مشاهدة بطولة PGA

إن كنت من محبّي رياضة الغولف، فلا شكّ بأنّك تنتظر بفارغ الصبر مشاهدة بطولة PGA والإثارة الّتي تجلبها معها. وكما هو الحال مع كلّ حدث رياضي، عليك أن تبحث عن القنوات الناقلة للبطولة وأن تكون جاهزا للمشاهدة. ولا شكّ بأنّك ستصطدم خلال بحثك بالقيود الجغرافية الّتي تجعل القنوات الناقلة تبثّ بطولة PGA البث المباشر لمنطقة معيّنة فقط. ولهذا تماما سنشرح لك في هذا المقال كيف تستخدم برامج VPN القادرة على تجاوز القيود الجغرافية. فإن كنت ترغب بالاطلاع على القنوات الناقلة لبطولة PGA البث المباشر وعلى كيفية فتحها باستخدام VPN، فتابع قراءة هذا المقال الّذي سيمنحك كلّ المعلومات اللّازمة.

احصل عليه الآن
برنامج VPN آمن وقويّ مع ضمان استعادة المال مدّة 30 يوما

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

آخر تحديث: 24 أكتوبر 2021

القنوات الناقلة لبطولة PGA

هناك الكثير من القنوات الّتي حصلت على حقوق بثّ بطولة PGA البث المباشر، ولهذا تستطيع أن تختار من بينها ما تشاء. فمثلا، تحصل قناة beIN Sport على حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط وشمال وأفريقيا، وهي قناة مدفوعة عليك شراء الجهاز الخاصّ بها لتستطيع المشاهدة عليها.

أمّا عن القنوات الّتي تبثّ خارج المنطقة العربية، فنجد قناة The Golf Channel الّتي تبثّ في الولايات المتحدة. وهي قناة مدفوعة، لكنّها تمنحك تجربة مجّانية لمدّة 7 أيّام، وهي مدّة يجب حتما أن تستفيد منها. وهناك قناة Sky Sports الّتي تملك حقوق البثّ في بريطانيا.

لكن ولأنّ مختلف القنوات تبثّ المحتوى في منطقة معيّنة، فهذا يعني بأنّك لن تستطيع المشاهدة ما لم تكن داخل تلك المنطقة. فلن تستطيع المشاهدة على The Golf Channel إن كنت خارج الولايات المتحدة. ونفس الأمر بالنسبة لقناة Sky Sports إن كنت خارج بريطانيا. أمّا إن كنت تمتلك اشتراك beIN Sports لكنّك متواجد خارج الوطن لسبب ما، فأيضا لن تستطيع استخدام اشتراكك، لأنّه مقيّد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولأجل هذا كلّه يجب أن تمتلك برنامج VPN بطولة PGA أو PGA Tour VPN ليحلّ لك مشاكل القيود الجغرافية. فمن خلال VPN، لن يكون عليك القلق بشأن حقوق البثّ. إذ كلّ ما عليك فعله هو الاتصال بخادم من أيّ منطقة ترغب بها، وستستطيع فتح أيّ قناة تختارها لمشاهدة بطولة PGA مباشرة.

جولة pga الحية

كيفية مشاهدة بطولة PGA باستخدام VPN

كما قلنا سابقا، يجعلك برنامج VPN بطولة PGA قادرا على مشاهدة البطولة على أيّ قناة من القنوات الّذي ذكرناها أعلاه. وطريقة استخدام VPN للمشاهدة سهلة وبسيطة. وإن كنت محتارا بشأن ذلك، فكلّ ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية للحصول على برنامج VPN واستخدامه لمشاهدة مباريات PGA:

  • أوّلا عليك تحميل برنامج VPN جيّد، ويمكنك أن تختار أيّا من البرامج في قائمتنا أدناه بأفضل برامج VPN.
  • بعد أن تقوم بالاشتراك في الخدمة، قم بتحميل التطبيق على جهازك وتثبيته عليه. عملية التثبيت سهلة جدّا.
  • بعد أن تفتح التطبيق، اختر من ضمن الخوادم الخادم الّذي يناسب حاجتك. فإن كنت ترغب بالمشاهدة على اشتراكك على beIN فاختر خادم عربيا، وإن كنت ترغب بالمشاهدة على The Golf Channel فاختر خادما أمريكيا، واختر خادما بريطانيا إن كنت ترغب بالمشاهدة على Sky Sports.
  • بعد أن تقوم بالاتصال، اتجه إلى موقع القناة الّتي تريد المشاهدة عليها، واستمتع بالبث المباشر PGA.

أفضل VPN لمشاهدة مباريات PGA

ليست كلّ برامج VPN الموجودة في السوق جيّدة لتشاهد من خلالها بطولة PGA البث المباشر، فبعضها قد يكون بطيئا وبعضها لا يصلح لتجاوز القيود الجغرافية. ولهذا قمنا باختبار الكثير من برامج VPN الموجودة، وذلك لنخرج بأفضل البرامج فقط والّتي اجتازت معاييرنا. وهذا يعني بأنّ برامج VPN في قائمتنا هذه برامج قويّة وآمنة، ولهذا يمكنك اختيار أيّ منها لتجاوز الحظر الجغرافي ومشاهدة مباريات PGA بسهولة.

وتتمثّل هذه المعايير أساسا في قوّة التشفير والبروتوكولات المستخدمة، وفي عدد الخوادم وسرعة الاتصال. ولا ننسى أهمّ عامل وهو عدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح لتضمن الخصوصية الكاملة.

مخاطر VPN المجانية

ربّما ستفكّر بعدم بذل المال مقابل الحصول على برنامج VPN، وأن تستخدم VPN بطولة PGA مجّاني. لكن عليك التفكير مجدّدا في هذه الفكرة، فمخاطر VPN المجّانية أكبر من فوائدها، وأداؤها أضعف من أن يساعدك على تجاوز الحظر الجغرافي ومشاهدة بطولة PGA بجودة عالية.

فأوّلا لا تقدّم برامج VPN المجّانية سوى خدمات أساسية، ولا تملك ما يكفي من التقنيات لتجاوز الحظر الجغرافي ولمشاهدة البث دون تقطيع، إذ غالبا ما تجعل اتصالك بطيئا جدّا. إضافة لذلك، لا تملك هذه البرامج التشفير القويّ لحماية بيانتك. والأهمّ من كلّ هذا، تكمن خطورة هذه البرامج في كونها تحتفظ بسجلّات تصفّح المستخدمين. ويعني هذا بأنّها تحتفظ ببيانات عن مختلف نشاطاتك على شبكة الأنترنت، وتقوم ببيع هذه البيانات للشركات الّتي تحتاجها. وهذا يعني بأنّك تعرّض خصوصيتك للخطر، بدل حمايتها كما ينبغي أن يحصل حينما تستخدم VPN.

أمّا إن كنت راغبا بتجربة برنامج VPN دون دفع المال لتشاهد بطولة PGA البث المباشر، فننصحك باستخدام برنامج ExpressVPN الّذي يمنحك ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوم. وهذا يعني بأنّك قادر على استخدام البرنامج كما يحلو لك خلال تلك المدّة، ومن ضمن ذلك مشاهدة بطولة PGA، ثمّ تقديم طلب باستعادة مالك، وهي عملية بسيطة لن تتطلّب وقتا كثيرا.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

فوائد استخدام VPN

صحيح بأنّك تقرأ هذا المقال لتتعرّف على كيفية استخدام VPN لمشاهدة جولة PGA الحية، لكن من المهمّ أن تعرف بأنّ هنالك الكثير ممّا تستطيع فعله على الأنترنت باستخدام VPN بطولة PGA. فالقيود الجغرافية والحظر وخطر التجسّس على نشاطاتك هي أمور تجعل تجربة استخدام الأنترنت محدودة وخطيرة أحيانا. ولهذا يتمّ استخدام برامج VPN للحصول على الخصوصية وللدخول إلى أيّ محتوى على الأنترنت دون أيّ قيود. فإن أردت أن تعرف المزيد عن استخدامات VPN على الأنترنت، فإليك شرحا مفصّلا لذلك.

بطولة pga البث المباشر

الولوج الواسع للأنترنت

كما رأينا في هذا المقال، يتمّ تقييد بث بطولة PGA بمناطق محدّدة فقط بسبب حقوق البث. وهذا الأمر يحصل مع الكثير من الأحداث الرياضية والبرامج والأفلام وغيرها. فكثيرا ما تجد نفسك غير قادر على دخول محتوى ما بسبب القيود الجغرافية.

فمثلا لا تجد أفلاما كثيرة على نتفليكس الخاصّ بك، بينما هي موجودة على النسخة الأمريكية. ولهذا كلّ ما عليك فعله هو استخدام VPN والاتصال بخادم أمريكي، وبهذا تستطيع فتح نتفليكس الأمريكية ومشاهدة ما يحلو لك. منصّة هولو بدورها متوفّرة في مناطق محدّدة فقط، ولهذا تستطيع المشاهدة عليها من خلال الاتصال بخادم أمريكي. ونفس الأمر ينطبق على أيّ بثّ أو على مواقع مقيّدة جغرافيا على الأنترنت.

تستطيع أيضا من خلال VPN بطولة PGA أن تحمّل من تورنت دون الكشف عن هويّتك وبسرعة عالية. وبهذا لن تتعرّض لمشاكل قانونية بسبب استخدام تورنت، ولن تكون مضطرّا لحرمان نفسك من استخدامه بسبب سرعة التحميل البطيئة عادة.

الحماية والخصوصية

تهتمّ برامج VPN بالخصوصية بشكل كبير. إذ تستخدم البرامج القويّة تشفيرا قويّا يضمن بأنّ تظلّ بياناتك محميّة لا يستطيع أحد الوصول إليها، كما تعمل على حمايتك بتقنيات حديثة تمنع أيّ تسرّب مفاجئ للبيانات. ويفيد هذا خاصّة في تجاوز المراقبة الحكومية لأنّك لا تستخدم عنوان IP الحقيقي الخاصّ بك، وهذا يعني بأنّ المراقبة لن تستطيع تتبّع نشاطاتك عبر الأنترنت. ونفس الأمر ينطبق على مزوّد خدمة الأنترنت، فلن يستطيع رؤية شيء من نشاطاتك سوى أنّك متّصل عن طريق نفق VPN المشفّر.

وهذا يعني خصوصية أكبر وحماية لك من أيّ متطفّل قد يحاول الاطّلاع على نشاطاتك عبر الأنترنت. كما تفيدك هذه الحماية في حال اتصالك بشبكات واي فاي مجّانية، حيث تجعلك هذه الشبكات تتعرّض لأخطار كثيرة قد لا تنتبه لها.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة جولة PGA من أيّ مكان باستخدام VPN. فلكي تستطيع مشاهدة بطولة PGA البث المباشر دون تقطيع ودون أن تضيّع أيّ لحظة من الحماس، عليك أن تقرّر أيّ قناة ترغب بأن تشاهد عليها، وأن تحصل على برنامج VPN جيّد وآمن. وقد شرحنا لك في هذا المقال المعايير الّتي نعتمد عليها لاختيار برامج VPN القويّة، كما قدّمنا لك قائمتنا بأفضل برامج VPN.

ومن خلال استخدام VPN بطولة PGA، يمكنك أيضا أن تقوم بتجربته على أمور كثيرة على الأنترنت كما شرحنا لك في هذا المقال. وستشعر حينها بأنّ الأنترنت أوسع ممّا كانت تبدو من قبل، كما ستشعر بالأمان والخصوصية وأنت تعرف بأنّ اتّصالك مشفّر لا يتطفّل عليه أيّ أحد.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد أفادك عن فائدة استخدام برامج VPN، ونرجو لك مشاهدة بطولة PGA ممتعة.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com