كيفية مشاهدة الدوري الإنجليزي بسهولة

يُعتبر الدوري الإنجليزي من أكثر الدوريات متعة وأكثرها مشاهدة. ومع بداية الموسم الحالي، يرغب كلّ عشّاق كرة القدم بمشاهدة جميع المباريات بأريحية. ولفعل ذلك، يبحث الجميع عن أفضل الطّرق لمشاهدة الدوري الإنجليزي مباشرة، وبرنامج مشاهدة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة وما إلى ذلك. وبما أنّ جهات عدّة تتسارع لشراء حقوق بثّ المباريات، فإنّ كلّ جهة تجعل المباريات حصرية لسكّان منطقتها، وهو ما يجعل من الصّعب أحيانا الوصول إلى المباريات على شبكة الأنترنت، حتّى ولو كنت تملك اشتراكا في إحدى القنوات.
فإن كنت ترغب بالتعرّف على كيفية تجاوز ذلك، وما هي القنوات النّاقلة للدوري الإنجليزي، تابع معنا قراءة هذا المقال!

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

أين يمكنك مشاهدة الدوري الإنجليزي؟

يمكن مشاهدة بث مباشر الدوري الإنجليزي في الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا على باقة قنوات beIN sport، فهي النّاقل الوحيد للدوري الإنجليزي في المنطقة، كما أنّها قنوات مشفّرة تحتاج إلى اشتراك خاصّ لمشاهدتها، إذ لا يبدو أنّه من الممكن مشاهدة الدوري الإنجليزي مجانا.
هناك

قنوات أخرى تبثّ مباريات الدوري الإنجليزي مباشرة، بعضها مجّانية تبثّ بعض المباريات، وبعضها مشفّرة مثل canal + وباقة قنوات أسترا الّتي تحتاج إلى اشتراك لفكّ التّشفير. كما يكفي أن تبحث عن برنامج مشاهدة الدوري الإنجليزي، لتجد الكثير من تطبيقات الهاتف المميّزة لذلك.

لكن ماذا إن كنت غير قادر على الوصول إلى القنوات المشفّرة؟ أو ماذا لو كنت خارج المنطقة العربية، ممّا يعني عدم قدرتك على استخدام باقة beIN؟ ونحن نعرّفك على الحلّ في هذه الحالة، وهو استخدام الشّبكة الخاصّة الافتراضية VPN لمشاهدة الدوري الإنجليزي مباشرة على الأنترنت، وسنشرح لك الآن كيف تفعل ذلك.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

لماذا تحتاج إلى VPN لمشاهدة الدوري الإنجليزي؟

هناك الكثير من القنوات الّتي تتيح مشاهدة بث مباشر الدوري الإنجليزي على الأنترنت. لكنّ المشكلة أنّ كلّا منها تتيح البثّ لمشاهديها المحلّيين فقط، فإن حاول شخص ما من دولة أخرى الولوج إلى البث فلن يستطيع ذلك. وهنا يأتي دور الشبكات الخاصّة الافتراضية VPN. فمن خلال استخدام VPN، يستطيع المستخدم اختيار خادم في أيّ دولة يرغب بمشاهدة المحتوى فيها، وسيحصل بسهولة على عنوان IP خاصّ بتلك الدّولة كما لو أنّه داخل حدودها، وبهذا يمكن تجاوز القيود الجغرافية بسهولة لمشاهدة الدوري الإنجليزي مباشرة.
ولكي تستطيع مشاهدة بث مباشر الدوري الإنجليزي باستخدام VPN، عليك اتّباع الخطوات التّالية:

  • اختر أفضل VPN ترغب باستخدامه، يمكنك الاختيار من القائمة أدناه. نوصي ExpressVPN
  • الخطوة التّالية هي التّسجيل والاشتراك ثمّ تحميل التّطبيق على أجهزتك.
  • وتأتي الخطوة المهمّة وهي اختيار الخادم، فيمكنك اختيار خادم عربي لاستخدام beIN، ويمكنك اختيار خادم في بريطانيا للمشاهدة على Sky Sport أو BT Sport، ويمكنك اختيار خادم في كندا لمشاهدة على sportsnet، أو أيضا خادم في استراليا للمشاهدة على قناة Optus Sport، وهناك الخادم الأمريكي للمشاهدة على Sling، وهناك الخادم الهندي الّذي يسمح لك بالمشاهدة مباشرة على Hotstar. وإن كنت قد قرّرت البحث عن برنامج مشاهدة الدوري الإنجليزي، فستفعل نفس الشيء مع التّطبيق الّذي تختاره للمشاهدة.
  • وحينما تطّلع على الأسعار وتختار الموقع الّذي ترغب بالمشاهدة عليه، فقط قم بالاتّصال عن طريق VPN ودخول رابط الموقع لتستمتع بمشاهدة الدوري الإنجليزي مباشر.

أفضل VPN لمشاهدة الدوري الإنجليزي

من المهمّ أن تنتبه جيّدا حينما تقوم باختيار VPN الّذي ترغب باستعماله لمشاهدة الدوري الإنجليزي مباشرة. فمن ناحية الأمان، عليك أن تختار تلك الشّبكات الّتي تستخدم تقنيات تشفير عالية، منها تقنيتي Killswitch وStealth mode، وذلك لتضمن عدم تجسّس أيّ شخص عليك. ومن ناحية السّرعة، فأنت حتما تحتاج إلى VPN يدعم سرعة الاتّصال العالية لتشاهد بث مباشر الدوري الإنجليزي دون تقطيع. ومن ناحية عدد الخوادم، فعليك أن تبحث عن VPN به خوادم كثيرة موزّعة على مختلف مناطق العالم، وذلك لتستطيع الاتّصال بأيّ دولة تختارها.

مشاهدة الدوري الإنجليزي

شبكات VPN الّتي تقدّم كلّ هذه الميزات ليست مجّانية، بل تتطلّب اشتراكا شهريا أو سنويا بمبلغ مناسب للجميع، مقابل الكثير من الخدمات. ورغم وجود خيارات VPN مجّانية إلّا أنّنا ننصحك بالابتعاد عنها، فمعظمها تقوم بجمع بيانات المستخدمين وبيعها لجهة ثالثة، وذلك مقابل الخدمات الّتي تقدّمها لك. كما ستجد بعضها أيضا بسرعة اتّصال بطيئة جدّا، وهو ما لن يسمح لك بمشاهدة الدوري الإنجليزي كما تتمنّى. ونحن ننصح كثيرا باستخدام ExpressVPNالّذي يوفّر لك خيار استعادة أموالك في حال لم تعجبك الخدمة، وهو حتما خيار مناسب إن كنت ترغب بتجربة VPN على بث مباشر الدوري الإنجليزي، ولست متأكّدا بعد من رغبتك في استخدامه دوما.

نقدّم لك هنا خياراتنا لأفضل VPN تستطيع استخدامه

تعرّف على فوائد استخدام VPN

اشتراكك في خدمة VPN لن يقتصر على مشاهدة الدوري الإنجليزي فقط، بل هناك العديد من المزايا الّتي يقدّمها لك، والّتي ستجعلك تفكّر في استخدامه يوميا. وإليك هنا قائمة بما يمكنك أن تفعله باستخدام VPN:

بث مباشر الدوري الإنجليزي

  • يسمح لك استخدام VPN بتجاوز القيود الجغرافية، أي أنّه في حال ما كان المحتوى مقتصرا فقط على سكّان دولة أو منطقة معيّنة، فلن يستطيع أيّ شخص متواجد خارج هذه المنطقة الوصول إلى ذلك المحتوى. وهنا يأتي دور VPN، إذ يقوم بمنحك عنوان IP يجعلك تبدو متّصلا من داخل تلك المنطقة، وبهذا لن تكون القيود الجغرافية عائقا أمامك لمشاهدة أيّ برنامج أو دخول أيّ موقع، وكذا لمشاهدة الدوري الإنجليزي مباشرة.
  • يساعد تغيير عنوان IP أيضا في حمايتك من المشاكل القانونية. فمثلا هناك دول تحظر على مواطنيها دخول مواقع معيّنة، ويمكنك دخول هذه المواقع دون أن يعلم أحد بذلك. كما أنّك إن كنت من محبّي استخدام تورنت للتّحميل، فيمكنك أيضا فعل ذلك دون كشف هويّتك أو موقعك الحقيقي.
  • ومن فوائد تغيير عنوان IP قدرتك على دخول نتفليكس النّسخة الأمريكية مثلا، فالجميع يعلم أنّها المجموعة الأكبر على نتفليكس، وستجد فيها أفلاما وبرامج لا تجدها على نتفليكس المفتوح في دولتك.
  • وحينما يتعلّق الأمر بالحماية، فإنّ تغيير عنوان IP إضافة إلى طريقة عمل VPN، الّتي تمنحك قناة اتّصال مشفّرة، تسمحان لك بحماية نفسك من تجسّس مزوّد خدمة الأنترنت، أو من تجسّس الحكومة على نشاطاتك على الأنترنت.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

FAQ

كيفية مشاهدة الدوري الانجليزي

لتشاهد مباريات الدوري الإنجليزي، كل ما عليك فعله هو الحصول على اشتراك في إحدى القنوات الناقلة المذكورة أعلاه. وحتما قناة beIN هي الأقرب إلى سكان المنطقة العربية والخيار الأفضل لهم.

كيفية مشاهدة مباريات الدورى الانجليزى على النت

إذا ما أردت مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي على النت، فعليك أن تختار VPN من القائمة أعلاه قبل كلّ شيء. ثمّ يمكنك اختيار أيّ من القنوات النّاقلة للمباريات مباشرة على النت واستخدام VPN لتشاهد عليها دون قيود.

الخلاصة

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد أفادك في كيفية مشاهدة الدوري الإنجليزي مباشرة. فإن لم تكن تملك خيار المشاهدة على قنوات beIN أو كنت خارج المنطقة العربية في هذا الوقت، فسيكون من المفيد أن تستخدم VPN وتبحث عن أفضل موقع يمنحك القدرة على الوصول إلى بث مباشر الدوري الإنجليزي، أو عن أفضل تطبيق لذلك من خلال بحثك عن برنامج مشاهدة الدوري الإنجليزي. وبهذا لن تقف أيّ حدود جغرافية في طريقك للاستمتاع بموسم حماسي هذا العام.
كما قد عرّفناك أيضا في هذا المقال على مزايا VPN في مختلف ما تقوم به الأنترنت، فالقدرة على الدّخول إلى أيّ محتوى والقدرة على الحصول على الأمان الكامل من أيّ تجسّس محتمل على نشاطاتك هي حتما ميزات يبحث عنها الجميع. وباستخدام اشتراك VPN الّذي لا يكلّف الكثير، تستطيع الحصول على كلّ تلك المزايا وأكثر!

asma

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com