طريقة مشاهدة كرة القدم الأمريكية NFL لسنة 2020

تُعتبر لعبة كرة القدم الأمريكية رياضة خاصّة محبّبة لدى الكثيرين، وذلك لاختلافها عن الرّياضة المشابهة المعروفة بالريجبي. ومع كلّ بداية موسم حماسي كموسم 2020 هذا العام، يبدأ العشّاق بالبحث عن أفضل قناة أو موقع أنترنت لمشاهدة الكرة الأمريكية من المنزل دون تفويت أيّة مباراة. في هذا المقال سنقدّم لكم كلّ ما يتعلّق بكيفية مشاهدة كرة قدم أمريكية على الأنترنت باستخدام VPN، كما سنتحدّث عن القنوات التّلفزيونية النّاقلة. وإضافة لذلك، سنتحدّث عن معلومات قيّمة مفيدة فيما يتعلّق باستخدام VPN لمشاهدة كلّ ما نرغب به من أحداث مهمّة.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

القنوات الناقلة لمشاهدة كرة القدم الأمريكية

لا يُتاح دوري الكرة الأمريكية لكلّ المناطق، ولهذا تقوم قنوات مختلفة بامتلاك حقوق البث التّلفزيونية حسب المنطقة. وطبعا يمكن مشاهدة مباراة كرة القدم الأمريكية مباشر على قنوات beIN Sport في المنطقة العربية. وهي باقة قنوات تحتاج إلى شراء الجهاز الخاصّ والحصول على اشتراك.

وعدا عن القناة الّتي تبثّ في المنطقة العربية، هناك قنوات تلفزيونية يمكن الوصول إليها أحيانا في المنطقة العربية، مثل DAZN ومثل Pro 7 اللّتان تبثّان دوري كرة قدم أمريكية. وقد تحتاج مثل هذه القنوات اشتراكا لفتحها.

مشاهدة كرة القدم الامريكية

أمّا إن أردت مشاهدة دوري كرة القدم الأمريكية NFL على الأنترنت، فالخيارات متعدّدة. إذ يمكن ذلك من خلال تحميل تطبيق NFL والمشاهدة عليه، كما يمكن المشاهدة عن طريق Twitch مجّانا، أو عن طريق Amazon Prime الّذي يحتاج إلى اشتراك، كما يمكن أن تحصل على تجربة مجّانية لمدّة 30 يوم. ويمكنك أيضا الحصول على اشتراك في قناة DAZN للمشاهدة على الأنترنت. أو يمكنك المشاهدة على قناة Sling TV الّتي تحتاج لاشتراك أيضا.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف تشاهد الكرة الأمريكية باستخدام VPN

لقد ذكرنا لك الكثير من الخيارات الّتي تمكّنك من مشاهدة كرة القدم الأمريكية مجّانا إن لم تكن تريد مشاهدة البث المباشر. لكن هناك مشكلة واحدة، إذ معظم تلك الخيارات متاحة لسكان الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أنّك لن تستطيع الوصول إليها ومشاهدتها إن لم تكن داخل الولايات المتحدة.

وحتى إن كنت تملك اشتراك باقة beIN Sport، فإذا ما كنت خلال فترة بث كرة قدم أمريكية خارج المنطقة العربية، فلن تستطيع استخدام اشتراكك. وكلّ هذا يعود إلى القيود الجغرافية بسبب حقوق البث.

ولهذا تحتاج في مثل هذه الحالات إلى VPN الّذي يقوم بتغيير عنوان IP خاصّتك ويسمح لك بدخول أيّ موقع من المواقع الّتي ذكرناها. وإليك هنا دليلا لكيفية استخدام VPN لمشاهدة مباراة كرة القدم الأمريكية مباشر:

  • أوّلا عليك اختيار خدمة VPN جيّدة، ويمكنك ذلك من خلال القائمة في هذا المقال.
  • قم بتحميل بالاشتراك في الخدمة وتحميل التطبيق على جهازك.
  • قم بفتح التطبيق والاتصال عن طريق اختيار خادم أمريكي لاستخدام أيّ من خيارات المشاهدة على الأنترنت الّتي ذكرناها أعلاه. أو اختر خادما عربيا إن كنت ترغب باستخدام beIN Sport وأنت خارج المنطقة العربية.
  • تستطيع الآن الاتّصال ثمّ التوجه إلى رابط قناة البثّ لتستمتع بمشاهدة أمريكان فوتبول!

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

أفضل VPN لمشاهدة كرة القدم الأمريكية

لتستطيع مشاهدة مباراة كرة القدم الأمريكية مباشر دون تقطيع ودون أيّة مشاكل، عليك حتما أن تختار خدمة VPN جيّدة. وسنشرح لك هنا ما الّذي يجب أن تبحث عنه لتحصل على أفضل VPN لمشاهدة كرة قدم أمريكية.

أوّلا يجب أن يتبنّى VPN الّذي تختاره سياسة بعدم الاحتفاظ بالسجلات، وذلك لتتجنّب أن يتمّ جمع بياناتك واستخدامها بطريقة أو بأخرى.

وثانيا، من الأفضل اختيار خدمة VPN تتمتّع بتشفير قويّ وبروتوكولات قويّة. وذلك لتضمن الحماية الكاملة لبياناتك خلال تصفّحك لشبكة الأنترنت باستخدام VPN.

ثالثا، عليك أن تختار VPN يملك الكثير من الخوادم الّتي تغطّي مختلف أنحاء العالم. إذ يسمح لك ذلك باختيار خادم في أيّ منطقة ترغب بها لدخول المحتوى المقيّد جغرافيا فيها.

ورابعا، عليك أن تنتبه إلى سرعة الاتّصال. فإذا ما أردت مشاهدة مباراة كرة القدم الأمريكية مباشر بجودة عالية ودون تقطيع، فعليك أن تختار خدمة VPN تدعم السرعة العالية.

وقد راعينا كلّ هذه المعايير خلال اختيارنا لقائمتنا في هذا المقال، وذلك لكي نقدّم لك الأفضل.

فإليك هنا قائمتنا بأفضل VPN لمشاهدة الكرة الأمريكية:

مخاطر VPN المجانية

ربّما تفكّر في البحث عن VPN مجاّني لاستخدامه لمشاهدة مباراة كرة القدم الأمريكية مباشر، وستجد حتما خيارات عديدة مجّانية. لكنّنا لا ننصحك أبدا باستخدام VPN مجّاني. إذ عادة ما تكون مثل هذه الخدمات المجّانية غير مكترثة لخصوصية بيانات عملائها. حيث تقوم بجمع تلك البيانات وبيعها لمن يطلبها مقابل سعر مرتفع. ولهذا أنت تعرّض نفسك وخصوصيتك لخطر كبير عند استخدام مثل هذه الخدمات المجّانية.

إضافة لذلك، لا تقوم هذه الخدمات بالعمل المطلوب كما يجب، فقد لا تنجح في فتح بعض المحتويات، كما أنّها تقوم بإبطاء سرعة الأنترنت. وهو ليس في صالحك إن أردت مشاهدة ممتعة لكرة قدم أمريكية.

ونحن نقترح عليك أن تجرّب خدمة ExpressVPN. إذ يسمح لك هذا البرنامج باستخدامه مع ضمان باستعادة المال لمدّة 30 يوم. وهي مدّة كافية لتجرّب الخدمة على كلّ ما ترغب بمشاهدته، بما في ذلك الكرة الأمريكية، ثمّ تسترجع مالك قبل انتهاء مدّة الضّمان.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

مزايا استخدام VPN

لاستخدام VPN الكثير من المزايا إضافة إلى استعماله لمشاهدة كرة القدم الأمريكية. فقدرة VPN على جعلك تشاهدك كرة قدم أمريكية على مواقع خاصّة بالأمريكيين فقط مثلا تعني أنّه قادر على فتح كلّ ما ترغب به على شبكة الأنترنت.

فمن خلال VPN يمكنك مشاهدة منصّات البثّ مثل نتفليكس دون حدود. إذ كثيرا ما لا تجد الأفلام الّتي تبحث عنها على نتفليكس في بلدك، بينما تعلم أنّها متوفّرة في نتفليكس الأمريكية. وهنا يمكنك استخدام VPN والحصول على عنوان IP أمريكي، ويمكنك بعدها دخول مكتبة نتفليكس الأمريكية ومشاهدة كلّ ما ترغب به.

كرة قدم امريكية

تحميل ملفّات تورنت هو سبب آخر يجعلك تحصل على خدمة VPN. إذ تستطيع من خلاله تحميل ملفّات تورنت دون أن تكشف عن هويّتك، وبسرعة عالية أيضا. وخدمة VPN مفيدة لك خاصّة إن كنت في دولة تحظر استخدام تورنت، إذ قد تقع في مشاكل قانونية باستخدامه في تلك الحالة إن لم تكن حذرا كي لا تكشف موقعك وهويّتك.

وطبعا يستطيع VPN أن يفتح أيّ محتوى مقيّد جغرافيا أو محظور في بلدك، تماما كما يفعل ذلك مع الكرة الأمريكية. فكلّ ما تحتاجه هو تغيير عنوان IP الخاصّ بك إلى عنوان أيّ منطقة تختارها. وبهذا يمكن فتح ما ترغب به من مواقع على شبكة الأنترنت.

وأخيرا لا ننسى طبعا فائدة VPN في حماية خصوصيتك. فاتّصالك عن طريق خدمة VPN المشفّرة تعني أنّ موقعك وبياناتك في أمان. فكما نعلم جميعا، يستطيع مزوّدك بخدمة الأنترنت الاطّلاع على نشاطاتك على شبكة الأنترنت، وهو حتما أمر مزعج. ولهذا يمكن لبرامج VPN حلّ هذه المشكلة. وإضافة لذلك، يستطيع VPN حمايتك من تطفّل أيّ شخص على نشاطاتك ومن اختراق بياناتك على الشّبكة.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية مشاهدة مباراة كرة القدم الأمريكية مباشر باستخدام VPN. حيث عرضنا فيه القنوات النّاقلة سواء التّلفزيونية أو على شبكة الأنترنت، ومنها المجّانية ومنها المدفوعة. وقد شرحتا كيفية مشاهدة هذه القنوات على شبكة الأنترنت باستخدام VPN. وذلك لأنّها موجّهة لسكّان الولايات المتحدة، ما يعني أنّه عليك الحصول على عنوان IP أمريكي لتستطيع مشاهدة كرة القدم الأمريكية.

وقد قدّمنا لك هنا أيضا شرحا عن كيفية اختيار أفضل VPN لمشاهدة كرة قدم أمريكية، كما قدّمنا لك قائمة بالأفضل. وعرّفناك على كلّ ما تستطيع فعله عن طريق استخدام VPN. حيث يمكنك أن تتصفّح الأنترنت بشكل أفضل دون قيود جغرافية ودون الخوف من المشاكل القانونية. وهو أفضل وسيلة أيضا لحماية خصوصيتك أيضا والّتي لها أهمّية كبيرة فعلا. ولا ننسى طبعا خطورة VPN المجّانية، والّتي قد بيّناها لك هنا.

نرجو أن يكون مقالنا هذا مفيدا لك لمشاهدة كرة القدم الأمريكية باستمتاع من أيّ مكان.

asma

من خلال خبرتي في المواضيع المتعلقة بالإنترنت ، أحاول تقديم مساهمة كبيرة على هذا الموقع لرد الجميل للمجتمع. أحب كتابة مقالات ومراجعات مدروسة جيدًا حول جميع مشكلات الإنترنت ، من الاتصالات الآمنة إلى حماية البيانات. ونتيجة لذلك ، يجب أن أتعامل بشكل مكثف مع القضايا والقواعد القانونية التي تتغير بشكل متكرر والتي يجب تحديثها دائمًا.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com