كيف تشاهد بطولة ويمبلدون مباشرة في عام 2022

عرض الجمعة السوداء

لعبة التنس أصبحت من أكثر الألعاب الرياضية شهرةٌ في العالم، وتعد بطولة ويمبلدون لكرة المضرب هي البطولة الأشهر حول العالم. من المعروف أن حق بث البطولة مخصص لبعض الجهات فقط وليس من السهل إمكانية بث مباشر بطولة ويمبلدون، ولكن هذا لا يعني انه لا وجود حلاً، في هذا المقال سنتعرف على كيفية مشاهدة بث مباشر ويمبلدون.

احصل على العرض الآن
شاهد بطولة ويمبلدون مباشر مجانا مع ExpressVPN (3 شهور مجاناً)

استمتع بسرعة في الأداء وجودة عالية مع VPN سريع بخصم 49%! قم بالتجربة بكل أمان لمدة 30 يوماً مع إمكانية استرداد القيمة.

آخر تحديث: 20 نوفمبر 2022

أفضل المنصات المدفوعة التي يمكن من خلالها مشاهدة ويمبلدون

  • ESPN+

إذا كنت من قاطني الولايات المتحدة الأمريكية، فيمكنك التوجه إلى منصة ESPN+ والاستمتاع بمشاهدة ويمبلدون بعد الاشتراك في الخدمة. بالإضافة إلى البث المباشر، يمكنك ايضاً مشاهدة الملخصات وآخر الأخبار ومشاهدة المباريات التي فاتتك.

  • TSN و CTV

إذا كنت في كندا، فكلاً من TSN و CTV يملكا حقوق بث بطولة ويمبلدون في كندا مقابل اشتراك، يمكنك التوجه إلى اشتراك التلفاز (CTV) أو خدمة البث الممتاز (TSN). يمكنك تسجيل الدخول والاشتراك لبث Wimbledon مباشر في كندا.

  • Bein Sport

يمكنك الاشتراك في باقات Bein Sport التي تتضمن بث بطولة ومباريات ويمبلدون بشكل مباشر والتي تمكنك من مشاهدة المباريات من خلال بث Wimbledon مباشر.

بث مباشر بطولة ويمبلدون

أفضل المنصات المجانية يمكن من خلالها بث مباشر بطولة ويمبلدون

  • Channel 9 Australia

يمكنك مشاهدة بث Wimbledon مباشر من خلال Channel 9 في استراليا بالإضافة إلى إمكانية البث على الموقع الإلكتروني من خلال 9Go و 9GEM. إذا كنت في استراليا، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البطولة مجاناً، أو إذا كنت خارج استراليا، فيمكنك استخدام VPN والمشاهدة مجدداً من خلال الموقع الإلكتروني.

  • BBC iPlayer

إذا كنت في المملكة المتحدة، فيمكنك الاستمتاع بالبث المباشر من خلال أدوات BBC المختلفة سواء القناة الرسمية أو الموقع الإلكتروني، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مجاني وبدء البث. أو يمكنك استخدام VPN إذا كنت خارج المملكة المتحدة والذي سيمكنك من مشاهدة بطولة ويمبلدون للتنس بث مباشر.

ما هو الحجب الجغرافي وما هو هدفه؟

حقوق بث مشاهدة ويمبلدون يتم بيعها بشكل حصري لقنوات ومنصات محددة طبقاً للمنطقة الجغرافية، وبالتالي يتم حجب البث المقرر لبلد أو موقع جغرافي آخر حتى يقوم المشاهدين بالذهاب إلى القنوات الرسمية للمشاهدة في المنطقة الجغرافية الخاضعين لها.

يتم الحجب الجغرافي من خلال عنوان تعريف الأنترنت (IP) وهو العنوان الفريد المخصص لكل جهاز إلكتروني يستخدم الأنترنت، يقوم المتحكم في البث بحجب جميع العناوين التي لا تخضع للموقع الجغرافي المقرر له المشاهدة من خلاله.

بالتالي لا يمكنك مشاهدة Wimbledon مباشر سوى بالتوجه إلى القنوات الرسمية المتاحة إليك في موقعك الجغرافي، والتي لا تعد الاختيار الأمثل واحياناً لا يوجد إمكانية للمشاهدة في موقعك الجغرافي. هذا لا يعني أنه لا يوجد حلاً. في هذا المقال سنتعرف على حل هذه المشكلة ومشاهدة ويمبلدون مباشر بكل سهولة.

تأسست بطولة ويمبلدون عام 1877 وبمرور التاريخ أصبحت أهم بطولة للتنس في العالم نظراً لقيمتها المادية والتسويقية، وتعتبر بالنسبة للكثير من اللاعبين أهم بطولة والفوز بها يعد شرفاً عظيماً مساوياً لكأس العالم في التنس.

تقام البطولة خلال شهري يونيو ويوليو من كل عام في منطقة ويمبلدون في العاصمة البريطانية لندن. لا يزال روجر فيدرير يحتفظ برقم القياسي في الفوز بالبطولة 8 مرات للرجال والأمريكية مارتينا نفراتيلوفا بالفوز 9 مرات.

wimbledon مباشر

كيفية تخطي الحجب الجغرافي؟

تخطي الحجب الجغرافي ليس بالعملية المعقدة، كل ما عليك فعله هو استخدام شبكة افتراضية VPN والتي تقوم بمنحك عنوان تعريف IP مختلف ينتمي إلى بلد أو موقع جغرافي مختلف تقوم أنت باختياره. بالتالي تستطيع الوصول إلى المنصات والمواقع المحجوبة في موقعك والتي تمكنك من مشاهدة ويمبلدون مباشر في أي مكان.

شبكة VPN تقوم بإخفاء عنوان التعريف الإلكتروني الخاص بك (IP) ومنحك عنوان تعريف وهمي ينتمي إلى موقع جغرافي مختلف. وبالتالي تتنكر في تصفحك للأنترنت وكأنك في موقع جغرافي آخر حيث تمتلك جميع المزايا وكأنك فعلياً في موقع جغرافي مختلف.

باستخدام عنوان تعريف وهمي، يمكنك التوجه بث مباشر بطولة ويمبلدون مجاناً وكأنك في المملكة المتحدة، وباستخدام شبكة VPN المناسبة، يمكنك البث بأفضل جودة وسرعة والاستمتاع بلا حدود.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

كيفية استخدام VPN و بث مباشر بطولة ويمبلدون؟

  • قم بالاشتراك بخدمة VPN التي نقدمها.
  • قم بتفعيل الخدمة واختر الخادم الذي ترغب به (المملكة المتحدة).
  • في هذه اللحظة سيتم اعتبار جهازك ذو عنوان تعريف في المملكة المتحدة.
  • اذهب إلى BBC iPlayer وستتمكن من مشاهدة Wimbledon مباشر بكل سهولة.

الفارق بين الشبكة الافتراضية VPN المجانية والمدفوعة؟

هناك بالفعل خدمة VPN مجانية ولكنها تأتي بثمن آخر، حيث إنها تقوم بالتجسس على المستخدم وبيع البيانات لطرف ثالث. كما أنها تعرضك لخطر سرقة البيانات الشخصية والمالية، بالتالي هي ليست الاختيار الأمثل للاستمتاع بالسرية والأمان.

استخدام شبكة افتراضية VPN مدفوعة تضمن لك السرية والأمان، بالإضافة إلى تجنب سرقة البيانات وفاعلية إخفاء الهوية والحماية من شبكات WiFI العامة بالإضافة إلى سرعة الأداء في بث مباشر بطولة ويمبلدون وغيرها من المنصات والمواقع.

نحنُ نقدم لك عرض لا يفوت، استمتع بشبكة افتراضية VPN مع ExpressVPN مجاناً الآن بفترة تجربة مجانية، بالإضافة إلى إمكانية استعادة القيمة في خلال أيام. ExpressVPN يضمن لك سرعة الأداء والسرية بالإضافة إلى الحماية من التجسس والاستمتاع بتخطي جغرافي يمكنك من مشاهدة ويمبلدون مباشر.

مشاهدة ويمبلدون

أفضل خدمات VPN للبث المباشر

لقد قمنا بالمقارنة بين العديد من خدمات الشبكات الافتراضية VPN طبقاً لسرعة الأداء والأمان والسعر والعديد من العوامل الأخرى. الترتيب الآتي بناءاً على عدد من العوامل والتي من خلالها قمنا بالمقارنة واختيار الأفضل للاستخدام في البث المباشر وضمان الجودة والسرعة.

فائدة استخدام شبكة افتراضية VPN

هناك العديد من المزايا من استخدام شبكة VPN في يومنا هذا، فمع انتشار برمجيات التجسس وسرقة البيانات والحجب الجغرافي على العديد من الخدمات من المواقع، أصبحت الشبكة الافتراضية VPN ضرورة لكل مستخدم.

  • أولاً، باستخدام شبكة VPN ستقوم بتخطي أي حجب جغرافي مفروض على منطقتك وخدمة الانترنت الخاصة بك، بالتالي تستمتع بالأنترنت بلا حدود أو قيود. تصفح جميع المواقع والخدمات والمنصات بلا قيود. يمكنك مشاهدة بطولة Wimbledon مباشر و بطولة أمريكا المفتوحة للتنس أو بطولة استراليا المفتوحة للتنس. كل هذا بالإضافة إلى المنصات المختلفة مثل Netflix و Hulu و Amazon و Disney وغيرها الكثير من المواقع والمنصات التي قد تكون غير متاحة لك.
  • ثانياً، بالإضافة إلى كل ما ذكر مسبقاً من إمكانية تصفح بلا حدود، شبكة VPN تمنحك الأمان أيضاً. كيف؟ تقوم شبكة VPN بإخفاء عنوان التعريف الخاص بك وبالتالي لا يمكن لمقدم خدمة الأنترنت التجسس على نشاطك على الأنترنت. بالإضافة إلى حماية بيانتك المالية والشخصية وتشفير البيانات وحمايتك من شبكات Wifi العامة والتي قد تقوم بالتجسس عليك أو سرقة بيانتك الشخصية أو المالية وغيرها الكثير من المزايا.

استخدام شبكة VPN يأتي بالكثير من المنافع والمزايا. أصحبت جزء لا يتجزأ من حياة مستخدم الأنترنت في العصر الحالي لما تقدمه من مزايا عديدة تشمل تصفح بلا قيود وحماية فاعلة.

ExpressVPN زوروا موقع
أقلّ سعر حتّى نهاية نوفمبر 2022

الخاتمة

إذا كنت تريد طريقة تمكنك من بث مباشر بطولة ويمبلدون بأفضل سرعة وجودة، فعليك استخدام شبكة VPN من خلال ExpressVPN.

الشبكة الافتراضية VPN لا يمكن الاستغناء عنها في يومنا هذا، تمنحك حرية تصفح الأنترنت بلا قيود بالإضافة إلى الحماية من التجسس وسرقة البيانات وإخفاء هويتك على الأنترنت. إذا كنت تريد مشاهدة بطولة ويمبلدون مباشر وتخطي الحجب الجغرافي والاستمتاع بالأنترنت بلا حدود. قم باستخدام شبكة VPN الآن واستمتع بكل المزايا مع عرض لا يفوت.

قم باستخدام ExpressVPN الآن مع عرض لا يفوت، تجربة مجانية وإمكانية استرداد القيمة، استمتع بالأمان وبث ويمبلدون مباشر بأفضل جودة وسرعة، كل هذا وأكثر… اشترك الآن.

يقول البعض بأنّني تجسيد للإنترنت، ولا أعرف إن كانت هذه مجاملة أم لا. أحبّ أن أغوص عميقا في العالم الرقمي، وأملك سنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق عبر الإنترنت. فتتبّع كلّ تطوّر ومتابعة أحدث أخبار التقنية هما شغف حقيقي. ولكنّ الجزء المفضّل لديّ هو أمن الإنترنت وكيف يستطيع مستخدم الإنترنت أن يحمي نفسه وبياناته.

سنكون سعداء لسماع أفكارك

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com