أفضل VPN للكروم

لا شكّ أنّك تملك متصفّح كروم وتعتمد عليه كثيرا خلال تصفّحك للأنترنت. لكن خلال استمتاعك، هناك عراقيل تواجهك تحتاج لحلّ. ومن بين هذه العراقيل نذكر عدم قدرتك على دخول محتوى ما، أو الخوف على خصوصيتك وأنت تتصفّح الأنترنت. ولأجل هذا لا بدّ من التفكير في استخدام أفضل كروم VPN لحلّ هذه المشاكل، فتابع معنا قراءة هذا المقال للتعرّف على المزيد.

احصل عليه الآن
إن كنت تبحث عن أفضل VPN للكروم فجرّب ExpressVPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

آخر تحديث: 24 أكتوبر 2021

أفضل VPN للكروم

أن تجد أفضل إضافات VPN للكروم ليس بالأمر السّهل، فهناك الكثير من البرامج الّتي تدّعي بأنّها الأفضل، ومن الصّعب التفرقة بينها. ولأجل هذا قمنا قبل كتابة هذا المقال باختبار الكثير من برامج VPN والمقارنة بينها لنخرج بأفضل VPN كروم. وقد اعتمد اختبارنا هذا على مقاييس محدّدة سنستعرضها معك في الفقرة التالية، وذلك لتكون على يقين بأنّنا نقدّم لك الأفضل فقط.

فإليك هنا قائمتنا بأفضل VPN للكروم لعام 2021:

ما هي معايير اختيار أفضل VPN للكروم؟

التغطية

نعني بالتغطية عدد الدول الّتي تغطّيها الخدمة وعدد الخوادم المخصّصة لذلك. فأفضل كروم VPN يجب أن يملك عدد خوادم كبير موزّع على مختلف مناطق العالم. إذ يفيد ذلك في جعلك تدخل المحتوى أيّا كانت المنطقة، وألّا يكون هناك ضغط على الخوادم فيصبح اتصالك بطيئا بسبب ذلك.

سرعة الاتصال

قد تنخفض سرعة الاتصال عند استخدام برنامج VPN لجوجل كروم بسبب التشفير ومرور البيانات بالخوادم، لكنّ البطء الواضح يعني خللا ما. إذ يجب أن تهتمّ أفضل إضافات VPN للكروم بسرعة الاتصال فلا تشعر إلّا بفرق ضئيل في السرعة عن المعتاد. فإذا ما أصبح الاتصال بطيئا بسبب إضافات VPN لجوجل كروم، فلن يكون بإمكانك التصفّح بحرّية أو مشاهدة البثّ.

أفضل إضافات VPN للكروم

الخصوصية

يجب أن يعمل أفضل VPN كروم على حماية بياناتك وخصوصيتك. إذ يجب أن يتمتّع بتشفير قويّ من الدرجة العسكرية، كما يجب أن يملك بروتوكولات عالية التقنية لمنح اتصالك الحماية اللّازمة. إضافة لذلك، يجب أن تختار البرنامج الّذي يملك سياسة واضحة بعدم الاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين، وذلك لتضمن بأنّ بياناتك في أمان ولا أحد يسيء استخدامها.

خدمة العملاء

خدمة العملاء هي عامل مهمّ عند اختيار أفضل كروم VPN. فإذا ما واجهتك مشكلة ما خلال استخدام الخدمة أو أردت الاستفسار عن شيء ما، فلا شكّ بأنّك ترغب بالحصول على المساعدة في أقرب وقت. ولهذا من الأفضل اختيار برنامج يملك خدمة عملاء محترفة وسريعة الرد، ومتوفّرة على الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الفورية.

السعر

من المهمّ الانتباه إلى السّعر عند اختيار أفضل إضافات VPN للكروم، فلا يعني السّعر المرتفع دوما بأنّ الخدمة ممتازة. ولهذا عليك أن تختار البرنامج الّذي يقدّم سعرا مناسب حسب الخدمات الّتي يقدّمها.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

لماذا يجب أن تبتعد عن برامج VPN المجّانية؟

ربّما ستحاول البحث عن أفضل VPN كروم من ضمن البرامج المجّانية، لكنّنا ننصحك بالابتعاد عن برامج VPN المجانية. فلا تملك هذه البرامج القدرة على دخول المحتوى المحظور أو المقيّد جغرافيا، وخاصّة حينما يتعلّق الأمر بمنصّات البثّ. وعدا عن ذلك، فغالبا ما تكون هذه البرامج بطيئة جدّا يصعب معها القيام بأنشطتك على الأنترنت براحة وبسرعة.  كما لا تمتلك هذه البرامج تقنيات تشفير عالية، ما يجعل اتصالك معرّضا للفشل في أيّ وقت ما يعني تسريب بياناتك خارج نفق التشفير.

ولا ننسى أهمّ عامل يجعلك تبتعد عن هذه البرامج المجّانية وهو احتفاظها بسجلّات تصفّح المستخدمين. إذ تقوم هذه البرامج بجمع تلك البيانات وبيعها دون علم أو إذن المستخدمين، ما يعني تعريض خصوصيتك لخطر كبير.

كروم VPN

وإن كنت بحاجة إلى تجربة برنامج VPN جوجل كروم لفترة من الوقت دون دفع المال، فنحن ننصحك ببرنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم. فهذا البرنامج القويّ القادر على تجاوز القيود الجغرافية سيمنحك القدرة على فعل ما يحلو لك على الأنترنت، ويمكنك تقديم طلب باستعادة مالك قبل انتهاء المدّة المحدّدة بسهولة.

ما هي مزايا استخدام VPN؟

حينما تحصل على أفضل إضافات VPN للكروم، فلا شكّ بأنّك ستتساءل عمّا يمكنك فعله من خلالها. وفي الحقيقة، هناك الكثير من القيود على الأنترنت يمكنك تجاوزها باستخدام أفضل VPN كروم. وهناك الكثير من المخاطر أيضا الّتي يمكن أن تحمي نفسك منها من خلال استخدام هذا البرنامج. ولنعرّفك على المزيد عن مزايا استخدام VPN، إليك هنا تفاصيل ذلك.

ولوج الأنترنت بحرّية

كثيرا ما تجد على الأنترنت مواقع لا تستطيع دخولها بسبب الحظر أو بسبب القيود الجغرافية. ويمكنك باستخدام أفضل كروم VPN تجاوزها بسهولة ودخول المحتوى الّذي تريده. ونفس الأمر ينطبق على البرامج والأفلام والأحداث الرياضية وغيرها، فكثيرا ما يتمّ تقييدها بدول معيّنة بسبب حقوق البثّ، ما يعني عدم قدرتك على مشاهدتها إلّا بعد وقت طويل. لكن يمكنك التخلّص من هذه المشكلة بسهولة مع أفضل VPN كروم. وهذا يعني أيضا بأنّك تستطيع دخول نتفليكس الأمريكية بسهولة، إذ ستجد فيها ذلك الفلم الّذي لم تجده على مكتبة بلدك. كما تستطيع أيضا دخول منصات بثّ غير متاحة على نطاق واسع مثل هولو.

VPN كروم

ولا ننسى بأنّ إمكانية تجاوز القيود الجغرافية تعني أيضا إمكانية تحميل ملفّات تورنت كما يحلو لك وبسرعة عالية. فكثيرا ما تقوم الدّول بحظر خدمة تورنت، كما يتعرّض التحميل أحيانا لبطء سرعة الأنترنت بسبب خنق مزوّد الأنترنت لها. لكنّك تستطيع تجاوز كلّ هذا باستخدام أفضل VPN للكروم.

حماية الخصوصية

تعمل أفضل إضافات VPN للكروم على حماية خصوصيتك. فربّما لا تعلم ذلك، لكنّ مزوّدك بخدمة الأنترنت قادر على الاطّلاع على نشاطاتك عبر الأنترنت، وهو حتما خبر غير مريح. إضافة لذلك، تقوم بعض الحكومات بمراقبة مستخدمي الأنترنت، وإن كنت تعيش في بلد كهذا، فقد يعرّضك أحد نشاطاتك إلى المشاكل والغرامات. ولحماية خصوصيتك والابتعاد عن المشاكل، يعمل VPN قوقل كروم على تشفير اتصالك بحيث لا يستطيع أحد أن يعلم ما الّذي تقوم به على الأنترنت. وبهذا يمكنك أن تتصفّح وأنت مرتاح البال.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

طريقة تثبيت أفضل VPN للكروم على جهازك

طريقة تثبيت أفضل VPN كروم سهلة وبسيطة. ونحن ننصحك دائما بالحصول على التطبيق الأصلي لنوع جهازك لتكون عملية التثبيت سهلة وسريعة. ويمكنك طبعا أن تقوم بتثبيت البرنامج على شكل إضافة على كروم، لكن عليك أن تنتبه بأنّك في هذه الحالة تقوم بحماية اتصالك عبر كروم فقط، ولا تقوم بحماية حاسوبك كلّه. أمّا عن طريقة الحصول على أفضل كروم VPN وتثبيته، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم أوّلا باختيار خدمة VPN لمتصفح كروم والاشتراك فيها، ونحن ننصحك ببرنامج ExpressVPN.
  • حمّل التطبيق على جهازك وقم بتثبيته باتّباع الخطوات الموضّحة.
  • بعد فتح التطبيق، ستجد أمامك مباشرة زرّ الاتصال.
  • يمكنك الضغط على الزرّ لتصبح متّصلا بعد بضع ثوان فقط، كما يمكنك أن تختار من القائمة الجانبية للخوادم لتختار الخادم الّذي يناسبك.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل إضافات VPN للكروم لعام 2021. فقد شرحنا لك فيه طريقة اختيار أفضل VPN للكروم وما هي المعايير المتّبعة. كما شرحنا لك أيضا خطورة برامج VPN المجّانية ومزايا استخدام إضافات كروم VPN في تجاوز القيود الجغرافية والحماية. ونحن ننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد أفادك للعثور على أفضل كروم VPN مناسب لاحتياجاتك.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com