كيفية مشاهدة الدوري الانجليزي مباشر مجانا (دليل 2022)

عرض الجمعة السوداء

مشاهدة بطولة مباشر الدورى الانجليزى ليس بالأمر السهل، حيث هناك قنوات محددة تمتلك حقوق البث والتي تتطلب الاشتراك السنوي أو الشهري لتمكنك من المشاهده، ولكن في هذا المقال سنتعرف على هذه المنصات والقنوات وكيفية تخطي الحجب الجغرافي ومشاهدة بطولة الدوري الأنجليزي مجاناً.

جرب ExpressVPN
شاهد الدوري الإنجليزي الممتاز مجانًا مع ExpressVPN (49٪ خصم)

ExpressVPN يمنحك 3 شهور إضافية لتمكنك من مشاهدة بث مباشر بلا قيود. احصل على إمكانية استعادة القيمة خلال 30 يوماً إذا كنت غير راضياً.

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

أفضل المنصات التي تمكنك من مشاهدة الدوري الانجليزي مباشرة

Bein Sports

شبكة Bein Sports تمتلك حقوق البث الحصرية للدوري الأنجليزي في الشرق الأوسط. تقدم الشبكة التعليق باللغة العربية ولغات أخرى واستديو تحليلي لجميع المباريات تقريباً. كما أنها متوفرة على الأجهزة المختلفة مثل التلفاز الذكي، الهاتف، الأجهزة اللوحية ومتصفح الأنترنت وغيرها.

تتطلب شبكة Bein Sports اشتراكاً والذي يدفع بشكل دوري حتى تتمكن من مشاهدة بث مباشر الدوري الانجليزي، ولكن استمر بالقراءة حتى تتعرف على طريقة مشاهدة بطولة الدوري الانجليزي مجاناً وبدون أي مصاريف وبكل سهولة.

الدوري الانجليزي مباشرة

أفضل المنصات التي تمكنك من مشاهدة الدوري الانجليزي مجاناً

من الصعب أن تجد منصات مجانية تمكنك من متابعة الدوري الانجليزي مباشرة مجاناً، ولكنه ليس مستحيلاً، فهناك العديد من المنصات حول العالم التي تقدم بث الدوري الإنجليزي مجاناً في بعض الدول.

BBC iPlayer في المملكة المتحدة

منصة BBC iPlayer تمتلك حقوق بث بطولة الدوري الأنجليزي مجاناً في نطاق المملكة المتحدة، بأفضل جودة وتعليق.

K24 في كينيا

تقوم شبكة K24 ببث الدوري الأنجليزي مجاناً في دولة كينيا. إذا كنت ساكناً في كينيا، يمكنك الوصول المشاهدة بكل سهولة.

K+ في فيتنام

شبكة K+ تقوم ببث مباريات الدوري الأنجليزي في دولة فيتنام مجاناً. يمكنك المشاهدة البث مجاناً بكل سهولة إذا قمت باختيار خادم فيتنام.

منصة PPTV36 في تايلاند

يمكنك من خلال منصة PPTV36 مشاهدة مباريات الدوري الأنجليزي مجاناً إذا كنت مقيم في تايلاند. المنصة متاحة فقط لسكان دولة تايلاند، وتقوم ببث بعض المباريات فقط.

ولكن بالرغم من مجانية هذه المنصات، فهي تخضع للحجب الجغرافي ويمكن مشاهدتها في نطاقها الجغرافي فقط. لكن لا تقلق ، يمكنك الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ومشاهدته مباشرة ، لحظة بلحظة ، مجانًا تمامًا ، واصل القراءة.

الدوري الانجليزي مباشر

ما هو الحجب الجغرافي؟ وكيف يمكن تخطيه؟

يتم توزيع حقوق  بث مباشر الدوري الإنجليزي إلى قنوات رسمية في مناطق جغرافية مختلفة في العالم، حيث تمتلك كل منصة أو قناة الحقوق الحصرية لهذا البث في تلك المنطقة. وبالتالي يتم حجب البث من خلال المنصات الأخرى في هذه المناطق. على سبيل المثال: تمتلك شبكة Bein Sport حقوق بث الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط، بالتالي أنت كمستخدم في الشرق الأوسط، لا يمكنك الوصول إلى المنصات الأخرى التي تقدم بث مباشر الدوري الانجليزي الممتاز في البلاد الأخرى.

كيف يتم هذا الحجب الجغرافي؟

يمتلك كل جهاز متصل بالأنترنت عنوان تعريف إلكتروني (IP)، هذا العنوان مرتبطاً بمقدم خدمة الإنترنت المحلي ويمكن من خلال تحديد موقع المستخدم جغرافياً. كل جهاز متصل بالأنترنت يمتلك عنوان (IP) مختلف، ومن خلال هذا العنوان يمكن الدخول إلى المواقع المختلفة. عند حجب موقع جغرافي محدد من الوصول إلى موقع إلكتروني أو منصة، يتم اختيار عنوان التعريف الخاصة بالموقع الجغرافي المسموح له بالدخول إلى هذا الموقع وحجب جميع العناوين الأخرى من البلاد والمواقع الجغرافية الأخرى.

كيف يمكن تخطي هذا الحجب الجغرافي؟

كما قلنا، لكل جهاز متصل بالأنترنت عنوان تعريف إلكتروني (IP) والذي يخضع للخادم الخاص بالدولة وبالتالي يحدد الموقع. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تخطي هذا الحجب الجغرافي. الشبكة الخاصة الافتراضية VPN تقوم بتخطي هذا الحجب الجغرافي.

يمكنك من خلال شبكة VPN تصفح جميع المواقع والمنصات المحجوبة في نطاقك الجغرافي، والاستمتاع بحرية استخدام الإنترنت بدون قيود. هذا يتضمن إمكانية مشاهدة الدوري الانجليزي لحظة بلحظة مباشر بكل سهولة.

اتبع الخطوات أدناه في القسم التالي وستشاهد الدوري الإنجليزي الممتاز بالكامل مجانًا!

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

كيفية مشاهدة الدوري الانجليزي مباشر باستخدام VPN

  • اولاً، قم بالتحميل والاشتراك في ExpressVPN (واحصل على عرض لا يفوت).
  • قم باختيار الخادم الذي ترغب في الانضمام إليه “الموقع الجغرافي”، (على سبيل المثال: خادم فيتنام).
  • قم بزيارة شبكة K+
  • ستتمكن في الدخول إلى الشبكة وكأنك في الموقع الجغرافي المقرر لها وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالدوري الأنجليزي.

احظى بتجربة مجانية لـ ExpressVPN واستمتع بعرض لا يفوت

يعد ExpressVPN من أفضل البرامج التي تقدم خدمة VPN فعالة وآمنة. هناك العديد من الاختيارات فيما يتعلق بخدمة VPN، ولكن ExpressVPN يضمن لك الأمان وسرعة الأداء والاختيارات العديد من العديد و العديد من الخوادم الفعالة حول العالم.

يمكنك تجربة ExpressVPN مجاناً مع إمكانية استعادة القيمة المالية خلال 30 يوماً بكل سهولة. استمتع بالانترنت بلا قيود وبلا حجب. إنها تجربة جديدة لتصفح الأنترنت حيث يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الانجليزي مباشر بكل سهولة والاستمتاع بالمنصات المختلفة والمواقع المحجوبة بكل حرية.

بث مباشر الدوري الانجليزي

أفضل برامج تقدم خدمة VPN

لقد قمنا بمراجعة وتقييم العديد من البرامج التي تقدم خدمة VPN، طبقاً للسعر ومستوى الخدمة والجودة والأمان وسرعة الأداء. القائمة الآتية تشمل الترتيب الخاص بنا لعدد من برامج الشبكة الخاصة VPN والتي تمت طبقاً لمراجعتنا ومقارنتنا:

لماذا يجب عليك استخدام الشبكة الخاصة VPN؟

في يومنا هذا، أصبح استخدام الشبكة الخاصة VPN ضرورة حتمية لكل جهاز متصل بالأنترنت، وهذا لأسباب عديدة بخلاف إمكانية مشاهدة مباشر الدورى الانجليزى.هناك العديد من الخصائص التأمينية والترفيهية التي تقدمها لك الشبكة الخاصة VPN.

شبكة VPN تقوم بتخطي أي حجب جغرافي مطبق عليك كمستخدم للإنترنت. سواء على المنصات أو مواقع الانترنت. باستخدام الشبكة الخاصة VPN، يمكنك الوصول إلى المواقع المحجوبة سواء لأسباب سياسية أو اخلاقية، كما يمكنك الوصول إلى نسخ مختلفة من المنصات المختلفة والحصول على محتوى أفضل سواء على Netflix و Hulu أو Disney Plus أو غيرها من المنصات. كل هذا علاوة على إمكانية مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة وخلافه.

الخصائص التأمينية للشبكة الخاصة VPN متعددة ولا غنى عنها. لأن الشبكة تعمل على إخفاء عنوان التعريف الإلكتروني الخاص بك ويمنحك عنوان وهمي في موقع جغرافي مختلف، عملية التنكر هذه تقوم بحمايتك من التجسس والاختراق، بالإضافة إلى تشفير بياناتك اثناء التصفح وحمايتك من شبكات Wi-Fi العامة.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

الخاتمة

هناك العديد من المنصات المجانية والمدفوعة التي يمكنك من خلالها مشاهدة الدوري الأنجليزي مثل Bein Sports و K24 و BBC iplayer وغيرها. قم باستخدام ExpressVPN واحظ بتجربة مختلفة للأنترنت بلا قيود، استمتع مباشر الدورى الانجليزى مجاناً. عرض لا يفوت اليوم مع إمكانية استرداد القيمة خلال 30 يوماً. قم بالتجربة الآن.

يقول البعض بأنّني تجسيد للإنترنت، ولا أعرف إن كانت هذه مجاملة أم لا. أحبّ أن أغوص عميقا في العالم الرقمي، وأملك سنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت. فتتبّع كلّ تطوّر ومتابعة أحدث أخبار التقنية هما شغف حقيقي. ولكنّ الجزء المفضّل لديّ هو أمن الإنترنت وكيف يستطيع مستخدم الإنترنت أن يحمي نفسه وبياناته.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com