كيف تمنحك برامج VPN أفضل تجربة مع بوب كورن تايم Popcorn Time

لا شكّ أنّ محبّي الأفلام والمسلسلات وبرامج الانمي في العالم العربي يبحثون بجهد للحصول على أفضل مجموعة مشاهدة، إذ على المشاهد دائما أن يحصل على العناوين ثمّ يبدأ رحلة البحث عنها لتحميلها على جهازه ومن ثمّ مشاهدتها.يمكن لـ ExpressVPNمساعدتك. لكن هل سمعت من قبل عن بوب كورن أفلام؟ هل تعلم أنّ بوب كورن تايم يجنّبك هذا العناء؟ فمع استخدامك لهذا البرنامج، لن يكون عليك التّحميل بل ستشاهد مباشرة، كما أنّك ستحصل على مجموعة واسعة جدّا من الأفلام تستطيع أن تختار منها ما تشاء، وباللّغة الّتي تريدها.

بماذا يذكّركم هذا؟ لا شكّ أنّ البرنامج الّذي يقفز إلى عقلك الآن هو نتفليكس! نتفليكس هو حقّا برنامج رائع، لكنّه ليس متاحا للجميع، فكلّ من لا يملك وسيلة دفع عبر الانترنت لن يستطيع الاشتراك فيه، خاصّة أنّه برنامج متطلّب حينما يتعلّق الأمر بوسائل الدّفع. ولهذا فإنّ Popcorn Time  المجّاني هو أفضل بديل مميّز لمشاهدة ما تريده.

هل تعرف برنامج بوب كورن تايم؟ وهل سبق وبحثت عن Popcorn Time VPN؟ أو ربّما أنت من مستخدميه فعلا! إن كنت تعرف هذا البرنامج فستحتاج لبعض المعلومات لاستخدام أفضل وأكثر أمانا، وما عليك سوى مرافقتنا في هذا المقال للحصول عليها قبل أن تبحث عن تحميل Popcorn، والّذي يمكنك القيام به بطريقة سهلة من خلال البحث فقط عن تحميل برنامج Popcorn Time أو Popcorn download.

أمّا إن كنت لا تعرفه فأنت في المكان الصّحيح! إذ سنقدّم لك هنا نبذة مفيدة عن Popcorn Time وعن طريقة استخدام Popcorn Time VPN الآمنة بفضل برامج VPN.

ما هو بوب كورن تايم؟

برنامج Popcorn Time هو مشغّل وسائط مفتوح المصدر، يسمح لمستخدمه بمشاهدة مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات بشكل مباشر ومجّاني، وذلك عن طريق متتبّعات بثّ تورنت. تمّ إطلاق بوب كورن تايم سنة 2014 من قبل مطوّره فيديروكو آباد، الأرجنتيني الّذي سئم من الانترنت البطيئة ومن تأخّر وصول أحدث الأفلام إلى بلده.

برنامج Popcorn Time تعرّض لمشاكل حيث اعتُبر محتواه قرصنة للأفلام ومشاركتها مع شريحة واسعة من النّاس، وقد تمّ إقفال البرنامج بسبب ذلك. لكن سرعان ما عاد للعمل ثانية حيث تبنّاه مطوّرون جدد وقد فتحا موقعين جديدين له هما Get popcorn وPopcorntime.

الجميل في برنامج بوب كورن تايم أنّه يعمل على ويندوز (Popcorn Time PC) ولينكس وماك (Popcorn Mac) وهواتف أندرويد، ممّا يسمح للمستخدم بمشاهدة برامجه المفضّلة بالطّريقة الّتي تروقه، كما أنّه بالإمكان التّحميل عليه والمشاهدة لاحقا، أو المشاهدة مباشرة، مع العلم أنّه قد يقوم بتخزين بعض الملفّات على جهازك لضمان مشاهدة أفضل، وكلّ ما عليك فعله هو أن تقوم بتفقّدها ومسحها بين الحين والآخر.

بمجرّد أن تقوم بتحميل Popcorn Time على جهازك من خلال البحث عن تحميل Popcorn أو Popcorn Download، سيتمّ التّرحيب بك بواجهة مثيرة للإعجاب تحوي مجموعة منوّعة من الأفلام المشهورة والحديثة، كما أنّ Popcorn Time يدعم ما يفوق الأربعين لغة بما فيها العربية، حيث يمكنك اختيار التّرجمة باللّغة الّتي تريدها.

3 أشهر مجاناً
شاهد Popcorn Time باللغة العربية في أي وقت وأي مكان باستخدام ExpressVPN

ااحصل على هذه الصفقة الحصرية من Express VPN.

لماذا يجب عليك استخدام VPN للمشاهدة على بوب كورن تايم؟

لا شكّ أنّه مرّ عليك كثيرا Popcorn Time VPN وكيف أنّ المستخدمين يبحثون عن VPN مناسب للمشاهدة خلال تحميل Popcorn أو Popcorn download.

فالحقيقة أنّ استخدام Popcorn Time قد ترافقه مشاكل قانونية، ففي وقت سابق تعرّض عدّة مستخدمين لغرامات فُرضت عليهم بسبب مشاهدتهم لمحتوى بطريقة غير قانونية. ورغم أنّ مثل هذه المتابعات القانونية قد تكون نادرة في بلدك، إلّا أنّها ليست مستحيلة، فقد تدفع الضّغوطات مرّة أخرى بالحكومات إلى فرض قيود على بوب كورن تايم، وقد يصل ذلك الضّغط إلى البلدان العربية. ومن أجل مثل هذه المخاوف، يبحث كثير من المستخدمين عن Popcorn Time VPN قبل البحث عن تحميل Popcorn أو Popcorn download.

صحيح أنّ التّطبيق قد عاد للعمل ثانية ويقول عنه مطوّروه أنّه قانوني، إلّا أنّ الوقاية واجبة، فلا بدّ من حماية نفسك كي لا تقع في المشاكل، ولا سبيل لذلك أفضل من استخدام الشّبكة الظّاهرية الخاصّة VPN.

يمنحك استخدام VPN ميزات مهمّة لاستخدام Popcorn Time بدون مشاكل، إذ أنّه يقوم بتغيير عنوان IP خاصّتك ويجعلك مخفيا ممّا يحمي هويّتك وأيّ نشاطات لك على شبكة الانترنت. وحتّى بعيدا عن المشاكل القانونية، فإنّ استخدام Popcorn Time VPN مهمّ في حال كان بوب كورن تايم محجوبا في دولتك، كما يمكنك الاستفادة من مزاياه لتسريع الانترنت ومشاهدة الأفلام بجودة عالية دون انقطاع.

المميّز أيضا في VPN (مثل ExpressVPN) أنّك لن تحصل على الأفلام الأجنبية الحديثة فقط، بل وعلى الأفلام والمسلسلات العربية أيضا. إذ يمكنك الدّخول من خلاله إلى خوادم المحتوى في الشّرق الأوسط ومشاهدة ما يحلو لك من البرامج بسهولة. فمن خلاله ستتمكّن من مشاهدة مختلف المسلسلات، كما سيجعل من سهرتك الرّمضانية عربية بامتياز مع خيارات كثيرة.

كيف تختار أفضل VPN لاستخدام آمن وسلس لبوب كورن تايم؟

إذن عليك أن تفكّر في VPN قبل أن تبدأ بالبحث عن تحميل Popcorn أو Popcorn download. هناك عدّة خصائص يحب أن تنتبه لها قبل أن تختار مزوّد VPN لتشغيل Popcorn Time، فليست كلّها مناسبة لمنحك أفضل تجربة وأقصى درجة أمان. حينما تبحث عن برامج VPN على الانترنت فستجد خيارات كثيرة، منها المجّانية ومنها ما يجب عليك شراؤها أو الحصول عليها مقابل اشتراك شهري. إذن كيف تختار من بين المجموعة الكبيرة الّتي ستجدها؟ عليك البحث عن المميّزات التّالية لفعل ذلك.

من الأفضل أن يكون الـ VPN الّذي تستخدمه قادرا على تعطيل بطء الانترنت الّذي تواجهه في الحالات العادية، وذلك كي تستطيع مشاهدة الأفلام بجودة عالية ودون انقطاع، إذ هناك بعض برامج VPN الّتي تجعل من سرعة اتّصالك بالأنترنت أبطأ، وهو ما يجب أن تتجنّبه!

حينما تبحث عن VPN قويّ، عليك أن تعلم إن كان مزوّدا بتقنيات تشفير معقّدة وقويّة تبعدك عن أيّ اختراق للهويّة أو مراقبة، فأنت تريد أن تضمن ألّا يتعرّف أحد على نشاطاتك عبر شبكة الانترنت، بما في ذلك مزوّدك بخدمة الانترنت، ولهذا من المهمّ الحصول على VPN قادر على حمايتك ومنع كشف هويّتك.

ميزة أخرى مهمّة يجب أن تبحث عنها عند بحثك عن Popcorn Time VPN، وهي التأكّد من قدرته على السّماح بتقنية P2P traffic، فهي ما تسمح لك بالولوج إلى ملفّات تورنت، والّتي يستخدمها بوب كورن تايم للحصول على محتواه وتقديمه للمستخدمين للمشاهدة وكذا التّحميل.

إن كنت محتارا فيما تختار، فإليك ثلاثة اقتراحات لأقوى VPN:

أنت تعرف الآن ما عليك فعله، فأوّلا قم بتحميل Popcorn من خلال البحث عن Popcorn download، وستجد ذلك سهلا من خلال موقع بوب كورن الّذي سيمنحك خيار التّحميل حسب النّظام الّذي تستخدمه، سواء الشّاشة الصّغيرة أو الكبيرة. ثمّ تأكّد من البحث عن Popcorn Time VPN مناسب لتشغيل بوب كورن وقادر على منحك الحماية والخصوصية اللّازمان، واستمتع بباقة واسعة من الأفلام ومختلف أنواع البرامج.

من فضلك اترك تعليق

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com