الاشتراك ثمّ تحميل التّطبيق.
  • يمكنك بعدها أن تتّصل بخدمة VPN Hulu، وتذكّر أن تختار خادما أمريكيا لتستطيع فتح هولو.
  • بعد أن تتأكّد بأنّك متّصل عن طريق Hulu VPN بالخادم الأمريكي، يمكنك التوجّه إلى موقع هولو، والدّخول إلى الحساب الّذي قمت بإنشائه.
  • وبهذا تكون قد استطعت الدّخول إلى خدمة هولو، فاستمتع بمكتبتك الجديدة المليئة بالإثارة.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

أفضل VPN لمشاهدة Hulu

خدمة VPN، وهي الشّبكة الافتراضية الخاصّة، هي عبارة عن خدمة تقوم بتشفير اتّصالك بالأنترنت من خلال نفق مشفّر لبياناتك الّتي ترسلها وتستقبلها. حيث يقوم ذلك النّفق بحماية نشاطاتك على الأنترنت من أيّ تجسّس سواء من قبل مزوّد خدمة الأنترنت، أو من قبل أيّ متطفّل محتمل. إضافة ذلك، تقوم الشّبكة الافتراضية الخاصّة بتغيير عنوان IP الخاصّ بك لإخفاء هويّتك وموقعك، والّذي يقوم أيضا بجعلك متّصلا من أيّ موقع تريده، وهو ما يسمح لك بتجاوز القيود الجغرافية الّتي تفرضها الدّول.

عليك أن تتذكّر أنّ اختراق القيود الجغرافية لمشاهدة منصّات البحث هو أمر يحتاج إلى خدمة Hulu VPN قويّة وموثوقة. لذلك عليك أن تختار بعناية خدمة VPN قادرة على فعل ذلك.

فأوّل ما يجب أن تبحث عنه في خدمات VPN هو تقنيات التّشفير، إذ تحتاج لخدمة تملك تقنيات مثل Killswitch وحماية تسرّب DNS وغيرها لتضمن حماية قويّة لاتّصالك.

يجب أن يضمن VPN اتّصالا بسرعة عالية. وهو أمر مهمّ حينما يتعلّق الأمر بمشاهدة منصّات البثّ لتستطيع المشاهدة دون تقطّع.

يجب أيضا أن تختار خدمة VPN تقدّم الكثير من الخوادم في مناطق مختلفة من العالم، بما في ذلك الولايات المتّحدة. وذلك لتستطيع الحصول على عنوان IP أمريكي لمشاهدة Hulu.

وأخيرا، عليك أيضا أن تهتمّ بالبحث عن خدمة VPN بسياسة واضحة بعدم احتفاظها بسجلّات التصفّح. وذلك لتكون نشاطاتك عبر الأنترنت آمنة من أيّ تسجيل.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

VPN المجاني أمر خطير

وتذكّر خلال بحثك عن Hulu VPN أنّ خدمات VPN المجّانية لن تمنحك كلّ ما ذكرناه أعلاه. كما لن تمنحك الأمان الكامل لأنّ بعضها يقوم ببيع بيانات المستخدمين. فالأفضل لك أن تبتعد عن تلك الخدمات الخطيرة، وأن تختار خدمة مدفوعة تضمن من خلالها حماية خصوصيتك والاستمتاع بتصفّح الأنترنت. ونحن ننصحك باستخدام خدمة ExpressVPN. فإضافة إلى خدماتها عالية الجودة، يمكنك أيضا أن تجرّب الخدمة لمدّة 30 يوما مع ضمان استرداد المال إن لم تعجبك الخدمة. وهي أفضل طريقة لتجرّب ما تستطيع فعله بها على الأنترنت.

مزايا استخدام VPN

لن يكون اشتراك VPN Hulu مقتصرا فقط على استخدامه لمشاهدة Hulu، بل هناك الكثير لتفعله باستخدام VPN:

فأوّلا تحتاج استخدام VPN لحماية هويّتك ونشاطاتك على شبكة الأنترنت. فمن الخطير الاتّصال بشبكة الأنترنت من خلال عنوان IP الحقيقي الخاصّ بك، والّذي يكشف موقعك والجهاز الّذي تستخدمه. كما قد يؤدّي ذلك إلى تتبّع نشاطاتك من قبل مزوّد خدمة الأنترنت أو من خلال الحكومة. فاستخدام VPN يجنّبك كلّ هذا من خلال التّشفير العالي الّذي يقدّمه لك.

تستطيع من خلال استخدام VPN اختراق الحظر والقيود الجغرافية على المحتوى في الأنترنت. فسواء كانت الحكومة تحظر محتوى ما لأسباب سياسية، أو سواء تعلّق الأمر بحقوق البثّ. يمكنك تجاوز كلّ ذلك باستخدام VPN ودون مشاكل.

مشاهدة Hulu

يمكنك أيضا من خلال VPN القيام باستخدام تورنت بسهولة. فخدمة VPN ستمنحك السّرعة للتّحميل، كما ستمنحك القدرة على إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاصّ بك، وعدم الوقوع في مشاكل قانونية إن كان استخدام تورنت محظورا في بلدك.

وطبعا تستطيع من خلال Hulu VPN مشاهدة منصّات البثّ دون حدود، سواء تعلّق الامر بمشاهدة Hulu أو نتفليكس. إذ يمكنك من خلاله أن تختار خادم أيّ دولة ترغب بها، وأن تفتح مكتبة نتفليكس الأمريكية الّتي تُعتبر المكتبة الأضخم، وذلك لتشاهد العروض الّتي لا تجدها في بقيّة النّسخ. وكلّ ذلك دون أن تقلّ سرعة الأنترنت وتفسد متعتك.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

كان هذا مقالنا لتعريفك بخدمة هولو وبكيفية مشاهدتها. فرغم أنّ الخدمة لم توسّع بعد نشاطاتها، بعد افتتاحها في الولايات المتّحدة، في أيّ دولة أخرى ما عدا اليابان، إلّا أنّ ذلك لا يعني استحالة مشاهدتها. وقد شرحنا لك في هذا المقال كيف تستطيع الاشتراك في الخدمة دون امتلاك بطاقة ائتمان أمريكية، وذلك عن طريق استخدام بطاقة هدايا.

أمّا العائق الأهمّ وهو عدم إتاحتها لبقيّة الدّول، فقد قدّمنا لك حلّا سهلا له وهو استخدام VPN Hulu، واختيار خادم أمريكي والاستمتاع بمنصّة البثّ هولو. كما لا تنس أنّ اشتراكها رخيص مقارنة بغيرها، ولهذا قد ترغب بتجربتها والاطّلاع على مكتبتها. وقد عرّفناك في المقال أيضا على أفضل VPN Hulu لفتح منصّة هولو، وللقيام بمختلف النّشاطات عبر الأنترنت دون قيود ودون كشف هويّتك أو التعرّض لمشاكل قانونية.

asma

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com