شاهد مباريات NBA بث مباشر من أي مكان لعام 2022

عرض الجمعة السوداء

إن كنت من محبّي كرة السلّة، فلا شكّ بأنّك لا ترغب بتفويت الإثارة من خلال مباريات NBA بث مباشر. لكن للأسف، تتعرّض هذه المباريات مثلها مثل البطولات الرياضية إلى قيود جغرافية، ما يعني بأنّها ليست متاحة إلّا لدول معيّنة. لكن لا تقلق، فلدينا الحلّ في هذا المقال. فكلّ ما عليك فعله هو اتباع الخطوات في مقالنا هذا لتستطيع مشاهدة كرة السلة الأمريكية بث مباشر بسهولة.

احصل عليه الآن
شاهد مباريات NBA الآن باستخدام برنامج ExpressVPN (خصم 49٪!)

لا ترغب حتما بتفويت بطولة NBA الحماسية، ولهذا عليك أن تحصل الآن على برنامج ExpressVPN لتجاوز القيود الجغرافية. وستحصل أيضا على ضمان استعادة المال لمدّة 30 يوما!

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

أفضل القنوات الناقلة للدوري

مباريات NBA بث مباشر هي مباريات ينتظرها الكثيرون، وشهرتها تجاوزت موطنها، إذ أصبحت محطّ إعجاب محبّي كرة السلّة من مختلف أنحاء العالم. فإن كنت ممّن يحبّون هذه البطولة وترغب بمشاهدتها كاملة، فمن المهمّ تحديد القنوات الناقلة للاستمتاع بالدوري دون تضييع أيّ مباراة. ولهذا سنقدّم لك هنا القنوات الّتي يمكنك من خلالها مشاهدة كرة السلة الأمريكية مباشر:

قناة beIN Sports

وهي القنوات المعروفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تملك هذه القناة حقوق البث لمشاهدة مباريات NBA بث مباشر. تبثّ هذه القنوات باللغة العربية، ما يجذب إليها المشاهد العربي، وهي عبارة عن قنوات مدفوعة تعمل من خلال جهاز خاصّ واشتراك.

قناة NBA TV

وهي الناقل الرسمي لكرة السلة الأمريكية بث مباشر، وهي قناة مدفوعة تبثّ في أمريكا وبعض الدول الأخرى. تبثّ هذه القناة باللغة الإنجليزية، ويمكنك الاستمتاع عليها بكلّ المباريات وأكثر من ذلك، فبما أنّها قناة خاصّة بالدوري، فستجد عليها كلّ ما يخصّ الدوري لإرضاء عشّاق اللعبة.

لكن بما أنّ هذه القنوات هي قنوات مدفوعة، فربّما لا ترغب باستخدامها وتبحث عن بديل مجّاني، وهو أمر ممكن، إذ سنتحدّث في الفقرة التالية عن البدائل المجانية لمشاهدة مباريات NBA بث مباشر.

 دخول مباريات nba بث مباشر

أفضل القنوات المجانية الناقلة للدوري

تحدّثنا أعلاه عن القنوات المدفوعة لمشاهدة الدوري، والآن قد حان دور القنوات المجانية لمشاهدة مباريات NBA مباشر مجانا. لكن حينما تبحث عن القنوات المجانية للمشاهدة، عليك أن تنتبه لبعض القنوات الخطيرة الّتي قد تحمل معها برمجيات خبيثة تضرّ جهازك. ولهذا يمكنك الاعتماد على قائمتنا بالقنوات المجانية الناقلة للدوري، وهي كالتالي:

قناة NBA TV تجربة مجانية

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة دوري NBA على قناة NBA TV دون أن تدفع للحصول على الاشتراك، وذلك من خلال التجربة المجانية الّتي تقدّمها هذه القناة والّتي تستمرّ لمدّة 7 أيّام.

مشاهدة الدوري خارج مناطق البث

هناك الكثير من الخيارات لمشاهدة بث مباشر مباراة كرة السلة NBA، لكن كما ذكرنا سابقا، كلّ قناة تبثّ لدولة أو عدّة دول معيّنة فقط، ولا تسمح للمشاهدين من خارج هذه الدول بالمشاهدة. يسمّى هذا بالقيود الجغرافية، وهو يحدث بسبب حقوق البث. فكلّ قناة تتعاقد للحصول على حقوق بث دوري ما عليها احترام شروط التعاقد وهو البث لمناطق معيّنة فقط.

أمّا عن طريقة تطبيق هذه القيود الجغرافية، فيتمّ عبر عناوين IP. فكلّ مستخدم للأنترنت يملك عنوان IP يتصل عن طريقه بالمواقع، وهذا العنوان يخبر عن الموقع الجغرافي للمستخدم. وبهذه الطريقة، يصبح سهلا على المواقع السماح لعناوين IP منطقة معيّنة، بينما تقوم بحظر عناوين بقيّة المناطق. وبعد عملية الحظر، سيصبح صعبا عليك مشاهدة مباريات كرة السلة NBA اون لاين أو أيّ بطولة أخرى إن كنت خارج منطقة البث.

لكن هناك بالفعل حلّ لمشكلة القيود الجغرافية، ويكمن الحلّ في برامج VPN الّتي تقوم بتغيير عنوان IP. فحينما تتّصل عن طريق VPN، يمكنك اختيار خادم أيّ دولة لتحصل على عنوان IP يظهرك كما لو أنّك متّصل من تلك الدولة. ولهذا كلّ ما عليك فعله هو الحصول على برنامج VPN جيّد لتجاوز القيود الجغرافية ومشاهدة مباريات NBA اون لاين، وسنشرح لك كيفية استخدامه في الفقرة التالية.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

كيف تشاهد مباريات NBA بث مباشر باستخدام VPN؟

كما شرحنا أعلاه، ستحتاج إلى برنامج VPN لتستطيع مشاهدة كرة السلة الأمريكية بث مباشر. فإذا ما كنت تملك اشتراكا على قناة beIN Sport وكنت خارج الوطن، فلن تستطيع المشاهدة بسبب القيود الجغرافية الّتي تجعل المحتوى متاحا للمنطقة العربية فقط. ولهذا ستحتاج إلى برنامج VPN لتستطيع المشاهدة وأنت خارج المنطقة.

ونفس الأمر ينطبق على موقع NBA، إذ لا يبثّ الموقع لكلّ الدّول، ولهذا سيكون عليك استخدام VPN لتستطيع المشاهدة إن لم يكن متاحا في الدولة الّتي تتواجد فيها حاليا.

أمّا عن طريقة مشاهدة مباريات NBA مباشر باستخدام VPN، فهي كالتالي:

  • قم بالاشتراك وتحميل برنامج VPN من قائمتنا أدناه، ونحن ننصحك ببرنامج ExpressVPN.
  • بعد فتح التطبيق، اتصل بخادم عربي للدخول إلى اشتراكك على قناة beIN Sport
  • أو بخادم أمريكي للدخول إلى موقع NBA لتستطيع التسجيل ومشاهدة مباريات NBA مباشر عليه.

جرّب ExpressVPN مجّانا

برنامج ExpressVPN هو أحد أفضل برامج VPN في السوق. يمكنك من خلال استخدام هذا البرنامج فتح القيود الجغرافية والاستمتاع بمحتوى مفتوح. حيث تستطيع مشاهدة أيّ مكتبة من نتفليكس وغيرها من منصّات البث، كما يمكنك التحميل من تورنت ولعب ألعاب الفيديو بسرعة عالية. وهذا يعني بأنّك تستطيع مشاهدة مباريات NBA بسهولة.

يستخدم هذا البرنامج أحدث تقنيات التشفير وأحدث البروتوكولات، ما يمنحك حماية قصوى لخصوصيتك. فمن خلال الاتصال عن طريق ExpressVPN، يمكنك حماية خصوصيتك وبياناتك من مخاطر الإنترنت والتصفّح دون التعرّف على موقعك الجغرافي.

يمكنك تجربة هذا البرنامج مجّانا عن طريق خاصّية ضمان استعادة المال الّتي يقدّمها لمدّة شهر كامل. كلّ ما عليك فعله هو الحصول على البرنامج الآن والاستفادة من هذه الخاصّية، واستعادة مالك دون طرح أيّ أسئلة.

مباريات راقب nba بث مباشر

أفضل VPN لمشاهدة مباريات NBA بث مباشر

ليس سهلا أن تجد أفضل VPN لمشاهدة الدوري الأمريكي لكرة السلة مباشر، فكثير من البرامج تدّعي بأنّها الأفضل. ولهذا قمنا قبل كتابة هذا المقال باختبار الكثير من برامج VPN والمقارنة بينها، وذلك لنخرج بالأفضل فقط. وبهذا قد سهّلنا عليك عملية اختيار برنامج VPN، فبدل أن تبدأ البحث على شبكة الأنترنت، يمكنك الاعتماد على قائمتنا هذه واختيار ما يناسبك منها. وقد اعتمدت عملية الاختبار على عدّة عوامل مهمّة منها سرعة الاتصال وعدد الخوادم وسياسة الخصوصية وتقنيات التشفير.

فإليك هنا قائمة أفضل VPN لمشاهدة مباريات NBA مباشر لعام 2022:

مزايا استخدام برامج VPN

هناك الكثير من المزايا لبرامج VPN عدا عن مشاهدة الدوري الأمريكي لكرة السلة مباشر، فلم تعد هذه البرامج محصورة بفئة معيّنة، بل صارت ضرورة لكلّ مستخدمي الأنترنت بسبب اتساع هذه الشبكة. وأهمّ ما تفيدك فيه هذه البرامج نذكر إمكانية دخول المحتوى أينما كان دون حواجز، وحماية خصوصيتك الّتي ربّما لا تعرف بأنّك تعرّضها لخطر كبير من خلال الاتصال دون برنامج VPN. ولنشرح لك المزيد عن هذه المزايا، تابع معنا هاتين النقطتين المفصّلتين:

دخول الأنترنت الواسع

هناك دوما حواجز في شبكة الأنترنت، فقد يتعرّض المحتوى للحظر من طرف الحكومات، أو قد يتعرّض للتقييد بسبب حقوق البثّ، ويعني ذلك إتاحة مشاهدة محتوى ما لدول معيّنة فقط. وفي ظلّ هذه القيود، تجد نفسك محروما من الكثير من المحتوى، حيث لا تستطيع مشاهدة فلم ما إلّا بعد مرور فترة طويلة بسبب القيود الجغرافية، أو لا تستطيع مشاهدة حدث رياضي بسبب حقوق البث، مثل كرة السلة الأمريكية بث مباشر.

ولهذا تماما تُعتبر برامج VPN مفيدة جدّا للاستخدام اليومي خلال تصفّح الأنترنت. فمن خلال هذه البرامج، يمكنك ببساطة اختيار خادم دولة معيّنة لتصبح متّصلا منها، وبهذا تستطيع مشاهدة المحتوى المتاح لتلك الدولة بسهولة ودون مشاكل قانونية.

ومن بين مزايا استخدام برامج VPN، نذكر إمكانية مشاهدة نتفليكس النسخة الأمريكية، فهي النسخة الّتي تحوي أكبر مجموعة من الأفلام. كما يمكن أيضا مشاهدة مختلف منصّات بث الأفلام مثل هولو، والأحداث الرياضية المختلفة مثل مشاهدة الدوري الأمريكي لكرة السلة مباشر. وطبعا لا ننسى بأنّ برنامج VPN يسمح لك بتحميل ما يحلو لك من تورنت دون التعرّض لمشاكل قانونية وبسرعة عالية.

مشاهدة مباريات nba مباشر مجانا

حماية الخصوصية

إضافة إلى قدرة برامج VPN على تجاوز القيود الجغرافية لتستطيع مشاهدة كرة السلة الأمريكية بث مباشر، فلهذه البرامج قدرة عالية على حماية خصوصيتك. فالتطفّل على نشاطاتك على الأنترنت قد يحدث بسهولة، فمزوّدك بخدمة الأنترنت يستطيع الاطلاع عليها ما يشاء، وهذا يعني بأنّ حكومتك تستطيع الاطّلاع على نشاطاتك أيضا.

لكن حينما تتّصل عن طريق VPN، فإنّ مزوّدك بخدمة الأنترنت لن يرى شيئا سوى أنّك متصل ببرنامج VPN، وهو ما يعني حماية كبيرة لخصوصيتك من أيّ تطفّل، وحماية لنشاطاتك على الأنترنت. وبرامج VPN مفيدة خصوصا حينما تتّصل عن طريق شبكات واي فاي العمومية المجّانية، فمثل هذه الشبكات تعرّضك لخطر كبير، ولهذا يجب أن تكون دوما محميّا كي تتجنّب خطر اختراق بياناتك.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن طريقة مشاهدة مباريات NBA مباشر. فإن كنت لا ترغب بتفويت هذه المباريات الحماسية، كلّ ما عليك فعله هو اتباع الخطوات في هذا المقال، ويتضمّن ذلك طبعا اختيار برنامج VPN جيّد. ونحن ننصحك بأفضل برامج VPN لمشاهدة مباريات NBA مباشر وهو ExpressVPN، فهو برنامج بمزايا قويّة قادر على تجاوز القيود الجغرافية، كما يمنحك ضمان استعادة المال خلال 30 يوم.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد نال إعجابك، ونرجو لك متابعة طيّبة لمباريات NBA بث مباشر.

أحبّ أن أقضي وقتي على الإنترنت ليلا ونهارا، وأحبّ عملي، فأنا خبير بالحاسوب والأمان. بصفتي كاتبا في هذا الموقع، يمكنني أن أمنح شغفي الحرّية الكاملة، وهو أن أكتب عن المواضيع المهمّة مثل أمن البيانات والاتصال المشفّر. أحبّ أيضا أن أطّلع على أحدث المنتجات والبرامج لتجربتها ومشاركة مراجعتي لها مع قرّاء هذا الموقع.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com