أفضل VPN للابتوب

ExpressVPN الجمعة السوداء

إن كنت تبحث عن أفضل VPN للابتوب، فأنت محقّ في بحثك، إذ من المهمّ جدّا أن تحصل على برنامج VPN لجهازك لتستطيع فعل الكثير باستخدامه. ففي هذا المقال، سنعرّفك على ما هو أفضل برنامج VPN للابتوب وكيف تعثر عليه، كما سنشرح لك الكثير من المعلومات عن برامج VPN وعن ميزاتها وفوائدها لتصفّح أفضل، فتابع معنا قراءة هذا المقال.

وروا موقع ExpressVPN
هل تريد أفضل برنامج VPN

احصل على هذه الصفقة الحصرية من ExpressVPN واستمتع بأفضل تجربة بث.

أفضل VPN للابتوب

ليس سهلا العثور على أفضل VPN للابتوب، فهناك الكثير من البرامج الّتي تدّعي بأنّها الأفضل، والاختيار بينها صعب. ولا شكّ بأنّك لا ترغب بالاشتراك في خدمة VPN ودفع المال لتتفاجأ بأنّ البرنامج لا يعمل كما يجب، أو لا يقدّم الخدمات والميزات الّتي يدّعي بأنّه يقدّمها. لكن لا تقلق، فنحن هنا لنقدّم لك المساعدة! فقد قمنا باختبار الكثير من برامج VPN والمقارنة بينها، وذلك لنخرج بالأفضل فقط. وقد اعتمدنا على عدّة معايير مهمّة سنشرحها لاحقا.

إليك قائمة أفضل VPN للابتوب لعام 2021:

طريقة اختيار أفضل VPN للابتوب

عملية اختيار أفضل برنامج VPN ليست عملية سهلة، إذ هناك الكثير من البرامج في السوق، وهناك الكثير من المعايير الّتي يجب الانتباه إليها قبل اتخاذ القرار باختيار برنامج منها. ولكي نساعدك على فهم هذه العملية، نشاركك هنا أهمّ المعايير الّتي اعتمدنا عليها لاختيار أفضل برامج VPN.

التغطية

يجب أن يتمتّع برنامج VPN للابتوب بتغطية واسعة، ويعني ذلك أن يملك عدد خوادم كبير وأن يملك خوادم في مختلف دول العالم. فلكّما اتسعت التغطية كلما كان ممكنا الاتصال من أيّ منطقة بسهولة.

سرعة الاتصال

أحيانا تنخفض سرعة الاتصال بسبب برامج VPN، ويعود ذلك أساسا إلى آليات التشفير ومرور البيانات في الخوادم، ما يجعل عبورها يستغرق وقتا أطول من المعتاد.

كيفية تحميل vpn للابتوب

لكن مع ذلك، هناك برامج استطاعت أن تحافظ على سرعة جيّدة تجعلك لا تشعر بالفرق في سرعة الاتصال، وهي البرامج الّتي ترغب باستخدامها. فإذا ما سبّب لك VPN بطئا في سرعة الاتصال، فستصبح تجربة التصفح مزعجة.

الخصوصية

تقوم برامج VPN الجيدة بحماية الخصوصية من خلال استخدام تقنيات تشفير قوية من الدرجة العسكرية، ومن خلال استخدام أحدث البروتوكولات الّتي تمنحك حماية إضافية وتستطيع من خلال القيام بتعديلات متقدّمة حسب نوع النشاط الّذي تقوم به على الأنترنت. إضافة لذلك، يجب أن تلتزم هذه البرامج بسياسة عدم الاحتفاظ بسجلّات التصفّح لتضمن بأنّ بياناتك آمنة معهم، وهذا عامل مهمّ يجب ألّا تغفل عنه.

خدمة العملاء

من المهم أن تستخدم برنامج VPN للابتوب يملك خدمة عملاء محترفة. ويعني ذلك أن تحصل على رد على استفساراتك سواء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الفورية، وأن تكون الخدمة قادرة على حلّ مشاكل المستخدمين باحترافية.

السعر

يجب أن تنتبه كمستخدم إلى اختيار خدمة بسعر معقول يناسب ميزات تلك الخدمة. ولهذا قد أخذنا عامل السّعر بعين الاعتبار خلال عملية اختبار برامج VPN للحصول على قائمة أفضل VPN من ناحية الميزات والسّعر.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

احذر من مخاطر برامج VPN المجانية

قد تتساءل إن كان بإمكانك الحصول على VPN للابتوب مجّاني، لكنّنا ننصحك بأن تبتعد عن برامج VPN المجانية. إذ لا تستطيع هذه البرامج سوى تقديم خدمات أساسية لا ترقى إلى التصفّح بسرعة عالية أو مشاهدة المحتوى، كما لا تملك تقنيات تشفير قويّة، ما يعني احتمالية تسرّب بياناتك خلال عملية الاتصال والكشف عن موقعك الحقيقي. إضافة لذلك تقوم هذه البرامج بالاحتفاظ بسجلّات تصفّح المستخدمين لتقوم ببيعها دون إذن المستخدم.

VPN للابتوب

لكن هناك حلّ تستطيع من خلاله تجربة برنامج VPN جيّد وآمن، وهو أن تستخدم برنامج ExpressVPN الّذي يقدّم لك ضمان استعادة مالك خلال 30 يوما. فمن خلال ExpressVPN، يمكنك تجربة ما يحلو لك على الأنترنت دون أن تخشى على خصوصيتك، ثمّ تقدّم طلبا باستعادة مالك إن رغبت بذلك.

لماذا أحتاج إلى VPN للابتوب؟

بعد أن شرحنا لك كلّ ما يتعلّق بكيفية العثور على أفضل VPN للابتوب، من المهمّ أن نوضّح أسباب احتياجك لهذا البرنامج على جهازك. فالأنترنت محدود بسبب قيود كثيرة منها الحظر لأسباب مختلفة ومنها القيود الجغرافية بسبب حقوق البث، وهذا يعني عدم قدرتك على دخول الكثير من المحتوى.

افضل برنامج vpn للكمبيوتر

إضافة لذلك، عمليات التطفّل على الأنترنت كثيرة، ولا داعي لأن يقوم بها مخترق لتخشى على خصوصيتك، فمزوّدك بخدمة الأنترنت يستطيع الاطّلاع على نشاطاتك، وهذا يعني بأنّ حكومتك تستطيع ذلك أيضا. كما لا ننسى المتتبعات الّتي تزرعها مواقع الأنترنت على متصفّحاتنا لأجل تكييف الإعلانات حسب ما نبحث عنه، وهذا يعني بأنّ شخصيتك مكشوفة لشركات الإعلانات، وقد يتمّ استخدامها بشكل سيّء.

فإليك هنا ميزات استخدام VPN:

  • من خلال القدرة على تغيير عنوان IP باستخدام VPN للابتوب، ومن خلال التشفير القويّ الّذي يقدّمه البرنامج، يمكنك أن تخفي هويّتك وموقعك على الأنترنت وأن تتصفّح براحة دون أن تخشى من تطفّل عليك أو من ملاحقة الإعلانات لك أينما ذهبت.
  • إمكانية تغيير الموقع الجغرافي باستخدام VPN تعني أن تدخل إلى أيّ محتوى ترغب به حتّى لو كان مقيّدا بمنطقة معيّنة. وبهذا يمكنك مشاهدة البطولات الرياضية الّتي لا تبثّ في منطقتك، وكذا الأفلام المقيّدة جغرافيا. ويمكنك أيضا أن تدخل إلى نتفليكس الأمريكية لتحصل على أفلام أكثر، وإلى منصّات أخرى غير متوفّرة في بلدك مثل هولو.
  • تستطيع من خلال VPN أن تدخل إلى تورنت وتحمّل منه كما يحلو لك بسرعة عالية دون أن يقوم مزوّدك بخدمة الأنترنت بخنق الأنترنت، ودون التعرّض لمشاكل قانونية لأنّ هويّتك وموقعك الحقيقي مخفيان.
  • لا ننسى أهمّية استخدام VPN لحماية خصوصيتك، فكما شرحنا من قبل، هناك الكثير من الأعين الّتي تتطفّل على أنشطتك على الأنترنت. ولهذا يمكنك استخدام VPN لإبقاء هويّتك مخفية، فلن يرى مزوّدك بخدمة الأنترنت سوى أنّك متّصل بنفق VPN المشفّر.

ExpressVPN زوروا موقع
ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوم

كيف أقوم بتثبيت VPN على جهازي؟

إن كنت تتساءل عن كيفية تحميل VPN للابتوب وكيفية تثبيته، فهي طريقة سهلة وبسيطة. ونحن ننصحك دوما باستخدام التطبيق الأصلي لأنّه سهل التثبيت، وطبعا يمكنك القيام بذلك يدويا إن أردت. أمّا عن طريقة التثبيت فهي كما يلي:

  • قم أوّلا بالاشتراك في خدمة VPN من قائمتنا بأفضل VPN للابتوب، ونحن ننصحك ببرنامج ExpressVPN.
  • بعد تحميل التطبيق، قم بفتحه واتبع الإرشادات لتثبيته على جهازك.
  • بمجرّد أن تنتهي عملية التثبيت، يمكنك فتح التطبيق لتجد أمامك مباشرة زرّ الاتصال.
  • يمكنك إمّا أن تضغط على الزرّ لتتصل بأقرب خادم إليك، أو يمكنك الاختيار من قائمة الخوادم ثمّ الضغط على زرّ الاتصال.

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن أفضل VPN للابتوب. وقد شرحنا في هذا المقال طريقة العثور على أفضل VPN وقدّمنا لك قائمة أفضل البرامج. ونحن دوما ننصحك باستخدام برنامج VPN رقم 1 وهو برنامج ExpressVPN، فهو برنامج ممتاز يمكّنك من تجاوز القيود الجغرافية وآمن لخصوصيتك، كما يمنحك ضمان استعادة المال خلال شهر كامل. وقد شرحنا لك في هذا المقال عن سبب حاجتك لبرنامج VPN للابتوب، وعن مدى خطورة البرامج المجّانية، فخصوصيتك تستحقّ استثمار بعض المال في برنامج قويّ وآمن.

نرجو أن يكون مقالنا هذا قد نال إعجابك وأجاب على تساؤلاتك.

لقد زادت خبرتي واهتمامي بالأمن والخصوصية عبر الإنترنت بما أنّني كنت كاتبا على هذا الموقع منذ البداية. فالإنترنت عبارة عن شبكة واسعة رائعة تسمح لك بالقيام بالكثير من الأمور. وإنّه من دواعي سروري أن أساعد الأشخاص على اكتشاف الإنترنت بطريقة أكثر أمانا خلال بحثهم عمّا يلهمهم.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com