التورنت مجهول الهوية: إليكم الطريقة الأكثر أماناً لتحميل التورنت

يستطيع أي شخص تحميل التورنت في بضع خطوات سهلة – حتى إذا كان في مستوى ذكاء حبة البطاطس! لكن تنزيل التورنت torrent تحميله دون الكشف عن الهوية يتطلب جهدا إضافياً قليلاً، وهو يستحق كل هذا العناء! في الواقع، في العديد من البلدان يعتبر التورنت نشاطاً غير قانوني. ويمكنك مواجهة المصاعب إذا اكتشف قيامك بتحميل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر! لذلك سنركز اليوم على التورنت torrent تحميل مجهول الهوية، حتى تستطيع تنزيل ملفات التورنت بأمان.

3 أشهر مجاناً
حمل التورنت مجهول الهوية مع ExpressVPN

استمتع بهذا العرض الحصري واحصل على أفضل تجربة تنزيل لملفات التورنت الخاصة بك.

كيفية التحميل من التورنت دون الكشف عن هويتك؟

لكي تتمكن من التنزيل دون الإيقاع بك فأنت بحاجة للأدوات المناسبة. ويتطلب أيضاً الإعداد الصحيح لهذه الأدوات! لأن إخفاء عناوين IP الخاصة بك عن العامة هو الأكثر أهمية. وقد يعني تعطيل أحد الميزات البسيطة أن عنوان IP الحقيقي لك سينكشف بوضوح! لذلك دعونا نرى بالتفصيل ما تحتاجه لبدء تحميل تورنت torrent تحميل مجهول.

برنامج تورنت

أولا وقبل كل شيء في صندوق الأدوات الخاص بك تحتاج إلى قطعة من البرامج لفتح ملفات التورنت. وتحتوي هذه الملفات على امتداد *.torrent وستحتاج لفتحها أو لبدء التحميل برنامج تورنت! في حين أن هناك العديد من البرامج المتاحة لتحميل الملفات، سأركز على هذه الثلاثة: qBittorrent و Transmission و Deluge.

qBittorrent

qbittorrent

qBittorrent هو نسخة مجانية من برنامج uTorrent ، وكأنه برنامج utorrent معدل. ولكن من دون الإعلانات المزعجة! ولذلك فإن تحميل برنامج تورنت هذا سيروق لمستخدمي utorrent السابقين الذين يبحثون عن برنامج جديد ولكن مماثل تماماً.

Transmission

transmission

حتى وقت قريب ، لم يكن تحميل برنامج تورنت Transmission متاحاً على نظام التشغيل Windows. ولكن أخيراً هناك إصدار لنظام التشغيل Microsoft! برنامج التورنت هذا به كل مميزات الخفة والبساطة. وإذا كنت تريد تنزيل التورنت أو تحميل مسلسلات اجنبية تورنت بشكل مجهول الهوية، فإن Transmission قد صنع من أجلك!

Deluge

deluge

على الرغم من كونه خفيفاً للغاية، إلا أن برنامج Deluge يقدم العديد من الوظائف. وهو برنامج تورنت رائع ومفيد في torrent تحميل مسلسلات اجنبية تورنت. في الواقع  فإنه يسمح لمستخدمي BitTorrent لإضافة التورنت الخاص بهم وإعداد استخدام النطاق الترددي! واجهة الويب  به بسيطة وسهلة الاستخدام. أخيراً إذا كانت هناك ميزة مفقودة، فيمكنك إضافتها باستخدام الملحقات الإضافية.

تورنت VPN

بعد تحميل برنامج تورنت الخاص بك وتثبيته، يجب عليك الاشتراك في خدمة VPN، وهي طريقة آمنة أكثر من خدمة بروكسي. في الواقع إن الشبكة الافتراضية الخاصة هي الأداة التي ستسمح لك بتحميل التورنت دون الكشف عن هويتك. وإذا قمت بتنزيل التورنت بدون VPN، فستتمكن أي spoofer (مثل متصيي حقوق النشر) من العثور على عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

3 أشهر مجاناً
حمل التورنت مجهول الهوية مع ExpressVPN

استمتع بهذا العرض الحصري واحصل على أفضل تجربة تنزيل لملفات التورنت الخاصة بك.

يمكنك قراءة مقالاتي المفصلة حول الشبكات الافتراضية الخاصة VPN وكيفية التحميل من التورنت عبرها للمزيد من المعلومات! لأنك ستجد ها هنا مجرد تذكيرات قط حول كيفية العثور على أفضل VPN للتورنت.

سرعات التنزيل

نحن نتحدث عن التنزيل دون الإيقاع بنا. لذلك بالطبع لا تريد أن يتم اكتشاف أمرك! لكن ما تريده حقاً هو تحميل التورنت دون الكشف عن هويتك والحصول على المحتوى بسرعة!

لذلك يجب أن تسمح شبكة VPN لديك بتنزيل تورنت غير محدود. ويجب عليك أيضاً التأكد من أن السرعة القصوى عالية بما يكفي. بخلاف ذلك فسيتعين عليك الانتظار لساعات لتنزيل المحتوى. لا أحد لديه وقت لذلك!

علاوة على ذلك هناك ميزة رائعة من VPN هي تجاوز حواجز P2P! أنا على يقين من أن مزود خدمة الإنترنت يعمل على تضييق اتصالك بالإنترنت وإبطاء حركة مرور P2P الخاصة بك! وهذا يعتمد على نشاطك على الإنترنت مثل تحميل مسلسلات اجنبية تورنت. لذلك عند استخدام شبكة افتراضية خاصة، لا يرى موفر خدمة الإنترنت لديك سوى حركة المرور المشفرة ولا يمكنه خنق الاتصال! ويمكنك استخدام كافة مساحة النطاق الترددي الخاص بك لتحميل التورنت كمجهول.

متوافقة مع التورنت

يمكن لمزودي VPN أن يسمحوا بالتورنت ومشاركة الملفات، وربما لا! في الواقع إنها شبكتهم ويمكن أن يتحملوا المسؤولية عن انتهاك حقوق النشر. بسبب المحتوى الذي تنزله… لذلك يجب عليك التأكد من سياسة VPN الخاصة بالتورنت!

والحرمان من تنزيل torrent تحميل مع مزود خدمة VPN معاد لبروتوكول تبادل الملفات هذا. لأنك يمكن أن تضر خصوصيتك وأمنك! في الواقع قد يقوم مزود خدمة VPN بإرسال كل المعلومات الخاصة بك إلى المتصيدين trolls لانتهاك حقوق التأليف والنشر! وهو العكس تماماً مما تحاول تحقيقه، أليس كذلك؟

بعض شبكات VPN مثل CyberGhost (في الترتيب أدناه)، تقدم حتى هويات جاهزة مع إعدادات مسبقة التكوين، لجعل الأمر بسيط قدر الإمكان! أي أنك لن تتعب في معرفة كيفية التحميل من التورنت كمجهول!

سياسة عدم التسجيل

وأخيرًا يجب عليك اختيار موفر خدمة VPN الذي يقدم سياسة سجل النشاط صفر. لماذا؟! ذلك لأن هناك خطراً من احتفاظ مزودك بسجلات لنشاطك على الإنترنت. ويمكن لهذه السجلات أن تقع في الأيدي الخطأ: هؤلاء المتصيدون لحقوق التأليف والنشر! لذا فمع شبكة VPN التي تحتفظ بسجلات قد تكون محمياً. ولكن في النهاية يمكن لأصحاب حقوق الطبع والنشر معرفة هويتك!

لذلك اختر شبكة VPN بسياسة عدم تسجيل. بهذه الطريقة لا يمكن العثور على سجلاتك في أي مكان. وخصوصيتك آمنة.

شبكات VPN جيدة للتورنت

وأخيراً لا تنس قراءة مراجعاتي لأقوى الشبكات الافتراضية VPN لمعرفة أيها التي تناسب احتياجاتك! وللعثور على أفضل VPN لتنزيل التورنت كمجهول الهوية.

متتبعي أثر التورنت

حسناً الآن بعد أن أصبح لديك برنامج تورنت واشتراك بشبكة VPN، أصبحت الأمور جدية! بينما أعرف أنك لا تستطيع الانتظار لبدء البحث عن التورنت وتنزيلها، يجب عليك تشغيل VPN من الآن فصاعداً. في الواقع يجب إخفاء عنوان IP الخاص بك عند زيارة أي مواقع ذات صلة بأنشطة التورنت الخاصة بك! وتشمل هذه المواقع  مواقع فهرسة التورنت، والمنتديات المتعلقة بالتورنت، وأرشيف ترجمات الأفلام، وما إلى ذلك! إخفاء عنوان IP الخاص بك من الجمهور هو المفتاح!

في الواقع لقد أخبرتك أن تحميل مسلسلات اجنبية تورنت أو أي ملفات تورنت كمجهول الهوية يحتاج إلى بعض الجهد! لكن هذا يجب أن يتم طوال الوقت! لأنه إذا قمت بإخفاء عنوان IP الخاص بك عند التورنت وزيارة مواقع الترجمة مع عنوان IP الحقيقي الخاص بك، فهذا غير منطقي! لذلك من الأفضل أن تظل الشبكة الافتراضية الخاصة متصلة في جميع الأوقات.

مع أنه يمكنك العثور على مواقع تورنت – فأنا متأكد من أنك قد سمعت بمفهوم تعقب أثر التورنت – الذي يفهرس ملفات التورنت المتوفرة للتنزيل! وليس من السهل العثور على موقع موثوق فيه. لأن المواقع تغلق واحدة تلو الأخرى بسبب قضايا انتهاك حقوق النشر! دعونا نرى هذه المواقع الثلاثة الشهيرة للتورنت. ولكن يرجى ملاحظة أن العناوين عرضة للتغيير بين عشية وضحاها!

katcr.to

تورنت Kickass عاد من جديد!! ستجد هناك الملفات التي تبحث عنها. وهناك عموما ما يكفي من الأقران لجعل التحميل سريعاً للغاية. أيضاً ستقدّر العرض الواضح والكامل للتورنت والمنتدى المتفاعل والنشط.

extratorrent.cc

ExtraTorrent هو واحد من أكبر فهارس BitTorrent. وهو منافس مباشر لشركة Kickass Torrent! الموقع بسيط ودقيق. ويبدو كما لو أنه تم عمل حساب كل شيء فيه. لذلك سوف تذهب مباشرة إلى المهم: التورنت.

thepiratebay.org

أصبح موقع The Pirate Bay مشهوراً لدرجة أنه حتى أولئك الذين لا ينزلون التورنت كمجهولين قد سمعوا به! في الحقيقة تصدر هذا الموقع عناوين الأخبار في وسائل الإعلام بسبب لعبة الغميضة التي يلعبها مع حكومات العالم! وما زال مصدراً جيداً للعثور على التورنت!

خطوات اضافية لتحميل التورنت بأمان

لا تقلق فأنت تقريباً قد وصلت لكيفية التحميل من التورنت! ولكن عليك التأكد من إعداد برنامج VPN بشكل صحيح. في الواقع يمكنك أن تعتقد أنك تخفي عنوان IP الخاص بك باستخدام شبكة افتراضية خاصة، بينما لا تكون كذلك!

قم بحماية نفسك من تسرب DNS

إذا كنت لا تعرف ما هو تسرب DNS وهو موضوع يطول شرحه! ولكن لتبسيط الأمر أقول: قد يرسل برنامج التورنت طلبات خارج نفق VPN المشفّر! وبعبارة أخرى: قد يتم إرسال طلبات التورنت الخاصة بك في العلن، من عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

لذلك يجب تمكين ميزة مضاد تسرب DNS (أو حماية تسرب DNS)! وجميع شبكات VPN التي أوصي بها للتورنت تأتي مع هذه الميزة مدمجة! وبمجرد التمكين سوف تمر كل حركة المرور الخاصة بك من خلال نفق VPN المشفر!

ومع ذلك فأنت تأكدت فقط من عدم وجود تسرب IPv4 … ويجب أيضاً تمكين ميزة الحماية من تسرب IPv6 (أو تعطيل IPv6). في الواقع، بعض برامج VPN يقدمون الخيارين، فاحترس! علاوة على ذلك إذا قمت بتعطيل IPv6، فستقوم أيضاً بإصلاح تسرب Teredo المحتمل.

قم بتشغيل مفتاح Kill Switch

الكوارث يمكن أن تحدث، أليس كذلك؟! تخيل أنك بعيداً حيث تقوم بتنزيل ملفات التورنت مع اتصال VPN الخاص بك. وانقطع الاتصال لاي سبب كان! من ثم سيقوم نظام التشغيل الخاص بك بالتحكم بجهازك وتوصيله بالإنترنت. ولكن من خلال الإعدادات الافتراضية! لذلك ، ستعود مرة أخرى مكشوفاً للعلن.. أنك تقوم بتنزيل التورنت من عنوان IP الحقيقي!

هذا سيء. ولكن مزودي خدمة VPN أضافوا ميزة لتجنب هذا الموقف: مفتاح قتل التنقل Kill Switch (أو قفل الشبكة)! وعندما تقوم بتمكين هذه الخاصية، فإن برنامج VPN الخاص بك يقوم بمراقبة اتصالك! إذا انخفض الاتصال، فسيقوم برنامج VPN بحظر جميع حركة مرور الإنترنت الخاصة بك. حتى يتمكن من العودة للاتصال مرة أخرى.

تأكد من أن تحميل التورنت كمجهول على ما يرام

لديك جميع أدواتك، وكلها معدة جيداً. ولكن هل حققت تحميل برنامج تورنت مجهول؟! هناك اختبار واحد يجب عليك القيام به: هل عنوان IP الخاص بك يتسرب؟

من أجل التحقق قم بزيارة موقع IPLeak. وإذا كان بإمكانك رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك و/أو عنوان مزود خدمة الإنترنت ISP، فإن لديك تسريب DNS! ولكن عدم وجود تسرب DNS في تصفح الويب (بروتوكول HTTP) لا يكفي!

في الواقع تحتاج إلى الحفر أعمق! قم بالتمرير لأسفل إلى اختيار الكشف عن عنوان التورنت Torrent Address detection لاختبار ما إذا كان تحميل برنامج تورنت لديك يقوم بتسريب عنوان IP الحقيقي لديك. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وانتظر ظهور النتائج.

مرة أخرى، إذا رأيت عنوان IP الخاص بك الحقيقي و/أو عنوان مزود خدمة الإنترنت ISP، فإن لديك تسريب DNS… لذا تأكد من أن شبكة VPN الخاصة بك قد تم إعدادها بشكل صحيح. واتصل بمزود خدمة VPN إذا لم تتمكن من الحصول على تورنت مجهول. لأنها قد تكون مشكلة لدى شبكاتهم.

كان هذا دليلي: تحميل برنامج تورنت: هذه هي الطريقة الأكثر أماناً لكيفية التحميل من التورنت بشكل مجهول. تابعونا لمزيد من المقالات قريباً.

من فضلك اترك تعليق

اترك تعليقا

WeNeedPrivacy.com