كيفية مشاهدة الدوري الأوروبي مباشر مجاناً في 2022

عرض الجمعة السوداء

الدوري الأوروبي هو ثاني أكثر البطولات شهرة ومشاهدة بعد دوري أبطال أوروبا، ومن المعروف أن بث مباشر الدوري الأوروبي يخضع لحقوق البث والتوزيع الجغرافي، ولكن في هذا المقال سنتعرف على طريقة تخطي هذا الحجب الجغرافي ومشاهدة الدوري الأوروبي مباشر بكل سهولة.

جرب ExpressVPN الآن
يتيح لك ExpressVPN مشاهدة الدوري الأوروبي مجانًا!

قم تجربة ExpressVPN الآن وشاهد بطولة الدوري الأوروبي بكل سهولة، مع عرض لا يفوت، خصم يصل إلى 49% مع إمكانية استرداد القيمة خلال 30 يوماً بالإضافة إلى 3 شهور مجاناً.

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

أفضل المنصات والمواقع لمشاهدة الدوري الأوروبي بث مباشر

Bein Sports في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شبكة Bein Sports تمتلك الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث انها تقوم ببث مباشر للبطولة بالإضافة إلى التعليق والتحليل باللغة العربية والإنجليزية.

FuboTV في الولايات المتحدة الأمريكية

يمكنك مشاهدة بث مباشر لبطولة الدوري الأوروبي من خلال شبكة FuboTV إذا كنت ساكناً في الولايات المتحدة الأمريكية.

BT Sport في المملكة المتحدة

إذا كنت ساكناً في المملكة المتحدة أو تخضع للنطاق الجغرافي لها، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة الدوري الأوروبي على منصة BT Sport بكل سهولة.

DAZN في إيطاليا

لكل سكان إيطاليا، شبكة DAZN تمتلك الآن حقوق بث بطولة الدوري الأوروبي حتى عام 2024. إذا كنت في النطاق الجغرافي لدولة إيطاليا، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة الدوري الأوروبي بكل سهولة على DAZN.

Canal+ في فرنسا

شبكة Canal+ الفرنسية تمتلك الآن حقوق بث بطولة الدوري الأوروبي بشكل غير حصري، حيث تقوم ببث بعض المباريات الهامة بما في ذلك المباراة النهائية وما قبل النهائي.

الدوري الأوروبي مباشركرة

أفضل المنصات لمشاهدة الدوري الأوروبي مجاناً

Puls4 في النمسا

منصة Puls4 يمكنك من خلالها مشاهدة الدوري الأوروبي بكل سهولة إذا كنت في النطاق الجغرافي لدولة النمسا.

Sporza في بلجيكا (باللغة الهولندية)

شبكة Sporza في بلجيكا تقدم إمكانية مشاهدة مباريات الدوري الأوروبي بكل سهولة ولكن باللغة الهولندية في النطاق الجغرافي لدولة بلجيكا.

RTBF في بلجيكا (باللغة الفرنسية)

إذا كنت ساكناً في بلجيكا، يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الأوروبي على شبكة RTBF بكل سهولة، حيث تقوم الشبكة بعرض المباريات بالتعليق الفرنسي لسكان دولة بلجيكا.

كل هذه المنصات تخضع للحجب الجغرافي ولا يمكنك مشاهدتنا الا في الموقع الجغرافي المقرر لها. هذا الحجب الجغرافي يتم من خلال حجب عنوان التعريف الإلكتروني الخاص بك خارج النطاق الجغرافي والسماح فقط لأصحاب العناوين الإلكترونية الموجودة في النطاق الجغرافي بالوصول إلى الموقع والمشاهدة.

ولكن هذا لا يعني انه لا يوجد حلاً لتخطي هذا الحجب الجغرافي… استمر بالقراءة وتعرف على طريقة سهلة وبسيطة لتخطي هذا الحجب الجغرافي ومشاهدة بث مباشر الدوري الأوروبي بكل سهولة.

الدوري الأوروبي مباشر

كيفية تخطي الحجب الجغرافي؟

يتم توزيع حقوق البث بشكل حصري طبقاً للنطاق الجغرافي، حيث تمتلك كل منصة حقوق البث المباشر بشكل حصري داخل المنطقة المقررة لها. كل جهاز إلكتروني متصل بالأنترنت يمتلك عنوان تعريف إلكتروني IP يمكن من خلاله تحديد الموقع الجغرافي وبالتالي وضع القيود على الوصول إلى مواقع معينة.

يتم هذا الحجب حتى يمنع المستخدمين من الوصول إلى الشبكات الأخرى في النطاقات الجغرافية الأخري التي تمتلك حقوق بث هذه. وبالتالي يلجأ المستخدم للشبكة المتوفرة في النطاق الجغرافي له لمشاهدة البطولات والرياضات المختلفة.

هذه العملية يمكن تخطيها باستخدام الشبكة الخاصة الافتراضية VPN، حيث تقوم الشبكة بمنحك عنوان تعريف إلكتروني جديد ينتمي إلى الخادم الذي تقوم باختياره وبالتالي يمكنك مشاهدة بث مباشر الدوري الأوروبي بكل حرية.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

كيفية مشاهدة الدوري الأوروبي مجاناً باستخدام VPN

باستخدام الشبكة الخاصة الافتراضية VPN، يمكنك إخفاء عنوان التعريف الإلكتروني IP الخاص بك والحصول على عنوان وهمي يمكنك من الوصول إلى أي منصة او موقع محجوب بكل سهولة. فقط اتبع الخطوات الآتية:

  1. قم بتسجيل حساب على ExpressVPN
  2. الآن عليك تفعيل حسابك.
  3. بعد تفعيل حسابك يمكنك اختيار الخادم الذي ترغب في الانضمام إليه (على سبيل المثال: خادم دولة بلجيكا).
  4. الآن قم بزيارة منصة RTBF وستتمكن من الوصول إليها وكأنك في النطاق الجغرافي لدولة بلجيكا.
  5. استمتع بمشاهدة الدوري الأوروبي بكل سهولة.

قم بتجربة ExpressVPN مجاناً

يمكنك الآن مشاهدة الدوري الاوروبي مباشر مجاناً مع ExpressVPN، يعد ExpressVPN واحداً من افضل خدمات الشبكة الافتراضية الخاصة لما يقدمه من مزايا وخصائص تأمينية وترفيهية، يمكنك من خلال ExpressVPN الاختيار من بين العديد من الخوادم في مختلف دول العالم وبالتالي امتلاك الاختيار دائماً لمشاهدة الدوري الاوروبي مجاناً وبكل سهولة.

كما أنك تحصل على مزايا تأمينية وحرية تصفح الأنترنت بلا قيود أو حجب. باستخدام ExpressVPN ستتمكن من متابعة مباشر الدوري الاوروبي بكل سهولة ومجاناً، انضم الآن واحصل على إمكانية استرداد القيمة خلال 30 يوماً بكل سهولة.

مشاهدة الدوري الاوروبي مباشر

أفضل خدمات الشبكة الافتراضية الخاصة VPN

لقد قمنا بمقارنة العديد والعديد من البرامج التي تقدم خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة VPN، وقمنا بإنشاء القائمة الآتية مرتبةٌ ترتيباً من حيث الجودة والكفاءة والسعر والعديد من العوامل الأخرى التي تجعل شبكة افتراضية خاصة أفضل من الأخرى، يتم تحديد القائمة باستمرار، ولكننا نمنحك هذا الترتيب لتمتلك أنت اختيار الأفضل دائماً لمشاهدة مباريات اليوم في الدوري الاوروبي كرة القدم:

لماذا يجب عليك استخدام شبكة افتراضية خاصة VPN الآن؟

الشبكة الافتراضية الخاصة VPN أصبحت ضرورة لا غنى عنها لأي جهاز إلكتروني متصل بالأنترنت. فتماماً كما تحتاج قفلاً لباب منزلك، الشبكة الافتراضية الخاصة تعمل بالمنطق ذاته، حيث تمنحك خصائص تأمينية وترفيهية وغيرها.

اولاً، تخطي الحجب الجغرافي:

تعمل الشبكة الافتراضية الخاصة VPN على منحك عنوان تعريف إلكتروني IP جديد ووهمي، ويخضع موقعه الجغرافي طبقاً للخادم الذي تقوم باختياره. اختيار عنوان تعريف إلكتروني جديد يمكنك من تخطي الحجب المفروض عليك كمستخدم للأنترنت، والوصول إلى منصات ومواقع مختلفة، بما في ذلك منصات تمكنك من مشاهدة الدوري الأوروبي و مشاهدة دوري أبطال اوروبا.

بالإضافة إلى حرية تصفح الأنترنت، فأنت تحصل أيضاً على تجربة مختلفة للمنصات المختلفة مثل Netflix وHulu و Amazon وغيرها، حيث يمكنك الوصول إلى محتوى مختلف تماماً غير مقيد. في النهاية، الشبكة الافتراضية الخاصة VPN تمنحك تجربة مختلفة للأنترنت بشكل عام، بلا قيود او حجب وبكل حرية.

ثانيا، الخصائص التأمينية:

الشبكة الافتراضية الخاصة تأتي ايضاً بالعديد من الخصائص التأمينية. لأنها تقوم بإخفاء عنوان التعريف الإلكتروني الخاص بك ومنحك عنوان تعريف إلكتروني جديد ووهمي، هذه العملية تجعل من الصعب اختراقك وسرقة بيانتك، وبالتالي زيادة مستوى التأمين الخاص بك وحمايتك من التجسس. بالإضافة إلى إخفاء عنوان التعريف الإلكتروني الخاص بك، فإنها ايضاً تقوم بتشفير بيانتك وحمياتك من شبكات الـWi-fi العامة.

الخصائص التأمينية لشبكة VPN تجعلها ضرورة لا غنى عنها، فهي تمنحك العديد والعديد من المزايا التي تجعل تجربتك في تصفح الأنترنت أكثر حريةٌ وأماناً، كما أنها لا تستهلك الموارد الخاصة بجهازك وعند اختيارك خدمة VPN مناسبة، فلا تقوم بالتأثير على سرعة الأنترنت الخاصة بك.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

الخاتمة

مشاهدة الدوري الأوروبي مباشر من أكثر البطولات شهرة ومشاهدتها أصبح إدماناً، مما يجعلها بطولة ذات رونق وطعم خاص، وبالتأكيد لها جمهور كبير لأنها دائماً ما تأتي بالمفاجئات. تضم البطولة أفضل الفرق من الدوريات الأوربية المختلفة بالإضافة إلى الفرق المتخلفة من دوري أبطال اوروبا، مشاهدة الدوري الأوروبي مباشر هي متعة لا تقارن. الفرق التي تنافس على بطولة الدوري الأوروبي تسعى إلى اللقب كثاني أهم لقب أوروبي والتي تؤهل حامل اللقب إلى دوري أبطال اوروبا والمنافسة على كأس السوبر الأوروبي.

كما نعرفجميعاً أنه ليس من السهل متابعة مباشر الدوري الاوروبي، ولكن في هذا المقال تعرفنا على كيفية مشاهدة الدوري الأوروبي وغيرها من البطولات بكل سهولة باستخدام الشبكة الافتراضية الخاصة VPN.

بالإضافة إلى ذلك، فأنت تحصل على تجربة جديدة ومختلفة للأنترنت، بلا قيود أو حجب، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البطولات الرياضية المختلفة وزيارة المواقع المحجوبة والمنصات المختلفة بكل حرية.

استخدم ExpressVPN الآن واحصل على عرض لا يفوت، مع إمكانية استرداد القيمة خلال 30 يوماً. استمتع بتجربة مختلفة للأنترنت بكل حرية وبلا آي قيود أو حجب.

يقول البعض بأنّني تجسيد للإنترنت، ولا أعرف إن كانت هذه مجاملة أم لا. أحبّ أن أغوص عميقا في العالم الرقمي، وأملك سنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت. فتتبّع كلّ تطوّر ومتابعة أحدث أخبار التقنية هما شغف حقيقي. ولكنّ الجزء المفضّل لديّ هو أمن الإنترنت وكيف يستطيع مستخدم الإنترنت أن يحمي نفسه وبياناته.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com