كيف تشاهد Disney Plus من أي مكان؟

لا شكّ أن فتح قناة ديزني بلس كان خبرا رائعا لكلّ محبّي عروض ديزني، والّتي لازالت المفضّلة لدى الكبار والصّغار. وقد أدّى فتحها إلى جعل محتوى عروض ديزني حصريا بها، فحتّى نتفليكس لم تعد قادرة على بثّها. كانت الشّركة قد عبّرت عن عدم نيّتها فتح ديزني بلس في المنطقة العربية. لكنّها بدلا من ذلك منحت حقوق البثّ لطرف ثالث وهي خدمة OSN الإماراتية. ولأنّ ديزني + على خدمة OSN حصرية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فلن تستطيع مشاهدتها وأنت خارج المنطقة. لكن هناك حلّ سنعرّفك عليه لتستطيع الاستمتاع بمشاهدة ديزني + من أيّ مكان. فقط تابع معنا قراءة المقال واتّبع الخطوات الّتي نشرحها لك لتستمتع بمجموعة متنوّعة من عروض ديزني!

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

أين يتمّ بثّ ديزني +؟

انطلق تطبيق Disney Plus سنة 2019، وذلك في أمريكا وكندا وهولندا. وديزني بلس هو منصّة بثّ تماما كما هي نتفليكس. أي أنّه تطبيق يمكن الوصول إليه عبر هواتف أندويد أو آيفون، كما يمكن مشاهدته على المتصّفح على الحواسب أو أجهزة ماك، كما يمكن استخدامه أيضا على أجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس.

Disney Plus

لكن ورغم أنّ الخدمة قد وسّعت الدّول الّتي أطلقت فيها خدمتها، بحيث شملت معظم أنحاء أوروبا، فهي لم تصل بعد إلى المنطقة العربية، ولا يبدو أنّها ستطلق خدمتها هناك قريبا. وبسبب ذلك، أعلنت شركة ديزني أنّها ستبثّ عروضها على خدمة OSN في المنطقة العربية، ديزني + OSN، وذلك كتعويض عن عدم إطلاقها للمنصّة في المنطقة. فإذا ما بحثت عن ديزني بلس في السعودية، أو بشكل عام ديزني بلس الشرق الأوسط فسيقودك بحثك فورا إلى هذه الخدمة. وكلّ ما يجب فعله هو الحصول على الجهاز الخاصّ أو الدّخول إلى موقع OSN أو تطبيقه على الهاتف، ثمّ الاشتراك والاستمتاع بعروض منوّعة من عروض ديزني مع التّرجمة العربية.

لكن ماذا إن كنت خارج المنطقة العربية؟ فعروض Disney Plus على خدمة OSN متوفّرة للمنطقة العربية فقط، ولن تستطيع استخدامها إن كنت خارجها. ونحن قد جئناك هنا بحلّ مناسب يجعلك تشاهد Disney Plus بمكتبته الضّخمة الجميلة من أيّ مكان.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

مشاهدة ديزني بلس باستخدام VPN

تكمن المشكلة في إطلاق ديزني + في دول محدّدة فقط أنّه ليس بإمكانك الوصول إليها إن كنت تعيش خارج تلك الدّول، وهو ما يسمّى بالقيود الجغرافية على المحتوى. وينطبق ذلك على عروض ديزني على خدمة OSN، فهي مخصّصة للمنطقة العربية. ورغم توفّر معظم عروض ديزني + على خدمة OSN، إلّا أنّك قد ترغب باستكشاف مكتبة التّطبيق الأصلي في أمريكا أو كندا، وهو ما لن يسمح لك أيضا طالما أنّك تعيش خارج تلك الدّول. وهنا يأتي دور الشّبكة الخاصّة الافتراضية VPN لتحلّ لك هذه المشكلة. فمن خلال استخدام VPN، يمكنك تغيير عنوان IP الخاصّ بك لتتّصل عن طريق خادم أيّ دولة ترغب فيها، ويكون تغيير عنوان IP عن طريق VPN آمنا تماما وبتشفير خاصّ.

فالشّبكة الخاصّة الافتراضية VPN هي خدمة تقدّم لك القدرة على تغيير موقعك وإخفاء هويّتك، كما تجعل اتّصالك مشفّرا بعيدا عن أيّ تجسّس.
ولتستطيع مشاهدة ديزني + عن طريق استخدام VPN، فعليك اتّباع الخطوات البسيطة التّالية:

  • عليك أوّلا أن تشترك في خدمة VPN وأن تقوم بتحميل التّطبيق على جهازك، ونحن نقترح عليك خدمة ExpressVPNالرّائعة.
  • بعد فتح التّطبيق، قم باختيار خادم أيّ دولة عربية كالإمارات أو السّعودية للوصول إلى خدمة OSN.
  • الخطوة التّالية هي الاتّصال.
  • والآن بعد ان أصبحت متّصلا، اتّجه إلى صفحة OSN، لتحصل على مكتبة ديزني +، أو اذهب إلى متجر التّطبيقات على هاتفك وقم بتحميل تطبيق OSN.
  • سيكون عليك أن تشترك طبعا، فهي خدمة مدفوعة، وستجد خيار الاشتراك الشّهري والاشتراك السّنوي.
  • وهذا كلّ شيء، يمكنك الآن أن تفتح مكتبة ديزني بلس وأن تستمتع بعروضك المفضّلة.
  • ويمكنك أن تفعل نفس الشّيء مع تطبيق Disney + الأمريكي.

أفضل VPN لمشاهدة ديزني بلس

كثيرا ما تحاول جهات المحتوى المقيّد جغرافيا أن تمنعك من دخول محتواها، فأحيانا قد لا تستطيع الدّخول رغم استخدام VPN، خاصّة بعض خدمات VPN المجّانية. لذلك عليك اختيار خدمة VPN جيّدة لتستطيع دخول Disney Plus بسهولة ودون مشاكل. وعليك أن تنتبه أنّ خدمات VPN المجّانية ليست سيّئة فقط، بل قد تقوم بسرقة معلوماتك وبيعها إلى جهة أخرى. وهذا يعني تعريض معلوماتك ونشاطاتك على الأنترنت إلى الخطر.

فخلال بحثك عن خدمة VPN موثوقة لمشاهدة ديزني بلس، عليك أن تنتبه إلى نقاط مهمّة:

  • عدم الاحتفاظ بالسجلّات: عليك أن تختار VPN بسياسة واضحة بعدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح، وذلك لتضمن الأمان الكامل لمعلوماتك ونشاطاتك.
  • عدد الخوادم: عليك أن تختار VPN يملك خوادم كثيرة في دول مختلفة، وذلك لتستطيع فتح أيّ محتوى ترغب به في أيّ منطقة.
    السّرعة: عليك أن تختار VPN يمنحك سرعة اتّصال عالية، وذلك لتستطيع مشاهدة خدمات البثّ بأريحية.
  • بروتوكولات التّشفير: عليك أن تبحث عن خدمة VPN تستخدم أعلى تقنيات التّشفير لتضمن عدم كشف موقعك حال حدوث خلل ما، أو خلال انقطاع الاتّصال.

نقدّم لك قائمة بأفضل VPN لمشاهدة ديزني +

ما هي مزايا VPN الأخرى؟

حينما تشترك في خدمة VPN، فلن تكون مهمّتها الوحيدة هي مساعدتك لمشاهدة Disney Plus، بل هناك الكثير ممّا تستطيع فعله على الأنترنت باستخدام VPN:

Disney Plus

  • نتفليكس: فتماما مثل ديزني بلس، يمكنك الآن بعد حصولك على VPN أن تشاهد أيّ نسخة تريدها من نتفليكس. فكما نعلم، نتفليكس تقدّم مكتبة مختلفة حسب كلّ دولة، وغالبا ما يرغب المشاهد بالوصول إلى نتفليكس الأمريكية لأنّها الأضخم. وسيمكنك الآن مشاهدتها بسهولة من خلال استخدام VPN والاتّصال عن طريق خادم أمريكي.
  • تورنت: يجد محبّو تحميل تورنت الكثير من المشاكل. فمن جهة قد يكون غير قانوني في الدّولة الّتي تعيش فيها، وهذا يعني تعرّضك لمشاكل إن استخدمته. وثانيا قد تجد سرعة بطيئة تجعلك تتراجع عن الفكرة. وهنا يأتي دور VPN، حيث يقدّم لك الحماية الكاملة من خلال إخفاء عنوان IP الخاصّ بك، كما أنّه يدعم تحميل ملفّات تورنت ما يعني سرعة تحميل عالية.
  • الحماية: يخشى الكثير من عمليات التجسّس على نشاطاتهم عبر الأنترنت. فأحيانا تقوم الحكومة بذلك، وأحيانا قد تتعرّض للتجسّس من خلال مزوّد خدمة الأنترنت أو من خلال قراصنة. واستخدام VPN هو أفضل طريقة لحماية هويّتك وموقعك ونشاطاتك على الأنترنت، بحيث لا يستطيع أحد تتبّعها لأنّها تسير عبر نفق VPN المشفّر الّذي لا يمكن اختراقه.
  • فتح الحظر: كثيرا ما تلجأ بعض الدّول إلى حظر بعض المحتوى عن مواطنيها لأغراض مختلفة عادة ما تكون سياسية. وباستخدام VPN، سيكون من السّهل جدّا تجاوز أيّ حظر ودخول أيّ محتوى ترغب به على الأنترنت، ودون أن تكشف عن هويّتك أو موقعك فتعرّض نفسك لمشاكل قانونية.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة ديزني + من أيّ مكان. فخدمة OSN تمنحك متعة مشاهدة ديزني + دون الحاجة لانتظار إطلاق التّطبيق في المنطقة. وحتّى إن كنت خارج المنطقة العربية وترغب بالاستمتاع بعروضك المفضّلة، فقد اقترحنا عليك الحلّ المناسب وهو استخدام VPN القادر على تجاوز الحدود الجغرافية. كما تستطيع من خلاله أن تشاهد تطبيق Disney Plus الأمريكي أو أيّ دولة أخرى حسب رغبتك.

وقد قدّمنا لك أعلاه قائمة بأفضل VPN مجرّبة يمكنك استخدامها، وذلك للحصول على ديزني + وللاستمتاع بمحتوى أوسع على الأنترنت دون قيود جغرافية.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com