كيفية مشاهدة الدوري الإيطالي موسم 2022 مجاناً

عرض الجمعة السوداء

متابعة الدوري الإيطالي تخضع للموقع الجغرافي حيث يتم توزيع حقوق بث الدوري الإيطالي مباشر حصرياً لبعض القنوات وحجبها عن مواقع جغرافية آخرى، ولكن استمر بقراءة هذا المقال وتعرف على كيفية مشاهدة الدوري الايطالي بكل سهولة ومجاناً

قم بالتجربة الآن
شاهد الدوري الإيطالي بكل حرية مع ExpressVPN (خصم يصل إلى 49%)

يتيح لك ExpressVPN مشاهدة مباريات Serie A مباشرة بجودة عالية دون أي قيود. جربه الآن لمدة 3 أشهر أخرى مجانًا. إذا لم تكن راضيًا، يمكنك استرداد أموالك بالكامل في غضون 30 يومًا بكل سهولة.

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

أفضل المنصات لمتابعة الدوري الإيطالي

هناك عدد من المنصات الرسمية التي تمتلك حقوق عرض الدوري الإيطالي للمشاهدين:

DAZN في إيطاليا

شبكة Dazn تمتلك حقوق بث الدوري الإيطالي في النطاق الجغرافي لدولة إيطاليا، إذا كنت ساكناً في إيطاليا، يمكنك بكل بساطة التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي وتسجيل الدخول والبدء في متابعة الدوري الإيطالي. وإذا لم تكن مقيماً استمر بالقراءة وتعرف على حلولاً لمتابعة الدوري الإيطالي من آي مكان.

Skysports في المملكة المتحدة

شبكة Skysports في المملكة المتحدة تقدم بث مباشر للدوري الإيطالي بكل سهولة في نطاق المملكة المتحدة، حيث يمكنك المشاهدة ببساطة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني وتسجيل الدخول وبدء المشاهدة مباشرةٌ. إذا كنت خارج المملكة المتحدة، استمر بالقراءة وتعرف على كيفيةمشاهدة الدوري الايطالي من أي مكان.

Paramount Plus في الولايات المتحدة الأمريكية

شبكة Paramount Plus المنشأة حديثاً تقدم بث مباشر للدوري الإيطالي للمشاهدين في الولايات المتحدة الأمريكية.

 مشاهدة الدوري الايطالي المنصات

أفضل المنصات لمتابعة الدوري الإيطالي مجاناً

هناك عدد من المنصات التي تقدم إمكانية متابعة الدوري الإيطالي مجاناً، سواء لفترة تجريبية أو بشكل دائم:

RCTI+

شبكة Rcti Plus في اندونيسيا تقدم إمكانية متابعة الدوري الإيطالي اليوم مباشر ومجاناً. إذا كنت في النطاق الجغرافي لدولة اندونيسيا، يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني والمشاهدة بكل سهولة ومجاناً. وإذا كنت خارج دولة اندونيسيا، استمر بالقراءة وتعرف على كيفية مشاهدة الدوري الايطالي مباشر مجاناً من أي مكان.

YouTube TV (فترة تجريبية)

يمكنك متابعة مباريات الدوري الإيطالي على YouTube TV لفترة تجريبية مجاناً. حيث يمكنك مشاهدة القنوات الرسمية التي تقوم ببث مباشر للدوري الإيطالي على Youtube TV. ولكن بمجرد انتهاء الفترة التجريبية، سيتوجب عليك دفع الاشتراك.

كلاً من المنصات المجانية والمدفوعة تخضع للحجب الجغرافي، وبالتالي لا يمكن زيارتها ومتابعة المباريات من خارج هذه المواقع الجغرافية المقررة، ولكن استمر بالقراءة وتعرف على كيفية الوصول إلى هذه المنصات بكل سهولة ومجاناً من آي موقع جغرافي ومتابعة مباريات الدوري الإيطالي بكل سهولة ومن آي مكان وبأفضل جودة.

 الدوري الإيطالي مباشرالمنصات مجان

ما هو الحجب الجغرافي وما هي اساليب تخطي هذا الحجب؟

كما هو موضح سابقاً، جميع المنصات تخضع للموقع الجغرافي، هذا ببساطة يعني انه لا يمكن الوصول إلى هذه المنصات الا في المواقع الجغرافية المقررة لها، وبالتالي يتم حجبها في جميع المواقع الجغرافية الأخرى.

يتم هذا الحجب من خلال حجب جميع عنوانين التعريف الإلكترونية والسماح لعناوين التعريف الإلكترونية لموقع الجغرافي المقرر للمنصة بالوصول إلى المنصة. عنوان التعريف الإلكتروني IP هو عنوان فريد مرتبط بكل جهاز متصل بالأنترنت، ومن خلاله يمكن تحدد موقع المستخدم ومقدم الخدمة الخاص به. عند حجب عنوان التعريف الخاص بك، لا يمكنك الوصول. ولكن هناك طريقة مضمونة لتخطي هذا الحجب.

لأن الحجب الجغرافي يعتمد على عنوان التعريف الإلكتروني، فعندما تقوم بتغيير عنوان التعريف الإلكتروني الخاص بك إلى عنوان آخر ينتمي إلى الموقع الجغرافي المقرر للمنصة التي ترغب بزيارتها، فيمكنك بسهولة الوصول إلى هذه المنصة. هذه العملية تتم من خلال استخدام شبكة افتراضية خاصة VPN.

الشبكة الافتراضية الخاصة VPN تقوم بمنحك عنوان تعريف إلكتروني وهمي ينتمي إلى خادم في دولة مختلفة عن دولتك تقوم أنت باختياره وبالتالي تقوم بالوصول إلى المنصة أو الموقع الإلكتروني المحجوب في موقعك الجغرافي.

نحنُ نقدم لك شبكة افتراضية خاصة مثالية، تمكنك من تخطي أي حجب إلكتروني والاستمتاع بتجربة مختلفة للأنترنت ومتابعة الدوري الإيطالي بكل سهولة ومجاناً. استمر بالقراءة وتعرف على المزيد.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

كيفية تخطي الحجب ومشاهدة بث مباشر باستخدام شبكة افتراضية خاصة VPN

  • قم بتحميل برنامج لاستخدما الشبكة الافتراضية الخاصة VPN، (ننصحك باختيار ExpressVPN لمتابعة الدوري الإيطالي).
  • بعد الاشتراك في خدمة VPN، قم بتحميل التّطبيق على جهازك وتسجيل الدّخول.
  • قبل أن تقوم بالاتصال، اختر خادم يقع في دولة اندونيسيا، وذلك لتستطيع الوصول إلى منصة RCTI+.
  • قم بالاتّصال واذهب إلىموقع RCTI+ واستمتع بمتابعة الدوري الإيطالي.

أحظى بتجربة مجانية لـ ExpressVPN واستمتع بالدوري الإيطالي

برنامج ExpressVPN من أفضل البرامج التي تقدم خدمة VPN ذات سرعة عالية وكفاءة وتأمين. حيث أنه يضمن لك السرية وحرية الاختيار من بين العديد من الخوادم الفعالة حول العالم.

يمكنك تجربة ExpressVPN مجاناً مع الآن بكل سهولة مع خصم يصل إلى 49% مع إمكانية استعادة القيمة المالية خلال 30 يوماً. استمتع بالأنترنت بلا قيود وبلا حجب. تصفح الانترنت بشكل جديد وبلا قيود، شاهد مباريات الدوري الإيطالي مباشر بكل سهولة واستمتع بمحتوى المنصات المختلفة والمواقع المحجوبة بكل حرية وبدون تغيير موقعك الجغرافي.

 مشاهدة الدوري الإيطالي مباشر

قائمة أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة تمكنك من بث الدوري الإيطالي

القائمة الآتية تمت طبقاً لاختبارنا للعديد من برامج الشبكة الافتراضية الخاصة. تم الترتيب طبقاً للأفضل من حيث الكفاءة والسرعة والاستخدام للبث:

لماذا يجب عليك استخدام شبكة افتراضية خاصة VPN؟

استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة لا يتقصر فقط على إمكانية الوصول إلى بث الدوري الإيطالي وغيرها من المنصات، بل تحصل على العديد والعديد من المزايا التأمينية، إنها تجربة جديدة للأنترنت، تالياً بعض من المزايا التي تحصل عليها عند استخدام VPN:

  • تجاوز الحجب الجغرافي: يتم الحجب الجغرافي لأسباب مختلفة، منها السياسية او التجارية، ولكن باستخدام الشبكة الافتراضية الخاصة VPN، يمكنك تخطي هذا الحجب الجغرافي المفروض من دولتك او مقدم خدمة الأنترنت. بالتالي تحصل على تجربة مختلفة للأنترنت، أكثر حرية وبلا آي قيود.
  • مشاهدة المنصّات والبطولات المختلفة: يختلف محتوى العديد من المنصات باختلاف الدولة، ولكن باستخدام VPN، يمكنك الوصول إلى المنصات المختلفة مثل Amazon و Netflix ومشاهدة المزيد من المحتوى المقدم على مختلف المنصات، لأنك باستخدام VPN تقوم بتغيير موقعك الجغرافي. ايضاً يمكنك مشاهدة الرياضات والبطولات المختلفة، مثل مباريات كرة القدم من جميع انحاء العالم.
  • استخدام التورنت: من المعروف أن التحميل باستخدام التورنت قد يسبب العديد من المشاكل، حيث تقوم مواقع التورنت بالكشف عن عنوان التعريف الإلكتروني الخاص بك، ولكن باستخدام VPN، يمكنك التحميل من التورنت بكل سهولة دون القلق بشأن حقوق الملكية وغيرها من المشاكل التي تواجهك عند استخدام التورنت.
  • التأمين وحماية الخصوصية: الشبكة الأفتراضية الخاصة تمنحك درجة عالية من التأمين، حيث انها تقوم بإخفاء عنوان التعريف الإلكتروني الخاص بك، بالإضافة إلى أنها تقوم بتشفير بيانتك، وبالتالي لا تسمح للمواقع الإلكترونية المختلفة التي تقوم بزيارتها بمعرفة عنوان التعريف الإلكتروني الخاص بك، بالإضافة إلى حمايتك عند استخدام شبكات WIFI العامة.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

الملخص

في هذا المقال تعرفنا على كيفية مشاهدة الدوري الايطالي. الآن تستطيع مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي اليوم مباشر باستخدام VPN على أيّ منصة تختارها إينما كان موقعك الجغرافي. قدمنا لك قائمة بمجموعة مختلفة من الشبكات الافتراضية الخاصة طبقاً لترتيبنا الذي يعتمد على الكفاءة والفاعلية.

قم باستخدام ExpressVPN واتسمتع بلأنترنت بشكل جديد بلا قيود، استمتع وشاهد مباشر الدوري الإيطالي مجاناً. عرض لا يفوت اليوم، خصم يصل إلى 49% مع إمكانية استرداد القيمة خلال 30 يوماً. قم بالتجربة الآن.

يقول البعض بأنّني تجسيد للإنترنت، ولا أعرف إن كانت هذه مجاملة أم لا. أحبّ أن أغوص عميقا في العالم الرقمي، وأملك سنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت. فتتبّع كلّ تطوّر ومتابعة أحدث أخبار التقنية هما شغف حقيقي. ولكنّ الجزء المفضّل لديّ هو أمن الإنترنت وكيف يستطيع مستخدم الإنترنت أن يحمي نفسه وبياناته.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com